تهدف أعلى. تحقيق المزيد.

تزج نفسك في تحفيز، تجربة التعلم التفاعلي حيث يمكنك تبادل الأفكار مع 40-50 الزملاء ذوي الخبرة في كلية مايكل G. فوستر من الأعمال في جامعة واشنطن برنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذية.

فكرة عامة عن البرنامج

برنامج مرتبة على المستوى الوطني في جامعة بحثية ذات سمعة دولية، ويوفر برنامج ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي في جامعة واشنطن (إمبا) تعليما دقيقا للأعمال التجارية للمديرين وكبار المديرين التنفيذيين. المهنيين ذوي الخبرة من جميع أنحاء أمريكا الشمالية اختيار برنامج الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية أو لأنه يسمح لهم بالعمل بدوام كامل وكسب ماجستير في إدارة الأعمال في 21 شهرا فقط.

مدرسة رجال الأعمال من الدرجة الأولى
مدرسة مايكل G. فوستر لإدارة الأعمال في جامعة واشنطن يضم أعضاء هيئة التدريس الخبراء وهي واحدة من أربع كليات إدارة الأعمال في الولايات المتحدة لعقد شهادة إكيس الدولية من المؤسسة الأوروبية للتنمية الإدارية. وقد تم اعتماد مدرسة فوستر من الأعمال من قبل عكشب الدولية - جمعية لتطوير كلية جامعات الأعمال.

من ذوي الخبرة ومبتكرة
الاستفادة من 20 عاما من المعرفة إعداد المديرين قادرين والمديرين التنفيذيين للقيادة المتميزة. يوفر أو إمبا أدوات الأعمال المتطورة والبحوث ويربط الطلاب مع شبكة واسعة من قادة الأعمال المؤثرة والخريجين. المشاركة في تعليم الإدارة العامة المتكاملة والشاملة التي تؤكد القيادة والتفكير الاستراتيجي. يسلب المعرفة والأدوات ومهارات العمل الجماعي لتطبيق فورا في مكان عملك.

وجهة نظر الرئيس التنفيذي
تعلم أن يفكر مثل كبار المديرين التنفيذيين مع التركيز على القوى التي تشكل المنظمات والأسواق والاقتصادات العالمية. تعلم كيفية التخطيط للمستقبل، وتقييم الحالات، وفرق القيادة، واتخاذ قرارات مستنيرة وتقييم النتائج.

تنسيقها لتناسب حياتك
مواصلة حياتك المهنية في حين كنت كسب ماجستير في إدارة الأعمال في 21 شهرا (سبتمبر - يونيو مع الصيف قبالة). اختيار الجدول الزمني الإقليمي الأسبوعي أو الشهري جدول أمريكا الشمالية لتحقيق التوازن بين دراستك مع العمل والأسرة الالتزامات.

المرافق والدعم المتميز
التركيز على التعلم مع مساعدة من الموظفين إمبا. يتم توفير الكتب والمواد وتسجيل الدورة وأماكن الإقامة (للطلاب الشهري)، جنبا إلى جنب مع مواقف مجانية للسيارات والعديد من الوجبات.

المناهج الدراسية

المنهج الدراسي لمدة 21 شهرا يبني أساسا متينا من أساسيات العمل. دراسات الحالة والمشاريع الجماعية ربط النظرية مع الممارسة التجارية الحالية. والمواضيع التي تستند إلى الاتجاهات الحالية في مجال الأعمال التجارية، بما في ذلك أثر التكنولوجيا والعولمة، مترابطة من خلال المناهج الدراسية برمتها.

وكثيرا ما يستخدم الطلاب منظماتهم كمختبرات، ويطبقون الدروس المستفادة في الفصول الدراسية ومن ثم يجلبون النتائج إلى الفصل لمزيد من المناقشة.

ندوة الدراسة الدولية

في المديرين التنفيذيين السوق العالمية بحاجة إلى معرفة مباشرة حول الابتكارات التشغيلية والممارسات التجارية الجديدة، والقضايا الاقتصادية الحرجة التي تؤثر على الشركات في بلدان أخرى. وللتأكيد على هذه النظرة العالمية، يقدم برنامج الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية ندوة دراسية دولية بلغت ذروتها. الاتصالات قيمة والرؤى والمعلومات داخل الطلاب تجلب العودة من جولة الدراسة يجعل هذه الميزة استثمار عائد مرتفع لهم والمنظمات الراعية لها.

الحلقة الدراسية الدولية اختيارية. وعادة ما يحدث بين أرباع الشتاء والربيع من السنة الثانية. وتبلغ تكلفة الطالب حوالي 3000 دولار بالإضافة إلى تكلفة السفر.

الجمهور المستهدف


مصممة لمدراء من المستوى المتوسط ​​إلى كبار المديرين التنفيذيين مع عشر سنوات أو أكثر من الخبرة في العمل، ويركز برنامج الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية على أساسيات العمل من وجهة نظر القائد.
يُدرَّس البرنامج في:
  • الإنجليزية

أبحث عن 4كورسات اخرى في University of Washington Foster School of Business »

هذه الدورة عبارة عن الحرم الجامعي تستند
Start Date
أيلول (سبتمبر) 2020
أيلول (سبتمبر) 2020
Duration
21 أشهر
دوام جزئي
حسب المواقع
حسب التاريخ
Start Date
أيلول (سبتمبر) 2020
أخر موعد للتسجيل
Start Date
أيلول (سبتمبر) 2020
أخر موعد للتسجيل
Start Date
آذار (مارس) 2020
أخر موعد للتسجيل