ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية

عام

وصف البرنامج

ميزات البرنامج والفوائد

مهمة برنامج إمبا هو تلبية الحاجة إلى التعليم التنفيذي في جنوب غرب ولاية فلوريدا. برنامج إمبا هو أكثر من تجربة الفصول الدراسية. ويوفر البرنامج أدوات الإدارة المتقدمة في بيئة تعليمية تحديا والتفاعلية التي تدعم تحقيق التميز الإداري والقيادي من قبل المشاركين.

تبدأ كل سنة دراسية بدورة إقامة لمدة أسبوع واحد. وبعد ذلك، من المقرر أن تكون الدروس يومي الجمعة والسبت. هذا البرنامج، الذي يتضمن الانتهاء من 12 دورة، يتم الانتهاء في غضون عامين. ويتيح الشكل الذي يستغرق كل أسبوعين للمشاركين الحفاظ على مسؤولياتهم الوظيفية الكاملة أثناء تطوير مهاراتهم الإدارية وتعزيزها. ويمثل المشاركون المنظمات والصناعات الرئيسية في جنوب غرب ولاية فلوريدا ويثبت أنهم مدراء تنفيذيون مع سنوات من الخبرة الإدارية.

ويستفيد برنامج إمبا على المعرفة الجماعية للكلية وتجربة مباشرة في التعليم التنفيذي، و

  • يقودها جوهر محنك من أعضاء هيئة التدريس
  • ملتزمة التعليم المبتكرة
  • تركز على التعلم الشراكات بين أعضاء هيئة التدريس والمشاركين
  • يسمح لتصميم بالطبع الفردية
  • يتضمن الأنشطة التجريبية
  • يدمج التكنولوجيا كأداة للتعلم وصنع القرار
  • التحديات المشاركين لاستكشاف واختبار أسلوب القيادة الشخصية الخاصة بهم

مجال الكفاءة الفريدة والمميزة لبرنامج فغكو إمبا هو هيئة التدريس من الأساتذة التنفيذيين. هذه هي المخضرم فورتشن 500 المهنيين الذين يسجلون أعضاء هيئة التدريس العادية.

الدورات الدراسية

ماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال (إمبا) برنامج هو برنامج لمدة عامين مصممة خصيصا للمحترفين من ذوي الخبرة. هذا البرنامج درجة الماجستير في إدارة الأعمال لديه القيادة والتركيز الاستراتيجي، ويهدف إلى توفير الأدوات الحاسمة لمواجهة التحديات التشغيلية الحالية والمستقبلية التي تواجهها تقريبا جميع المنظمات ذات قدرة تنافسية عالية.

واعترافا من وتيرة مشغول وغالبا المحمومة من الحياة المهنية، وتقام الطبقات مرة كل أسبوعين يومي الجمعة والسبت لما مجموعه تسع جلسات كل فصل دراسي. كما سيطلب من المشاركين حضور دورة صيفية مدتها أسبوع واحد، وسوف يشاركوا في تجربة دراسة دولية. هذا الجدول يسمح للطلاب لمواصلة التزاماتهم المهنية بدوام كامل في حين تقدم من خلال البرنامج.

تركيزات

  • تركيز الإدارة العامة
  • إدارة الرعاية الصحية التركيز
  • التطوير العقاري والتمويل التركيز

الفرص والتوقعات

النجاح في الانتهاء من برنامج فغكو إمبا يفتح الأبواب للتنمية المهنية والتقدم الوظيفي. ومن المتوقع أن يتحدى المشاركون أنفسهم، وزملائهم في البرنامج، وأعضاء هيئة التدريس لأنها تشارك في واحدة من بيئات التعلم الأكثر ديناميكية في التعليم العالي. معايير البرنامج عالية، ولكن أيضا مجزية، كما يكتشف المشاركون قيمة خبرتهم المهنية، وتوسيع نطاقه في العمل من خلال المهام. بالإضافة إلى الخبرة الفنية والتطبيقية من أعضاء هيئة التدريس بدوام كامل محنك، المشاركين لديهم العديد من الفرص للتفاعل مع قادة من قطاع الأعمال والصناعة والقطاع غير هادفة للربح.

آخر تحديث للأيلول (سبتمبر) 2017

عن هذه الكلية

كلية إدارة الأعمال Lutgert اكتمال العقد الأول في تاريخ جامعة الخليج ساحل فلوريدا ، انها لحظات مثيرة في حياة كليتنا. ونحن نواصل المضي قدما في تصميم وتشييد قاعة Lutgert ، المنزل مستقبل كلية إدارة الأعما ... قراءة المزيد

كلية إدارة الأعمال Lutgert اكتمال العقد الأول في تاريخ جامعة الخليج ساحل فلوريدا ، انها لحظات مثيرة في حياة كليتنا. ونحن نواصل المضي قدما في تصميم وتشييد قاعة Lutgert ، المنزل مستقبل كلية إدارة الأعمال. ونحن على إقامة علاقات هامة الأوساط الأكاديمية وقطاع الأعمال على المستوى المحلي والإقليمي والدولي الذي يعرض طلابنا وأعضاء هيئة التدريس والموظفين على الممارسات التجارية المعاصرة عبر مختلف الاقتصادات والثقافات. الأهم من ذلك ، ونحن نواصل جذب عالية الجودة مخصصة لكلية التعليم والمنح الدراسية التي تسلط الضوء على حيوية والتعليم التجارية ذات الصلة على المستويين الجامعي والدراسات العليا و. اعتمادنا الدولية AACSB ، "المعيار الذهبي" للمدارس الأعمال الأمريكي ويؤكد الطلاب الحالية والمستقبلية من التزامنا بتوفير تجربة الأعمال نوعية التعليم التي من شأنها أن يقدم لهم خدمة جليلة في البيئة الاقتصادية العالمية القرن 21. وتنشيط ونحن من فرصة لتعزيز القوى العاملة المهنية لجنوب غرب فلوريدا ، وخارجها. بعثة ويكرس الخليج ساحل فلوريدا جامعة Lutgert كلية الأعمال لتوفير برامج تعليمية تقدمية من الناحية التكنولوجية والخدمات المصممة لتعزيز مهارات وكفاءات طلبة الجامعات والمهنيين العاملين في المنطقة خمس مقاطعة جنوب غرب ولاية فلوريدا. يمكننا تحقيق ذلك من خلال مجموعة متنوعة من الشراكات مرنة والبرامج والمنح الدراسية داخل نموذج 'الدائرة الثانية' الشراكة الدولية التي الجسور الجامعة والمجتمع المحلي والدولي في اقتصاد عالمي تقدما من الناحية التكنولوجية وسريعة التغير. رؤية وسوف تساعد في وضع Lutgert كلية إدارة الأعمال معايير جديدة للتميز مع برامجها الأكاديمية ، والإنجازات هيئة التدريس ، ونجاح الطالب ، في حين تعكس باستمرار بيئة ديناميكية من الفرص التجارية الحديثة. سوف النموذج الكلية للشراكة مع مكوناته تجارى خارجى يكون المعيار الوطني الذي سيجلب باستمرار معرفة جديدة وقوية في المرحلة الجامعية لدينا دراسات عليا والتعلم. وسوف يكون قائد كلية الدولي في طرق مبتكرة لدمج التكنولوجيا والوعي العالمي في الأعمال والخبرة في التعليم. إظهار محتوى أقل
فورت مايرز