ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية

عام

4 locations available

وصف البرنامج

لماذا ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية من ميشيغان؟



يتم الاعتراف مدرسة روس الأعمال في جميع أنحاء العالم كشركة رائدة في ماجستير في إدارة الأعمال والتعليم التنفيذي. و إمبا يجمع بين هذه التقاليد للتميز لتوفير تجربة التنمية التي هي فريدة من نوعها في مزيج من القيادة والتحليلات.


ويتمحور منهج البرنامج المطبق بشكل كبير حول مزيج فريد من الأسس التحليلية والدورات القائمة على الحلول وفرص التعلم العملي:


* يتم تركيز تركيزها المكثف على القيادة وفقا لاحتياجات المديرين التنفيذيين.


* منهجها الموجه نحو النتائج يعطي المشاركين أدوات قابلة للتطبيق على الفور وكذلك أساسيات على المدى الطويل.


* شكله مرة واحدة في الشهر كما يسمح المديرين التنفيذيين مشغول لتحقيق التوازن في السعي من ماجستير في إدارة الأعمال مع الالتزامات في العمل والمنزل.


يضم مزيج من في الحرم الجامعي والتعلم على الخط، و "التكنولوجيا فريق الظاهري" إمبا يوفر للدولة من بين الفن فرصة التنمية للمديرين التنفيذيين كبار وإمكانيات عالية.


خريجي إمبا هي متميزة في حياتهم القدرة على خلق قيمة وتحقيق النتائج، بغض النظر عن ما قد يجلب في المستقبل. يمكن للخريجين يتوقعون أن تبقى جزءا من إمبا طوال حياتهم المهنية عن طريق الوصول مدى الحياة إلى كلية إدارة الأعمال، والعلاقات الشخصية مع زملاء الدراسة، والعضوية في واحدة من أكبر شبكات الخريجين الجامعة في العالم.


تنسيق البرنامج

برنامج الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية يستمر 20 شهرا. يبدأ كل عام دراسي مع إقامة لمدة عشرة أيام في آن أربور تليها عطلة نهاية الأسبوع لمدة يومين (الجمعة والسبت) تقريبا كل أربعة أسابيع. تبدأ الدروس في 8:00 صباحا يوم الجمعة وتختتم يوم السبت في 5:30 مساء ومن المقرر شكل الإقامة لتعظيم التفاعل مع أعضاء هيئة التدريس والأقران، وفي الوقت نفسه توفير الراحة في الجداول الزمنية. دروس تدور على جدول 8 أسابيع في جميع أنحاء البرنامج.


بين الإقامات، فرق تشارك في التعلم التفاعلي القائم على الإنترنت والتعاون الفريق. وسوف يستفيد المرشحون من أحدث تقنيات التعلم عن بعد التي تسلط الضوء على تجاربهم المكثفة وجها لوجه في الفصول الدراسية. كما يستخدم البرنامج على نطاق واسع من الأقراص المدمجة المنتجة في المنزل والتي تمكن أعضاء هيئة التدريس لمحاضرات الفيديو تيار، والمناقشات، فضلا عن الحالات التفاعلية.


هذا الجمع بين التعلم عبر الإنترنت وفي الحرم الجامعي يسمح بمرونة أكبر للمرشحين للحفاظ على الجدول الزمني الخاص بهم والتوازن بين العمل والأسرة. ويتطلب عبء العمل النموذجي من المشاركين أن يلتزموا ب15-20 ساعة في الأسبوع لدراستهم، على الرغم من أن هذا قد يختلف بين الأفراد وبالطبع.

آخر تحديث للسبتمبر 2017

عن هذه الكلية

وستيفن م روس كلية إدارة الأعمال في جامعة ميشيغان هو المؤسسة التعليمية الممتاز ضمن واحدة من أرقى الجامعات والبحوث في جميع أنحاء العالم. مهمتنا هي لتطوير قادة في الفكر والعمل ، الذين هم على استعداد للتص ... قراءة المزيد

وستيفن م روس كلية إدارة الأعمال في جامعة ميشيغان هو المؤسسة التعليمية الممتاز ضمن واحدة من أرقى الجامعات والبحوث في جميع أنحاء العالم. مهمتنا هي لتطوير قادة في الفكر والعمل ، الذين هم على استعداد للتصدي للتحديات والمشاكل التي تواجه المجتمع المتعدد التخصصات. القادة الذين يمكن أن توفر القيادة الأخلاقية والمدنية ، والذين يستفيدون من نفوذها لصالح المجتمع. في ميشيغان ، قوتنا الظليل هو قدرتنا الفريدة على جسر نظرية علمية مع الممارسات التجارية. ونحن نعتقد القيادة الحقيقية تبدأ مع فهم شامل للأعمال التجارية. في أعمالنا الأساسية هي السعي لتحقيق "رأس المال الفكري مع تأثير." هذه هي الأفكار جلب أعضاء هيئة التدريس في الفصول الدراسية والأدوات خريجينا استخدامها لصياغة العالم. نحن مهتمون طلاب الذين يرغبون الدخول في شراكة مع كلية للمشاركة في إنشاء وقوية جدا مخصصة الخبرة التعليمية. استراتيجيتنا لتطوير قدرات الطلاب القيادية -- بالإضافة إلى الأثر المطلوب المعارف والمهارات التجارية -- هو توفير العمل المستندة إلى فرص التعلم متأصلة في قضايا العالم الحقيقي. مع ماجستير في إدارة الأعمال من كلية روس للأعمال في ميشيغان ، عليك دخول السوق كشركة رائدة في إطار من الثقة والحكمة لتحديد وتحقيق رؤيتك للنجاح. إظهار محتوى أقل
آن أربور , بنغالورو , دبي , بانكوك + 3 أكثر أقل