ماجستير في إدارة الأعمال في إدارة الأعمال والاستخبارات التنافسية

عام

وصف البرنامج

دورة التفاضلية

وبطبيعة الحال سوف تتطور في مهارات المشاركين التي تجعلها قادرة على فهم إدارة جديدة ودينامية تحديا، استنادا إلى النماذج التي تبني (وإعادة بناء) كل يوم. احتمال للعودة إلى الوراء، لذلك، إلى الاعتقاد في "المعرفة المكثفة" كعنصر استراتيجي، وليس فقط من أجل البقاء على قيد الحياة من المنظمات، ولكن قبل كل شيء لإضافة مزايا تنافسية أساسية لاستمراره. O ماجستير في إدارة الأعمال في إدارة الأعمال والاستخبارات التنافسية وعرضت للمديرين التنفيذيين وغيرهم من المهنيين الذين يعملون في منظمات الأعمال الخاصة والعامة والمنظمات غير الحكومية، والمعلمين بحثا عن تطوير النظرية والعملية في مجال الإدارة والخبرة ومتقدمة، مما يجعلهم خبراء في هذا الموضوع، ويكون مصلحة في تطوير المهارات اللازمة لإدارة الاستخبارات التنافسية في المنظمات.

الأهداف

يهدف الاستخبارات ماجستير في إدارة الأعمال إدارة الأعمال والتنافسية لتطوير في الطلاب على فهم المفاهيم والأدوات والمنهجيات الاستخبارات التنافسية المطبقة في المنظمات العامة والخاصة والمنظمات غير الحكومية. على وجه التحديد، ما يلي: • تزويد المشاركين مع دعم السعي، وتحديد وتمييز قواعد البيانات للمساعدة في اتخاذ القرار السريع في البحث عن موقف سوق تنافسية. • إدخال المفاهيم والمبادئ والتقنيات والعمليات أن الإدارة في سيناريوهات الأعمال التنافسية. • العمل على إدارة في سياق نماذج الإدارة الحديثة، ونظرا للأبعاد الاستراتيجية والتكتيكية التشغيلية. • استخدام البيئة الأكاديمية كمكان للمناقشة وتبادل الخبرات الناتجة عن تعدد وخصوصيات المنظمات التنافسية للمنتجات والخدمات؛ • تزويد الطلاب المشاركين بالمفاهيم وقدم الجوانب النظرية تسهم في كفاءة المطلوب في الممارسة الخاصة بك. وبطبيعة الحال سوف تتطور في مهارات المشاركين التي تجعلها قادرة على فهم إدارة جديدة ودينامية تحديا، استنادا إلى النماذج التي تبني (وإعادة بناء) كل يوم. احتمال للعودة إلى الوراء، لذلك، إلى الاعتقاد في "المعرفة المكثفة" كعنصر استراتيجي، وليس فقط من أجل البقاء على قيد الحياة من المنظمات، ولكن قبل كل شيء لإضافة مزايا تنافسية أساسية لاستمراره.

TARGET

تقدم ماجستير في إدارة الأعمال في إدارة الأعمال والاستخبارات التنافسية للمديرين التنفيذيين وغيرهم من المهنيين الذين يعملون في منظمات الأعمال الخاصة والعامة والمنظمات غير الحكومية، والمعلمين بحثا عن تطوير النظرية والعملية في مجال الإدارة - porporcionando معرفة محددة ومتطورة، مما يجعل -الولايات الخبراء في الموضوع - الذين لديهم مصلحة في تطوير المهارات اللازمة لإدارة الاستخبارات التنافسية في المنظمات.

المنهجية

لدينا جميع المعلمين هم من المهنيين في السوق، مما يسمح للطبقات وهي التجربة التي يأتي في سياقها كل النظريات مع الممارسات التي يتطلبها السوق. دروس تفسيرية ويحاوره، مع مناقشات نشطة من دراسات حقيقية حالة والخبرات والدورات والزيارات الفنية، والاتصالات مع غيرهم من المهنيين ورجال الأعمال وأصحاب المشاريع من مناطق مختلفة أن هذه الدورة سوف تنجح.

آخر تحديث للأيلول (سبتمبر) 2017

عن هذه الكلية

Developing the society through quality services related to education and culture.

Developing the society through quality services related to education and culture. إظهار محتوى أقل