ماجستير في إدارة الأعمال العالمية

عام

وصف البرنامج

إدارة المعاصرة التعليم مع التركيز

- كما تشير رؤيتنا العالمية، ونحن نهدف إلى تطوير قادة الأعمال في المستقبل الذين يمتلكون منظورين عالميين. هانيانغ في الواقع في وضع جيد لمتابعة هذه الرؤية. وقد أبرمت هانيانغ اتفاقات تبادل مع 146 مدرسة في 20 بلدا.

- يسعى أعضاء هيئة التدريس لدينا للحفاظ على محتويات الدورة لتكون رواية، مما يعكس الفكر الإداري المعاصر.

كلية عالمية في التعاون مع جامعة ولاية أوريغون

- هانيانغ ماجستير في إدارة الأعمال أعضاء هيئة التدريس من بين أعلى من حيث الناتج البحوث الأكاديمية في كوريا. العديد منهم قادة الرأي النشط، وأصحاب المشاريع الناجحة، والاستشاريين المؤثرين، وأعضاء مجلس الإدارة أنفسهم أنفسهم في المجتمع الكوري.

- مع اتفاق تعاوني مع جامعة ولاية أوريغون كلية إدارة الأعمال، وسيتم تدريس بعض من دورات ماجستير في إدارة الأعمال من قبل أساتذة البارزين المدعوين من جامعة ولاية أوريغون. وسوف تستمر هانيانغ ماجستير في إدارة الأعمال لعولمة منهجها على أساس رؤيتنا العالمية.

إنشاء المناهج الفردية الخاصة بك: "المسار المصممة ذاتيا"

- نحن نقدم المناهج الأكثر مرونة من أي مدرسة رجال الأعمال من الدرجة الأولى، وتمكين طلابنا لاتخاذ القيادة من الدورات الدراسية ومستقبلهم. من خلال اختيار "المسار المصممة ذاتيا"، يمكن لطلابنا تخصيص استراتيجي تعليمهم وتطوير مجالات متخصصة من الخبرة لاستيعاب اهتماماتهم والمهارات المحددة. المرونة من الدورات الدراسية لدينا يوفر مزايا كبيرة لطلابنا، لا سيما عندما يحين الوقت بالنسبة لهم للتنافس في مجال متخصص للغاية من الأعمال.

- نحن نقدم ثمانية مسارات وظيفية: المحاسبة، والمالية، والأعمال التجارية الدولية، والتسويق، ونظم المعلومات الإدارية، والسلوك المنظمة وإدارة الموارد البشرية والعمليات وإدارة الخدمات والإدارة الاستراتيجية والمشاريع.

التركيز على التعاون بين أكاديمية الصناعة من خلال "الدراسة الميدانية"، "سلسلة محاضرات كبار الشخصيات"، وما إلى ذلك.

- نحن نؤمن بنهج متوازن لبرنامجنا التعليمي. يستلزم برنامجنا منهج إدارة يوازن بين المفاهيم النظرية والخبرات العملية في العالم الحقيقي. في برنامجنا، يمكن للطلاب إجراء واحد "الدراسات الميدانية" قبل التخرج. سوف یختار الطالب مواضیع للدراسة المیدانیة وفقا لاحتیاجاتھم الحالیة أو أھدافھم المھنیة، وسیساعد الأساتذة الطلاب في إکمال المشروع. سوف يكون الطلاب قادرين على اتخاذ الأدوات والتقنيات المستفادة في الفصول الدراسية وتطبيقها مباشرة إلى مكان عملهم.

- في هانيانغ ماجستير في إدارة الأعمال، تتعلم ليس فقط في الفصول الدراسية، ولكن مباشرة من قادة الأعمال وصناع القرار في كوريا. "سلسلة محاضرات كبار الشخصيات" يضم كبار القادة الوطنيين (مثل المديرين التنفيذيين للشركات الناجحة، والمسؤولين الحكوميين رفيعي المستوى، والكتاب المؤثرين، وما إلى ذلك) يتم تقديمها طوال فصول دراسية. وهذا ليس فقط سد الفجوة بين النظرية والممارسة، ولكن أيضا تزويد الطلاب مع فرصة للتعلم من قادة الأعمال بشأن بيئة الأعمال المعقدة.

- لدينا خبراء الصناعة والمتخصصين وأعضاء هيئة التدريس المشتركة لدينا. وهم يتقاسمون خبراتهم القيمة في مجال الصناعة مع الطلاب حتى يتمكن الطلاب من تطبيق هذه التجربة التعليمية غير المباشرة في عملهم.

حل المنحى، التعلم القائم على الحالة

- مثل العديد من المدارس ماجستير في إدارة الأعمال على مستوى عالمي أخرى، ونحن نستخدم دراسات حالة متعمقة في التدريس لدينا. أساتذتنا استخدام مختلف الحالات الممتازة من هك أو ستانفورد. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها تقدم بعض الحالات الكورية مثيرة للاهتمام بعضها يتم إعدادها من قبل أنفسهم. وهكذا، فإن الطلاب لديهم امتياز ليتعرضوا لبعض القضايا التجارية الكورية الهامة مباشرة من المؤلفين. بالإضافة إلى دراسات الحالة، وتستخدم أساليب التدريس وأساليب أخرى مثل لعب الأدوار، وأشرطة الفيديو، والمحاكاة وتمارين الفريق في الصف.

الافتتاح الكبير لمرفق الدولة من بين الفن

- ربما واحدة من الجوانب الأكثر إثارة من الحياة المدرسية للطلاب الماجستير في إدارة الأعمال المحتملين هو أن يكون الوصول إلى جديد للدولة من بين الفن مبنى كلية إدارة الأعمال. اندلعت كلية هانيانغ لإدارة الأعمال في مبنى جديد لرجال الأعمال في 20 يوليو / تموز، وهو 15 مليارا و 207 مليون متر مربع. وقد تم الانتهاء من المبنى الرئيسي الجديد، الذي يحتوي على 8 طوابق بالإضافة إلى طابقين في الطابق السفلي، في عام 2006. ويضم الفندق العديد من الفصول الدراسية وغرف المدرجات مجهزة بنظام عرض الوسائط المتعددة وصالة الطلاب والفصول التنفيذية ومكتبة ومختبرات الكمبيوتر ومرفق لتناول الطعام متعدد الأغراض وغرفة للياقة البدنية وغيرها من وسائل الراحة للتعلم.

ميزة الموقع: 20minutes من وسط سيول

واحدة من مزايا كبيرة من هانيانغ هو موقعها الفريد. يستغرق سوى حوالي 20 دقيقة عن طريق المترو من وسط إما كانغبوك أو منطقة كانغنام. وعلاوة على ذلك، واحدة من مخرج مترو الانفاق (خط رقم 2) يقع في وسط الحرم الجامعي، مما يجعل الوصول إلى كلية إدارة الأعمال أكثر ملاءمة.

فرص التنازل الدراسية

نحن نقدم تنازل الرسوم الدراسية للطلاب مع المؤهلات الأكاديمية ممتازة. سوف يحصل الطلاب في أعلى 15 في المئة على الإعفاء من الرسوم الدراسية تتراوح بين 30٪ إلى 100٪ من الرسوم الدراسية.

المتطلبات الأساسية

- المحاسبة متطلب سابق: یطلب من الطلاب الذین لم یأخذوا أي دورات محاسبیة أن یأخذوا فصلا محاسبيا مسبق ا قبل بدء الفصل الدراسي العادي. وستكون سلسلة محاضرات المحاسبة الخاصة المكثفة لمدة أسبوع مفتوحة لهؤلاء الطلاب قبل بدء الفصل الدراسي العادي.
(إذا كان الطالب قد حصل بالفعل على فصل محاسبي من قبل، فيمكن إعفاؤه من هذا المطلب).

- يطلب من الطلاب اتخاذ ما مجموعه 45 ساعة معتمدة (15 دورة من 3 ساعات معتمدة لكل منهما) من أجل التخرج، والمحاسبة لا يتم احتساب شرط مسبق في متطلبات التخرج.

- يطلب من الطلاب لاتخاذ 5 دورات ديسيغاتد في كل مسار من 10 ماجستير في إدارة الأعمال المقررات الأساسية

- یتعین علی الطلاب اختیار دورة اتصال عالمیة واحدة (الإنجلیزیة أو الصینیة أو الیابانیة) من أجل التخرج (إذا قدم الطالب شھادة من درجة اللغة الأجنبیة، یمکن أن یکون ذلك معفیا).

- يمكن للطلاب أن يأخذوا دراسة ميدانية واحدة قبل التخرج: سوف يختار الطالب موضوعات للدراسة الميدانية وفقا لاحتياجاتهم الحالية أو أهدافهم المهنية، وسوف يساعد الأساتذة الطلاب على إكمال مشروعهم. سوف يكون الطلاب قادرين على اتخاذ الأدوات والتقنيات المستفادة في الفصول الدراسية وتطبيقها مباشرة إلى مكان عملهم.

- يمكن للطلاب إما اتخاذ "المسار المصممة ذاتيا" أو "المسار الوظيفي"

- يستغرق عادة 2 سنوات لإكمال البرنامج.

آخر تحديث للأيلول (سبتمبر) 2017

عن هذه الكلية

جامعة هانيانغ جامعة هانيانغ هي واحدة من أكبر الجامعات الخاصة الأكثر شمولا وفي كوريا الجنوبية وتأسست في عام 1939. وعرضت الأعمال والتعليم للمرة الأولى في جامعة هانيانغ في عام 1959 في كلية السياسة والاق ... قراءة المزيد

جامعة هانيانغ جامعة هانيانغ هي واحدة من أكبر الجامعات الخاصة الأكثر شمولا وفي كوريا الجنوبية وتأسست في عام 1939. وعرضت الأعمال والتعليم للمرة الأولى في جامعة هانيانغ في عام 1959 في كلية السياسة والاقتصاد. تأسست كلية إدارة الأعمال في أكتوبر 2000 ككيان مستقل للتخصص في مجال البحوث التجارية والتعليم. في السنوات التي تلت ، تم تنظيم دورات الأعمال في كلية الأعمال والاقتصاد. في أيلول / سبتمبر 2004 ، حملة لمزيد من النمو زخما عندما ممثلي المدارس وأصحاب المصلحة الرئيسيين تصور مجموعة جديدة من استراتيجيات التنمية لمدرستنا ، بما في ذلك تشييد مبنى جديد للHYBS. في خريف العام 2006 ، تم تدشين العالمية ، تكنو كلية الدراسات العليا في إدارة الأعمال باعتبارها واحدة من أول برامج الماجستير في إدارة الأعمال الحكومية المعتمدة في كوريا. والواقع أن لدينا برنامج الماجستير في إدارة الأعمال لبنة قوية من HYBS ، تحقيق توازن بين المفاهيم النظرية والخبرات العملية في العالم الحقيقي. مدرسة جامعة هانيانغ في إدارة الأعمال جامعة هانيانغ كلية إدارة الأعمال (HYBS) هو واحد من الأمة العرض كليات إدارة الأعمال ومركز الأبحاث. وتلتزم HYBS لتثقيف العقول الشابة لديهم المعرفة والمهارات والخبرة ، وشبكات ان الطلاب في حاجة إلى التوصل إلى الإمكانات على أكمل وجه. ويمكن للتجربة هانيانغ تحويل الطلاب من خلال منحهم الفرص لتحقيق مجموعة واسعة من البرامج الأكاديمية لإثراء عقولهم وتصور نفسها في عالم الأعمال التجارية العالمية. الطلاب في هانيانغ فرصة للتفاعل مباشرة مع كليات متميزة الملتزمين خلق كل ونشر المعرفة. مدرستنا تعد الخريجين هانيانغ وكبار رجال الأعمال في المستقبل لإدارة الفرص والتحديات في مجتمعنا المتغيرة باستمرار وهو يزداد تكاملا مع الاقتصاد العالمي. HYBS لديها تقليد طويل وسمعة توليد الخريجين الذين لديهم عقلية براغماتية لتطبيق وتحويل المعرفة والعاطفة إلى خبرة في العالم الحقيقي. وتعتبر الخريجين HYBS باعتبارها واحدة من المجموعات الأكثر رعاية من خريجي الأعمال من قبل القطاع الخاص. HYBS يشدد على أهمية الابداع والتعاون والتكامل في مجال التعليم عملنا من أجل أن HYBS الخريجين لتحقيق النجاح والمساهمة في المجتمع بطرق غير عادية. HYBS تسعى جاهدة لجعل المستوى التالي من الابتكار والتميز مع استمرار الاستثمار في مواردها البشرية والمادية. في عام 2007 ، افتتح HYBS مبنى للدولة من الفن الجديد من أجل تسهيل هدفنا أن تصبح كلية إدارة الأعمال على مستوى عالمي. تقدم ملحوظ في هذه HYBS لم يكن ممكنا لولا الدعم والالتزام من الطلاب ليس فقط وأعضاء هيئة التدريس ، والموظفين ، ولكن أيضا الدعم المستمر من الخريجين ، والآباء ، والمجتمع المحلي. إظهار محتوى أقل