ماجستير في إدارة الأعمال في إدارة السياسات العامة

عام

وصف البرنامج

مدة الدراسة: سنتان

مدة التدريب:

  • 1 شارع العام: شهرين
  • العام 2: 6 أشهر

الأهداف:

ال ماجستير في إدارة الأعمال في إدارة السياسات العامة هو برنامج النخبة المتخصصة، والانفتاح على العالم المعاصر وخاصة مكرسة لدراسة السياسة وعناصره الفاعلة ومؤسساته والعمل العام. ويهدف البرنامج إلى تمكين الطلاب من الحصول على الأدوات اللازمة في الإدارة والحكم من السلطات العامة، وبالتالي إعداد الخريجين للصلب التحليل والتشخيص للسياسة العامة.

شروط القبول :

ماجستير في إدارة الأعمال في إدارة السياسة العامة متاح في درجة مرخصة و / أو ما يعادلها أو أعلى في الحقوق والعلوم السياسية والعلاقات الدولية والاقتصاد وقطاعات الإدارة.

قبول المرشحين يخضع لإجراءات الاختيار على الاطلاق وتقييم الدراسة.

فرص العمل:

ماجستير في إدارة الأعمال من العلوم في إدارة السياسة العامة يتيح للنظر في الفرص الوظيفية المختلفة. فإن الصفقات يفترض أن الخريجين هم في المناصب العليا في:

  • أحزاب سياسية
  • الوزارات والجهات العامة
  • الإدارات العامة أو الخاصة
  • السلطات المحلية
  • المكاتب ومكاتب الدراسات
  • المنظمات والمؤسسات

ماجستير في إدارة الأعمال في إدارة السياسة العامة كما يسمح للنظر في فرص العمل البرلمانية المنتخبة وإعداد جميع الأعمال المتعلقة بالسياسة.

تنظيم التدريب:

ماجستير في إدارة الأعمال في إدارة السياسات العامة على أساس نهج العلوم السياسية والعمل العام المعاصر. ويركز البرنامج على الحكم والإدارة وتحليل السياسات.

وينتشر MBA أكثر من عامين في أربعة فصول دراسية، مع الدورات والحلقات الدراسية التي تدرس من قبل أكاديميين والمهنيين والخبراء في السياسة العامة والحكم.

آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

عن هذه الكلية

The Institute of Political Studies of Tunis develops projects of prestigious partnerships in collaboration with international institutions and organizations including the International Association of ... قراءة المزيد

The Institute of Political Studies of Tunis develops projects of prestigious partnerships in collaboration with international institutions and organizations including the International Association of Political Sciences, the European Association for the Defense of Human Rights, the Association International of Sociology and the French Association of Political Science. إظهار محتوى أقل