ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية

عام

وصف البرنامج

التحالف الأكاديمي التي أنشأتها أسيبوس وجامعة كينيساو الدولة يستفيد من نقاط القوة في كل برنامج لصالح كل من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

المشاركة في هذه التجربة الأكاديمية مصممة بشكل مشترك يعد طلابنا لدور قيادي في تنظيم الأعمال الغد.

يتعلم المشاركون إدارة عبر الحدود الثقافية واللغوية والتكنولوجية والجغرافية من خلال العمل ضمن فرق دولية من الطلاب لاستكمال مجموعة متنوعة من المهام والمشاريع.

فرصة للتعلم من بعضها البعض ومن منظمات أصحاب العمل الخاصة بهم توفر تجربة مباشرة التي لا يمكن العثور عليها في برامج إمبا أخرى.

شكل:

برنامج الدراسات العليا بدوام جزئي لمدة عامين. من تشرين الأول / أكتوبر حتى حزيران / يونيه، تجري الفصول مرة واحدة في الأسبوع، بالتناوب أيام الجمعة والسبت. جدول الحصص يسمح لك لمواصلة حياتك المهنية أثناء الدراسة وفرصة لتطبيق المهارات المكتسبة حديثا على الفور في مكان عملك.

منهاج دراسي:

تركز على الإدارة العامة، بما في ذلك 14 تخصصات مختلفة. يتم تدريس المقررات بالكامل باللغة الإنجليزية من قبل كل من الأساتذة الرومانيين والأمريكيين باستخدام طريقة دراسة الحالة. دراسات الحالة هي كلية هارفارد للأعمال المرخصة وكذلك الرومانية منها من أجل إعدادك لاتخاذ القرارات التجارية الحاسمة وقيادة بثقة.

أسابيع الإقامة:

وتعقد دورات في نيبتون من قبل فريق من أساتذة من جامعة ولاية كينيساو، أتلانتا.

الإقامة الدولية:

أسبوع واحد في أتلانتا، في السنة الثانية - جزء من برنامج التبادل الدولي. تجربة دولية قيمة، والتي تعرض لك الممارسات التجارية العالمية. استضافتها جامعة ولاية كينيساو.

آخر تحديث للأيلول (سبتمبر) 2017

عن هذه الكلية

معهد لرجال الأعمال والإدارة العامة من بوخارست (ASEBUSS) تأسست في عام 1993 من خلال برنامج تموله الوكالة الأمريكية للتنمية -- وكانت الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (1993-1995). والرومانية الأمريكية في ... قراءة المزيد

معهد لرجال الأعمال والإدارة العامة من بوخارست (ASEBUSS) تأسست في عام 1993 من خلال برنامج تموله الوكالة الأمريكية للتنمية -- وكانت الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (1993-1995). والرومانية الأمريكية في كلية إدارة الأعمال ، وهي جزء من المعهد ، وقد تم تنظيمها منذ عام 1993 وبرنامج الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية (EMBA) -- الأميركي الوحيد EMBA في السوق الرومانية في شراكة مع الجامعات الاميركية المرموقة. التحالف الأكاديمية التي أنشأتها ASEBUSS كينيساو وجامعة ولاية روافع نقاط القوة في كل برنامج لصالح كل من الطلاب وهيئة التدريس. المشاركة في هذه التجربة الأكاديمية بالاشتراك مصممة يستعد طلابنا لدور قيادي في الغد تنظيم الأعمال التجارية. يتعلم المشاركون في إدارة عبر الثقافي ، والحدود اللغوية والجغرافية والتكنولوجية من خلال العمل ضمن فرق دولية من الطلاب لإكمال مجموعة متنوعة من المهام والمشاريع. الفرصة لنتعلم من بعضنا البعض ومنظماتهم من كل رب عمل يقدم أول تجربة لا يمكن العثور عليها في برامج EMBA الأخرى. حاليا ، ASEBUSS هو القطاع الخاص ، مؤسسة مستقلة ، وأذن والمعتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم والبحوث لتنظيم برامج أكاديمية الدراسات العليا. ASEBUSS النشاط هو المنحى في مجالين رئيسيين هما : والرومانية الأمريكية ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي والمستمر مع وزارة التربية والتعليم برامج في مجال الأعمال والإدارة العامة. وماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية لالرومانية الأمريكية في كلية إدارة الأعمال هو برنامج الدراسات العليا للمديرين من القطاع الخاص أو الشركات التي تملكها الدولة ، والرومانية أو الشركات المتعددة الجنسيات ، وشركات المرافق العامة ، وموجهة إلى جميع المديرين التنفيذيين الذين لديهم ناجحة لاتخاذ قرارات مهمة ، مع زيادة تأثير على بيئة الأعمال في رومانيا. والهدف الرئيسي للمدرسة هو أفضل إعداد مديرين من ذوي الخبرة في اتخاذ القرار ، لتوفر لهم المعرفة والأدوات الأساسية للتعامل مع التحديات التي تواجه عملية التحول إلى اقتصاد السوق ، وتثقيف لهم أن يصبحوا مديرين الدولية في السوق العالمية. إظهار محتوى أقل