ركز ماجستير إدارة الأعمال التنفيذية في ريادة الأعمال

مدرسة فلاندرز الأعمال يرى روح المبادرة والابتكار باعتباره واحدا من المفاتيح الرئيسية لتحقيق التقدم الاجتماعي، على الرغم من أننا إعطاء تفسير واسع لكلمة "مشروع". في رأينا، وهي ريادة الأعمال أكثر بكثير من مجرد إطلاق مشروع جديد. ويشمل ذلك على سبيل المثال. أيضا خلق أنشطة جديدة داخل المؤسسات القائمة (ريادة الأعمال للشركات أو روح المبادرة الداخلية).

ونحن نرى في الحرم الجامعي لدينا مثل كمكان للمناقشة المفتوحة (نموذج الأعمال) الابتكار والاستراتيجية والإدارة: هدفنا هو دعم مبادرة شخصية من طلابنا. ونحن نفعل ذلك بعقل مفتوح، ثقافة الحرية والتضامن. لذلك، نحن بين الوكالات بقوة ومتعدد التخصصات الموجهة، ونحن نعمل بنشاط مع الشركاء في الداخل والخارج.

التركيز على روح المبادرة والابتكار: ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي أساسي

لدينا برنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي هو بلا شك أفضل مثال على طموحنا. ويجمع هذا البرنامج لمدة عامين التدريب النظري والتدريب لحظات الفردية، التي يتم بناؤها نفسها حول واقع الحياة الرحلات الريادية للمشاركين.

ومن تجربتنا أن الطلاب، في سياق هذه العملية، أفضل التوقعات على أنفسهم، طموحاتهم، ونقاط القوة وتحسينها. هناك يختارون، سواء في حياتهم المهنية وفي بيئتهم الشخصية، وفوائد. وبالتالي فإننا مقتنعون اقتناعا راسخا بأن لدينا برنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي يؤهلك لاتخاذ الخطوة التالية في حياتك المهنية.

"إن برنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي في ريادة الأعمال فلاندرز كلية إدارة الأعمال تعزيزها من خلال تطوير كل من قطاع الأعمال والرؤى الشخصية خارج منطقة الراحة العادية، مما يتيح لك نظرة بديلة جديدة على تحديات الأعمال".

لفان Gervenمدير وحدة الأعمال التجارية، واللقاحات، وفايزر

تأثير قوي على التطوير الوظيفي

أكثر من 70٪ من خريجينا تؤكد برنامج الماجستير في إدارة الأعمال في كلية الأعمال فلاندرز كان له تأثير قوي أو قوي جدا على مسار حياتهم المهنية. خريجينا أكثر وعيا من دورها داخل الشركة - وآفاقها المستقبلية، أو عدم وجوده. إلى جانب حقيقة أن تطوير مهاراتهم من خلال التدريب، وهذا يعني أنها في كثير من الأحيان اتخاذ قرارات حاسمة. ما يقرب من نصف خريجينا اختيار لتحقيق طموحات المشاريع قبل بدء أعمالهم التجارية الخاصة، أو أن تصبح لحسابهم الخاص. ما سبق الحصول على درجة الماجستير في إدارة الأعمال يؤدي إلى المصداقية والائتمان داخل الشركات وغالبا ما يعني خطوة أولى نحو تعزيز و / أو وظيفة على مستوى مجلس الإدارة.

دبلوم والخرسانة، والأعمال التجارية للتحقيق

في مدرسة فلاندرز الأعمال نقترب الأعمال كمسار الذي يواجه كل من طلابنا بطريقة شخصية. نختار هذا الطريق في مركز التعليم لدينا، الأمر الذي ينعكس في هيكل برنامجنا.

وإلا فإنك سوف تجد جميع المواد الدراسية في المناهج الدراسية لدينا أن تجد أيضا في "المعيار" التعليم ماجستير في إدارة الأعمال. هو مزيج من التدريب على إدارة جيدة مع أصحاب المشاريع الشخصية - ماجستير في إدارة الأعمال من كلية مسار فلاندرز الأعمال هي فريدة من نوعها: يقدم برنامجنا المواهب الريادية الفرصة لتطوير بحرية وتساهم حقا لمستقبل أعمالهم. هذا هو السبب في أن نولي اهتماما دائما لحالات محددة ويستغرق وقتا طويلا لمناقشة أفضل الممارسات. حيثما كان ذلك ممكنا، نحن يغادر أيضا من الحالات التي يتم تقديمها من قبل المشاركين أنفسهم.

لدينا ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي تبرز حتى معظم برامج الماجستير في إدارة الأعمال التقليدية حسب المتطلبات التي يجب أن تقدم دليلا يمكن ل- ليكون مؤهلا للحصول على لقب ماجستير في إدارة الأعمال. وبالاضافة الى الفحص التقليدي للمعرفة النظرية، لأنك كما سيتم تقييمها على قدرتك على وضع هذه المعرفة موضع التطبيق. في السنة الثانية من برنامج الماجستير في إدارة الأعمال مساحة والدعم المقدم إلى المشاريع الخاصة بك - لتحقيق الطموحات إلى واقع ملموس. هل تعلم للبحث عن فرصة عمل ذات قيمة، ويدافع عن المجموعة وتطوير فكرتك للبحث يبرره، مما أدى إلى خطة عمل قابلة للتطبيق.

في مدرسة فلاندرز الأعمال التي لن تكون حصوله على دبلوم، والتي هي بمثابة دليل على المعرفة والمهارات الخاصة بك، ولكن أيضا مع موقف المبادرة وخطة عمل ملموسة. ولذلك نحن على ثقة بأن لدينا ماجستير في إدارة الأعمال يؤهلك أيضا لاتخاذ الخطوة التالية في حياتك المهنية!

تأتي تلبية خلال دورات إعلامية MBA أو الاتصال بنا

مدرسة فلاندرز الأعمال تدعو المهنيين الطموحة لمناقشة. قد يشعر مرشحين ماجستير في إدارة الأعمال الحرة وفي جو غير رسمي للاجتماع مع رؤية FBS من روح المبادرة والابتكار وبرنامج النهج. بل هو أيضا فرصة ممتازة لتلبية احتياجاتنا المعلمين والموظفين والخريجين.

برنامج الهولندي مع منظور دولي

التركيز على التفاعل

في حين أن بعض المدارس التجارية تختار لتقديم برنامجهم الكامل في اللغة الإنجليزية، والسماح لهم لتجنيد أيضا على الصعيد الدولي، فقد اختارت FBS أن نقدم التعليم MBA أساسا باللغة الهولندية. هذا هو اختيار واع، الذي يعد امتدادا لتنفيذ MBA لدينا. نحن نستخدم الحالة على أساس تطوير وتطبيق، ونماذج الأعمال الجديدة ملموسة للجهات الفاعلة المحلية. وعلاوة على ذلك، وجدنا أن استخدام اللغة الهولندية كلغة مزيد من النقاش وتسهيل تصاريح التفاعل خلال مختلف الحلقات الدراسية.

هذا الاختيار من الهولندية، وبطبيعة الحال، يعني أن طلاب ماجستير إدارة الأعمال لدينا تأتي من فلاندرز تقريبا. ولكننا أيضا الحفاظ على منظور الضروري الدولي، وحتى العالمي. فهم أمور - السياق الوطني في الشركات التي تعمل اليوم هو ببساطة لا غنى عنه. تدويل يفتح آفاقا جديدة للنمو، حتى بالنسبة للشركات التي تبدأ صغيرة.

العنصر الدولي نأتي في المناهج الدراسية لبرنامج الماجستير في إدارة الأعمال لدينا، بما في ذلك من خلال المسار الدولي، ورتبت كل سنتين للماجستير في إدارة الأعمال في السنة الثانية الأولى، ومعا، وتشكل جزءا لا يتجزأ من التدريب لدينا. سوف تجد أيضا هذا المكون في الاجتماعات التنفيذية مع الإدراج الدولي، وتبادل العادية - المشاريع وزيارات إلى المؤسسات الشريكة لنا. هذه هي مفتوحة لطلاب ماجستير إدارة الأعمال لدينا والخريجين. ونحن نهدف إلى تنظيم كل سنتين البرامج الدولية.

يُدرَّس البرنامج في:
  • اللغة الهولندية
هذه الدورة عبارة عن الحرم الجامعي تستند
Start Date
Contact school
Duration
2 سنة
دوام كامل
Price
Contact school
Deadline
Contact school
حسب المواقع
حسب التاريخ
Start Date
Contact school
End Date
Contact school
أخر موعد للتسجيل
Contact school

Contact school

Location
أخر موعد للتسجيل
Contact school
End Date
Contact school