ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية

عام

4 locations available

وصف البرنامج

في شيكاغو، كل شيء عن الفكرة. سوف تركز على توليد وتحليل ومقارنة وتنقيح الأفكار. جعلها أفضل. والأفضل من ذلك. لماذا؟ لأنه لا توجد إجابات بات أو قواعد بسيطة للاستفادة من في الأعمال التجارية.

سوف تزدهر في أي مسار الوظيفي اخترت لأنك قد تعلمت كيفية:

- دراسة كل فكرة. سواء قدمها زميل أو أستاذ. عليك التعبير عن دعمكم، المعارضة الخاصة بك، اقتراحاتكم. هنا، لا توجد أسئلة خاطئة باستثناء تلك التي تذهب غير مقبوسة.


- تقييم المشاكل والفرص. من خلال عدسات المحاسبة والاقتصاد وعلم النفس وعلم الاجتماع والإحصاءات. مع مجموعة متنوعة من الأدوات والأساليب التحليلية، عليك التفكير بطرق جديدة.


- تطوير الثقة لقيادة. تعلم بناء العلاقات. تحفيز الناس. نتائج التأثير. من خلال اختبار نفسك في مناقشات الفصول الدراسية، في مجموعات الطلاب وفي المسابقات. بالإضافة إلى 125 ساعة من برمجة مخصصة للقيادة. عليك تطوير المهارات اللازمة لاتخاذ بنجاح على أي تحدي الأعمال.


سوف تجربة شيكاغو يأخذك أعمق في قضية، وتوسيع وجهة نظرك وإجبارك على السؤال الافتراضات - بما في ذلك الخاصة بك. سوف تتعلم أن تشعر بالراحة عندما لا يكون هناك صيغة لإرشادك. لا يوجد مسار لمتابعة. لأنه الأفكار ليست الاتجاهات التي تشكل عالم الأعمال.

سوف تجربة شيكاغو إعدادك لاتخاذ حياتك المهنية إلى مستوى جديد. في شيكاغو بوث، ستجد البرنامج الأكاديمي الذي يتميز :

- التركيز على تحليل المشاكل، وتوليد الأفكار الرئيسية وتنفيذ الحلول الإبداعية - ونحن نؤكد على أهمية طرح الأسئلة وفحص الأفكار. كيفية جعل الأمور أفضل. كن مستعدا لجميع الاحتمالات. لأنه لا توجد إجابات واضحة قطع. سوف تكسب أنت حسنات إطار قوي لاتخاذ القرارات طوال حياتك المهنية، في أي حالة عمل، في أي صناعة.


- المناهج الدراسية التي يمكنك استخدامها الآن - أساتذة بوث تجلب تجربتهم في العالم الحقيقي كمستشارين وشهود الخبراء وأعضاء مجلس الإدارة أو حتى مديري صناديق الاستثمار إلى الفصول الدراسية. سوف تتعلم كيفية تقييم المخاطر، نهج العملاء، والتفكير أكثر استراتيجيا واتخاذ قرارات أفضل على طول مجموعة من النتائج. الأدوات التي تحتاج إليها اليوم وفي المستقبل.


- التعاون - الأعمال هو كل شيء عن الأفراد مع مواهبهم وقدراتهم توحيد لحل مشكلة، لجعل الأمور أفضل. ستجد نفس النهج في الفصول الدراسية. في مجموعات الدراسة. أعضاء هيئة التدريس الذين يشتركون في الأفكار، ويشجعون النقاش، ويطلبون منك التشكيك في الافتراضات الخاصة بك. الزملاء من ثلاثة فروع، العديد من الصناعات والعديد من الوظائف الوظيفية التي تخلق منظور أوسع. كل مدفوعة لتحقيق أقصى قدر من تجربة التعلم.


- المجتمع عبر القارات والثقافات والعادات - مع طلاب من 51 دولة والطبقات في ثلاثة مواقع دولية، لا توجد حقا حدود. عليك مقابلة شخص يعرف مورد المواد في بوليفيا. الذي عمل في منغوليا أو سيبيريا؛ الذين سوف تظهر لك حول تورينو في رحلة عملك المقبلة.


- مناقشة الفصول الدراسية - المحاضرة ليست سوى جزء من عملية التعلم. في شيكاغو بوث، عليك أن تكون دفعت لطرح الأسئلة - الكثير منهم - من قبل أعضاء هيئة التدريس وزملائك. "ما الذي یؤثر علی المیزانیة؟" "ما الذي یجعل ذلك قرارا جیدا؟" "ما ھي بدائلك؟" سیمنحك النقاش الخالي من الحرکة والمرونة الثقة في التفوق في أي موقف، في أي مكان، مع أي شخص.

شكل البرنامج هو نفسه لجميع الجامعات الثلاثة. خلال البرنامج لمدة 21 شهرا، سوف تأخذ 15 من 17 دورات جنبا إلى جنب مع زملائك. كل طالب ثم يختار اثنين الاختيارية لاستكمال مسار الدراسة.

خلال أربع جلسات دولية لمدة أسبوع واحد، يلتقي الطلاب من جميع الجامعات الثلاثة، ويأخذون دروسا، ويعملون في مجموعات الدراسة معا، ويدرسون القضايا الإقليمية الحالية، ويشاركون في رحلات ميدانية إلى الشركات المحلية والمواقع الثقافية. هناك دورتان في شيكاغو وواحدة في كل من لندن وسنغافورة.

آخر تحديث للسبتمبر 2017

عن هذه الكلية

منذ 1898 ، من شيكاغو بوث كلية إدارة الأعمال في جامعة أنتجت الأفكار والقادة التي تشكل عالم الأعمال. لدينا صارمة ، نهج الانضباط القائم على الأعمال التجارية والتعليم يتحول إلى طلابنا ، اعتبارا من ثقة واح ... قراءة المزيد

منذ 1898 ، من شيكاغو بوث كلية إدارة الأعمال في جامعة أنتجت الأفكار والقادة التي تشكل عالم الأعمال. لدينا صارمة ، نهج الانضباط القائم على الأعمال التجارية والتعليم يتحول إلى طلابنا ، اعتبارا من ثقة واحترام كبار رجال الأعمال على استعداد لمواجهة أصعب التحديات. ونحن فخورون للمطالبة : هيئة تدريس لا مثيل لها ، ودرجة والبرامج الالتحاق فتح عرضت على ثلاث قارات ، وهي هيئة عالمية ما يقرب من 42000 إنجاز الخريجين ، علاقات قوية ومتنامية من الشركات التي توفر ثروة من الفرص الوظيفية مدى الحياة. كجزء من جامعة ذات الشهرة العالمية في شيكاغو ، ونحن نشاطر القيم الأساسية للجامعة التي تشكل ثقافتنا الفكرية المميزة. بوث في شيكاغو ، فإننا نتساءل باستمرار ، والأفكار الاختبار ، والسعي إلى إثبات. هذا النهج فعالة للغاية لقطاع الأعمال يؤدي إلى أفكار جديدة وحلول مبتكرة. وفاز ستة من أعضاء هيئة التدريس لدينا جوائز نوبل لهذه الأفكار -- وهو رقم قياسي لم يقابل أي كلية إدارة الأعمال الأخرى. هذه الثقافة يحول نفسه إلى خريجينا المفكرين أعمال مجهز بطريقة رائعة لتحليل ومواجهة التحديات أعظم الأعمال. إظهار محتوى أقل
شيكاغو , فيلادلفيا , لندن , مدريد + 3 أكثر أقل