ماجستير في إدارة الأعمال العالمية

عام

7 locations available

وصف البرنامج

ماجستير في إدارة الأعمال العالمية

ماجستير في إدارة الأعمال العالمية هو مبادرة مشتركة بين أربع مدارس الأعمال:

* جامعة تولين بالولايات المتحدة الأمريكية.
* المعهد التكنولوجي المستقل دي مكسيكو (ايتام)، المكسيك.
* يونيفرسيداد دي لوس أندس (Uniandes)، وكولومبيا.
* معهد الدراسات الإدارية العليا (IESA)، فنزويلا.


والهدف من ماجستير في إدارة الأعمال العالمية هو تطوير الكفاءات الإدارية اللازمة لتحقيق تنمية أفضل في الأعمال التجارية الدولية.

ماجستير في إدارة الأعمال (IESA) / ماجستير في الإدارة العالمي (جامعة تولين): سيتم منح درجة مزدوجة.

ميزات البرنامج:

  • الإقليمي: فهم أفضل الممارسات الإدارية وشركات أمريكا اللاتينية.
  • منظور عالمي: فصول تدرس في ست مدن، وذلك باستخدام استراتيجية تركز على حالات الشركات الكبرى في جميع أنحاء العالم.
  • تشالنجر: المعدات trabjos تتكون من أربعة أو أكثر من الطلاب من الدول حيث التعامل مع الثقافات المختلفة ضرورية وتوسع الشبكات.

ويهدف ماجستير في إدارة الأعمال العالمية في طلاب ماجستير إدارة الأعمال وخريجي IESA الذين لديهم خبرة في إدارة أكثر من ثلاث سنوات، والمهتمين في وجود رؤية ديناميكية الأعمال التجارية العالمية والتعرف على الفرص المتاحة في الساحة الدولية.

متطلبات التأهل للماجستير في إدارة الأعمال العالمية:

  • كونه طالب أو خريج ماجستير في إدارة الأعمال IESA.
  • أن يكون قد أتم الطلاب دورات أساسية في الاقتصاد الكلي، الاقتصاد الجزئي، الأساليب الكمية، والمحاسبة، والتمويل، والتسويق، والعمليات والسلوك التنظيمي.
  • يجب أن يكون من خريجي أقل من 5 سنوات من الانتهاء من دراستهم.
  • إثبات الكفاءة في اللغة الإنجليزية (TOEFL، IELTS، ALIGU).
    يجب أن يكون ثلاث سنوات من الخبرة في العمل في المناصب الإدارية.
آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

عن هذه الكلية

IESA -- معهد دي دي ESTUDIOS العلوية الإدارة IESA كلية الإدارة هي مؤسسة خاصة غير ربحية تقدم خدمة عامة للمجتمع كله ، ومستقلة عن المجموعات الاقتصادية الراهنة ، السياسية والدينية أو الحكومية. فنزويلا تس ... قراءة المزيد

IESA -- معهد دي دي ESTUDIOS العلوية الإدارة IESA كلية الإدارة هي مؤسسة خاصة غير ربحية تقدم خدمة عامة للمجتمع كله ، ومستقلة عن المجموعات الاقتصادية الراهنة ، السياسية والدينية أو الحكومية. فنزويلا تسعى لتقديم مدرسة هيبتها الدولية ، وبقية دول أميركا اللاتينية ، والإنتاج العلمي والفكري الذي يفهم التحديات الخاصة بك وواقع الإدارة. انها واحدة من أربع مدارس الإدارة والأعمال في أميركا اللاتينية و 34 من العالم أن يكون الثلاثة الاعتمادات الدولية الأكثر أهمية ، والتي تمثل لجودة الأداء الأكاديمي في التدريس ، والإنتاج الفكري ، وفقا لالأكثر تطلبا معايير الجودة. من بين أهدافها الاستراتيجية للفترة 2009-2015 ، ما يلي : العدد المتزايد من المشاركين في الدراسات العليا والتنفيذية. مربحة نماذج الجيل الجديد ، وخلق ونشر المعرفة. توسيط تعميق تدريس المشاركين طريقة التعلم. تطوير التعليم والبحوث المتميزة في أهميتها الدولية والمحلية ، لا سيما في مجال الأعمال الحرة. له وجود في ثلاث مدن رئيسية في فنزويلا (كراكاس ، ماراكايبو وفالينسيا) ، لتلبية احتياجات السوق المحلية. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال مؤسسة للدراسات العليا في الإدارة (EGF) ، التي تقع في مدينة المعرفة (بنما) ، ويعزز قدرتها على الاتصال وخدمة لامريكا اللاتينية. إظهار محتوى أقل
كاراكاس , مدينة باناما , شنغهاي , بوغوتا , باريس , بوينا فيستا , نيو أورليانز + 6 أكثر أقل