ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية

عام

وصف البرنامج

تم تصميم ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي (إمبا) حصريا للمهنيين من ذوي الخبرة تسعى لبرنامج معجل مع الحفاظ على المناصب الحالية للقيادة. يستخدم برنامج إمبا نموذج أترابية يسهل تبادل الأفكار ويعزز شبكة مهنية موسعة.

باستخدام طريقة تسليم البرنامج المخلوطة، يطلب من الطلاب فقط لحضور الاقامة اثنين عطلة نهاية الأسبوع في الفصل الدراسي - يتم الانتهاء من الرصيد من الدورات الدراسية على الانترنت. أثناء حضور الإقامة في فرجينيا بيتش، فرجينيا، يتمتع الطلاب بمرافق راقية في فندق فوندرس إن & سبا. يتم تضمين الإقامة والوجبات مع الإقامة في كل فصل دراسي.

القبول التنافسي يؤدي إلى بيئة تعليمية فريدة من نوعها حيث يمكنك دراسة مع مجموعة من الطلاب متحمس للغاية ومتنوعة تمثل مجموعة متنوعة من المجالات والمهن. برنامج إمبا يقيد التسجيل إلى ما لا يزيد عن 20 طالبا في السنة. وسوف يتم القبول في البرنامج مرة واحدة فقط كل عام في شهر مايو.

ميزات البرنامج الأخرى

  • دراسة مع المهنيين محنك
  • الحد الأدنى 10 سنوات المهنية أو مستوى العمل الخبرة المطلوبة
  • تلبية الصناعة والخبراء الموضوع
  • تعلم من علماء هيئة التدريس والممارسين الرائدة
  • دراسة مبادئ الكتاب المقدس مع التطبيق في العالم الحقيقي
  • ويمكن تصميم المشاريع بحيث تكمل مبادرات العمل
  • التركيز على الابتكار والأهمية العالمية
  • يسمح بالطبع كابستون درجة عالية من التخصيص
    إقامة شاملة
  • يبدأ الالتحاق في فصل الصيف مع الإقامة مايو
آخر تحديث للأيلول (سبتمبر) 2017

عن هذه الكلية

كلية القيادة والريادة العالمية (غلي) توفر منصة فريدة لإعداد القادة في اليوم -- التركيز على الابتكار والتميز وأثر المبادئ الإنجيلية في العالم اليوم. تدرس من قبل أعضاء هيئة التدريس حاليا من العلماء والخ ... قراءة المزيد

كلية القيادة والريادة العالمية (غلي) توفر منصة فريدة لإعداد القادة في اليوم -- التركيز على الابتكار والتميز وأثر المبادئ الإنجيلية في العالم اليوم. تدرس من قبل أعضاء هيئة التدريس حاليا من العلماء والخبراء الممارسين ، برامجنا درجة عليا في مجال الأعمال والقيادة تعزيز التعلم واسعة من تلك النظريات والديناميات التي تدفع العمل الفعالة والإدارة والقيادة التنظيمية. واحدة من ثماني مدارس في جامعة ريجنت ، والخريجين للعمل المدرسة للعديد من الشركات في البلاد فورتشن 500 ، فضلا عن المنظمات غير الربحية هنا وحول العالم. ويتم تشجيع طلابنا للمشاركة في المؤتمرات الدولية التي توفر فرص العرض والتواصل بشكل جيد مع كبار الخبراء. بعثة والقيم بعثة من جامعة ريجنت هو تقديم دراسات عليا ممتازة والتعليم الجامعي من الكتاب المقدس ، ومنظور عالمي في المهن المحوري لتجهيز القادة المسيحيين لتغيير العالم ، وأن تكون مركزا رائدا للفكر المسيحي والعمل. رؤية جامعة ريجنت ، من خلال خريجينا والأنشطة العلمية الأخرى ، هو توفير القيادة المسيحية في تحويل المجتمع من خلال التأكيد على وتدريس مبادئ العدالة والحقيقة والحب كما هو موضح في الكتاب المقدس ، والتي تتجسد في شخص يسوع المسيح وتمكين من خلال قوة الروح القدس. سولي غلوريا ديو. إظهار محتوى أقل
شاطئ فرجينيا