ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي العالمي (GEMBA)

عام

3 locations available

وصف البرنامج

الاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة، وبرنامج الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية العالمي (جيمبا) هو دورة دراسية لمدة 18 شهرا قدمت منذ عام 1997 من خلال شراكة بين جامعة واشنطن كلية إدارة الأعمال ومعهد سانغنام للإدارة في كلية يونسي للأعمال. يقدم جيمبا مديري ذوي الخبرة التعليم ماجستير في إدارة الأعمال المتميز والتعرض الدولي الأساسي. هذا البرنامج مفتوح لأي شخص، في جميع أنحاء العالم، الذي يلبي متطلبات القبول والذي لديه القدرة على الدراسة في كوريا والولايات المتحدة.

فكرة عامة عن البرنامج

كل 35 يناير إلى 40 التنفيذيين تبدأ برنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي العالمي لمدة 18 شهرا في جامعة يونسي في سيول. يقضي المديرون الذين يتمتعون بقدرات قيادية ومهارات لغة إنجليزية مدهشة ستة أشهر مكثفة تعلم مبادئ وممارسات الأعمال في معهد سانغنام للإدارة قبل القدوم إلى سياتل في أوائل يوليو.

خلال فصل الصيف في جامعة واشنطن، يتم تقديم الطلاب إلى مجتمع سياتل ويتم تسجيلهم في دروس اللغة الإنجليزية ودورة الاتصالات التجارية للمديرين الدوليين. وابتداء من أواخر أيلول / سبتمبر، يقضي المديرون تسعة أشهر يدرسون سلسلة من المقررات الدراسية الأساسية والاختيارية المتعلقة باستراتيجيات الإدارة العالمية.

في يونيو، عند الانتهاء بنجاح من متطلبات البرنامج، والطلاب التنفيذي ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية العالمية المشاركة في احتفالات التخرج في جامعة واشنطن. ويحصلون على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة واشنطن وشهادة مشتركة من جامعة يونسي وجامعة واشنطن.

فوائد التنظيمية

برنامج الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي العالمي لا أكثر من توفير التعليم العالي للأفراد. جيمبا يسلم قادة أقوى، المديرين التنفيذيين أفضل شبكة والوصول إلى أحدث البحوث الإدارية. الشركات التي يكون موظفوها في برنامج جيمبا يستفيدون لأنهم يكتسبون الأدوات والمفاهيم اللازمة لنقل منظماتهم إلى المستوى التالي، وهم يطورون ويجربون منظورا عالميا للأعمال والثقافة.

في دعم تعليم الموظف، يتخذ أصحاب العمل قرارا حكيما في مجال الأعمال. هذا الاستثمار سوف يسفر عن عوائد في شكل قرارات أفضل، والأفكار المبتكرة وعمليات جديدة، ودمج البحوث المتطورة في عمليات الشركة. إن قيمة التعليم وإمكانية تطبيقه على الفور والشبكة المهنية المكتسبة هي فوائد واضحة لكل من المشاركين وأصحاب العمل. ويحصل أرباب العمل على عائد سريع على استثمارهم مع الأخذ بمفاهيم جديدة موضع التنفيذ.

كما تجد الشركات الراعية أن دعم المشاركة في برنامج الماجستير التنفيذي التنفيذي التنفيذي العالمي يساعد أيضا على جذب والاحتفاظ بالموظفين الموهوبين، وإعدادهم لأدوار قيادية في المستقبل داخل الشركة.

المناهج الدراسية

جامعة يونسي


تدرس من قبل أعضاء هيئة التدريس يونسي، جوهر يفحص أساسيات إدارة الأعمال. يتلقى الطلاب تعليمات أولية في التحليل الاقتصادي والمالي، ودور الأفراد في المؤسسة، وإدارة التسويق، وتمويل الشركات، والمحاسبة الإدارية. كما يدرسون التسويق الاستهلاكي وإدارة العمليات وكيفية تصرف الناس في أنظمة العمل. كما يتعلمون طرق تحليل البيانات واكتساب المهارات العملية باستخدام أجهزة الكمبيوتر والإنترنت واستكشاف تكنولوجيا المعلومات. يتم فصل الدورات في جامعة يونسي إلى ثلاث فئات: دراسة ما قبل الماجستير في إدارة الأعمال، والدورات التأسيسية والدورات الوظيفية.

جامعة واشنطن


ستشمل الدراسة في جامعة واشنطن ثلاثة مكونات أكاديمية رئيسية: اللغة الإنجليزية للأعمال، ودورات جيمبا كور ودورات ماجستير في إدارة الأعمال الاختيارية. بالإضافة إلى ذلك، يطلب من الطلاب جيمبا للمشاركة في 16 ساعة من خدمة المجتمع وسلسلة مستمرة من وقت الغداء المحادثات بين الثقافات حول القضايا المعاصرة.

في الربع الأول، يلتحق الطلاب في دورة اللغة الإنجليزية مكثفة ودورة واحدة أو اثنين من الأعمال الأساسية. وخالل فصل الخريف، والشتاء، وحي الربيع، يلتحق الطالب بمجموعة من المقررات األساسية واالختيارية. يتم تخصيص الدورات الأساسية وخاصة للطلاب جيمبا والبناء على التعلم الذي حدث في جامعة يونسي. الدورات الاختيارية مفتوحة للطلاب جيمبا لاتخاذ مع طلاب ماجستير إدارة الأعمال الأخرى في جامعة واشنطن. ويتم تشجيع الطلاب على التفكير على نطاق واسع في تخطيط دراستهم في جامعة واشنطن، وبناء على الخبرة التعليمية أو المهنية السابقة، وتفرع إلى المجالات التي تعطيهم درجة أعلى من التنوع والكفاءة.

الخدمات التعلم هو عنصر مهم من الخبرة التعليمية. يجب على كل طالب التطوع في المجتمع لمدة 16 ساعة. والغرض من هذا المطلب هو تزويد كل طالب جيمبا تجربة مع الأمريكيين خارج سياق الجامعة. هذه التجربة "تعلم الخدمة" ستضيف إلى قدرتها على التحدث باللغة الإنجليزية، وسوف توفر لهم أيضا تقدير أفضل للحياة كل يوم في الولايات المتحدة.


آخر تحديث للأيلول (سبتمبر) 2017

منحة Keystone الدراسية

اكتشف الاختيارات التي يمكن أن تمنحها لك منحتنا الدراسية

عن هذه الكلية

The Michael G. Foster School of Business at the University of Washington, located in Seattle, ranks among the top business schools in the United States. Founded in 1917, the School has more than 46,00 ... قراءة المزيد

The Michael G. Foster School of Business at the University of Washington, located in Seattle, ranks among the top business schools in the United States. Founded in 1917, the School has more than 46,000 alumni. Each year about 2,500 students enroll in our undergraduate and graduate programs, and over 1,000 participate in Executive Education. Mission Statement We are an entrepreneurial learning community dedicated to the creation, application, and sharing of knowledge that places special emphasis on dynamic and global business environments. إظهار محتوى أقل
سياتل , سيول , سان فرانسيسكو + 2 أكثر أقل