ماجستير في إدارة الأعمال العالمية

عام

4 locations available

وصف البرنامج

تم تأسيس برنامج الماجستير في إدارة الأعمال العالمية لتقديم فرصة للشركات لتثقيف مدراء النخبة في واحدة من أعلى برامج الماجستير في إدارة الأعمال في العالم. ماجستير في إدارة الأعمال العالمي بالطبع العمل هو بالضبط نفس ماجستير في إدارة الأعمال العادية ولكن تم تصميم الجدول الزمني وهيكل خلاق لاستيعاب الاحتياجات الفريدة لكل الشركات في كل منطقة. حاليا تقدم أومبس ماجستير في إدارة الأعمال العالمية للشركات مقرها في أو وجود عملية في آسيا.



برنامج انتقائي للمديرين والمهنيين استثنائية
مدراء الشركات ذوي الخبرة والمهنيين تتطلب أكثر بكثير من برنامج الماجستير في إدارة الأعمال التقليدية يمكن أن تقدم ويتم تصميم برنامج ماجستير في إدارة الأعمال العالمية ميشيغان بعناية لتلبية تلك المطالب العالية. للحفاظ على الغرض من البرنامج وتحقيق أقصى قدر من التآزر بين الطلاب، والقبول في البرنامج يقتصر فقط على نخبة المديرين مع رعاية الشركات.


ميشيغان ماجستير في إدارة الأعمال المناهج


هناك واحد درجة الماجستير في إدارة الأعمال ميشيغان. جميع برامج ماجستير في إدارة الأعمال ميشيغان التمسك نفس المتطلبات الصارمة. عند الانتهاء من المقررات الأساسية المطلوبة، يمكن للطلاب يستغرق ما يصل إلى 36 ساعة معتمدة من أكثر من 110 المقررات الاختيارية. يتم تدريس جميع الدورات من قبل أعضاء هيئة التدريس بجامعة ميشيغان الموقرين. عند الانتهاء بنجاح من الدورات الدراسية، والطلاب الحصول على درجة الماجستير في إدارة الأعمال ميشيغان.


ستة عشر شهرا برنامج الماجستير في إدارة الأعمال


ونحن نفهم أن الوقت هو قيمة الأصول لمديري الشركات والشركات. قمنا بتصميم ماجستير في إدارة الأعمال العالمية آسيا أن تكتمل في ستة عشر شهرا - أقل قدر ممكن من الوقت دون المساس بالجودة. من خلال حذف عطلة الصيف طويلة معظم برامج الماجستير في إدارة الأعمال التقليدية تقدم بين السنتين الأولى والثانية، برنامجنا يكمل في وقت أقل. ونحن نعتقد في تحليل دقيق، ولكن دائما مع العين إلى تأثير عملي هام. الحد من غياب الوظائف من الموظفين الموهوبين في حين تقدم التعليم على مستوى عالمي هو مجرد مثال آخر على التزام كلية إدارة الأعمال بجامعة ميتشيغان لشركاتها الشريكة.

التنوع الثقافي


ستبدأ مجموعة الطلاب المقبولين في فئة ماجستير إدارة الأعمال العالمية في آسيا لعام 2006 البرنامج من خلال إنفاق ثلاثة أشهر في آسيا قبل المجيء إلى آن أربور، ميشيغان لمدة ثلاثة عشر شهرا. ويتألف مصطلح آسيا من دورات في اليابان والصين وكوريا. وتعقد الدورات في آسيا في مراكز تدريب الشركات المجهزة تجهيزا كاملا، حيث سيتواجد كل أعضاء هيئة التدريس وأعضاء هيئة التدريس طوال الأسابيع الأربعة. تم تصميم المرافق بعناية للسماح للطلاب أن تزج تماما في عملهم بالطبع دون أي الهاء، للعمل في فرق تعمل بوصفها وحدة تنظيمية، وتعميق فهمهم لمختلف الثقافات الآسيوية والممارسات التجارية. تقدم المدرسة جولات ثقافية في كل بلد لزيادة فهم الطلاب للتاريخ والثقافة المحلية. عند إكمال هذا المصطلح في آسيا، يسافر الطلاب وأفراد أسرهم إلى آن أربور لمدة ثلاثة عشر شهرا. في آن أربور، والطلاب أحرار في اختيار اختيار السكن من العديد من الخيارات سواء داخل وخارج الحرم الجامعي. بينما في آن أربور، سيتم عرض الطلاب أكثر من 10 أسابيع من وقت العطلة خلالها الطلاب وأفراد أسرهم يمكن السفر عبر أمريكا أو زيارة بلدان أخرى.


الحياة طويلة الصداقة مع زملائه غمبا


الطلاب المشاركين في برنامج الماجستير في إدارة الأعمال العالمية آسيا هي مديري إمكانيات عالية من الشركات الراعية لها. وخلال الفترتين الأوليين من البرنامج، يشارك الطلاب في المقررات الأساسية المطلوبة معا. يتم إعطاء الطلاب فرصة للتعرف على زملائهم على مستوى فردي جدا. في الفصول الدراسية ومن خلال أنشطة فريق متنوعة، يساعد الطلاب ويتعلمون من بعضهم البعض. المشاركون في البرنامج ليس فقط بناء الصداقة الحميمة بين زملاء ماجستير في إدارة الأعمال الطلاب، ولكن بناء علاقات مهنية والصداقات مدى الحياة. خلال الفترتين في آن أربور المكرسة لالمتخصصين، والطلاب ماجستير في إدارة الأعمال العالمية ليس فقط الانضمام إلى أكثر من 2000 طالب التي تشكل هيئة طلاب كلية إدارة الأعمال، ولكن أيضا، وأكثر من 50،000 طالب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين التي تشكل ثقافيا غنية ومتنوعة جامعة ميشيغان المجتمع. يبقى الخريجون جزءا من البرنامج عن طريق الوصول مدى الحياة إلى كلية إدارة الأعمال، والعلاقات الشخصية مع المشاركين الأقران، والعضوية في واحدة من أكبر شبكات الخريجين الجامعات في العالم.

تعرف على أعضاء هيئة التدريس ميشيغان

طلاب الماجستير في إدارة الأعمال العالمية لديهم الفرصة للتعرف على جامعة الموقر كلية إدارة الأعمال ميشيغان. ندعو أعضاء هيئة التدريس الأكثر خبرة ومكرسة للتدريس في المقررات الأساسية. عند تدريس دورة أساسية في ماجستير إدارة الأعمال العالمية، وأعضاء هيئة التدريس الوقت هو 100٪ مخصصة للطلاب العالمي وبالطبع. أعضاء هيئة التدريس دعوة الطلاب للانضمام إليهم لتناول طعام الغداء والعشاء في مجموعات صغيرة وعقد ساعات العمل حصريا لطلاب ماجستير في إدارة الأعمال العالمية. التعرف على أعضاء هيئة التدريس هو أحد الأصول التي تستخدم ليس فقط أثناء العمل بالطبع، ولكن أيضا بعد عودتك إلى مهنتك.


* يسلط الضوء على البرنامج

فريد تصميم: برنامجنا هو برنامج ماجستير إدارة الأعمال الأكثر مثالية لمديري الشركات من ذوي الخبرة والمهنيين.

ميشيغان ماجستير في إدارة الأعمال المناهج: وقد تم الاعتراف منهج ماجستير في إدارة الأعمال ميشيغان كما الأكثر ابتكارا في العالم.

المرونة: عند الانتهاء من المقررات الأساسية، يمكن للطلاب الاختيار من بين أكثر من 110 المقررات الاختيارية واتخاذ ما يصل إلى 10 ساعة معتمدة في أي من جامعة ميشيغان الدراسات العليا المدارس.

بناء الشبكة: يمكن للطلاب بناء علاقات مع كادر النخبة من كبار رجال الأعمال الآسيويين والطلاب في آن أربور. سيكون لديهم أيضا الوصول إلى شبكة الخريجين ميشيغان كبيرة.

توفير الوقت: يكمل البرنامج في 16 شهرا فقط.

التنوع الثقافي: يقضي الطلاب ثلاثة أشهر في اليابان والصين وكوريا قبل أن يمضوا ثلاثة عشر شهرا مع الهيئة الطلابية المتنوعة في آن أربور بولاية ميشيغان.

األنشطة الالمنهجية: يقدم الطالب في جميع مراحل البرنامج برامج مساعدة متنوعة بما في ذلك ورش عمل المهارات التنفيذية والجولات الثقافية لتعزيز فهم الطلبة لمهارات األعمال والثقافة األجنبية.

آخر تحديث للأيلول (سبتمبر) 2017

عن هذه الكلية

وستيفن م روس كلية إدارة الأعمال في جامعة ميشيغان هو المؤسسة التعليمية الممتاز ضمن واحدة من أرقى الجامعات والبحوث في جميع أنحاء العالم. مهمتنا هي لتطوير قادة في الفكر والعمل ، الذين هم على استعداد للتص ... قراءة المزيد

وستيفن م روس كلية إدارة الأعمال في جامعة ميشيغان هو المؤسسة التعليمية الممتاز ضمن واحدة من أرقى الجامعات والبحوث في جميع أنحاء العالم. مهمتنا هي لتطوير قادة في الفكر والعمل ، الذين هم على استعداد للتصدي للتحديات والمشاكل التي تواجه المجتمع المتعدد التخصصات. القادة الذين يمكن أن توفر القيادة الأخلاقية والمدنية ، والذين يستفيدون من نفوذها لصالح المجتمع. في ميشيغان ، قوتنا الظليل هو قدرتنا الفريدة على جسر نظرية علمية مع الممارسات التجارية. ونحن نعتقد القيادة الحقيقية تبدأ مع فهم شامل للأعمال التجارية. في أعمالنا الأساسية هي السعي لتحقيق "رأس المال الفكري مع تأثير." هذه هي الأفكار جلب أعضاء هيئة التدريس في الفصول الدراسية والأدوات خريجينا استخدامها لصياغة العالم. نحن مهتمون طلاب الذين يرغبون الدخول في شراكة مع كلية للمشاركة في إنشاء وقوية جدا مخصصة الخبرة التعليمية. استراتيجيتنا لتطوير قدرات الطلاب القيادية -- بالإضافة إلى الأثر المطلوب المعارف والمهارات التجارية -- هو توفير العمل المستندة إلى فرص التعلم متأصلة في قضايا العالم الحقيقي. مع ماجستير في إدارة الأعمال من كلية روس للأعمال في ميشيغان ، عليك دخول السوق كشركة رائدة في إطار من الثقة والحكمة لتحديد وتحقيق رؤيتك للنجاح. إظهار محتوى أقل
آن أربور , بنغالورو , دبي , بانكوك + 3 أكثر أقل