ماجستير في إدارة الأعمال للمديرين التنفيذيين

عام

7 locations available

وصف البرنامج

ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية

تقدم ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي وجهة نظر استراتيجية، متعدد التخصصات والمنهجي للإدارة ومنهجيات وخبرات التعلم المبتكرة، وتعريض المشارك إلى أن حالة المعرفة الفنية في المسائل المتعلقة بإدارة والتجارب الصعبة لاتخاذ القرارات.

خريجي التنفيذي EMBA:

- يمكنك الحصول على قدرة أكبر لتنظيم المعرفة من المجالات الوظيفية المختلفة للمنظمات


- سوف تحقيق شامل، والأعمال التجارية الأنظمة


- دمج الإشارات ونظم المعلومات الإدارية المستخدمة لاتخاذ القرارات في بيئة من عدم اليقين


- تحديد الفرص التجارية ولديها القدرة على استخراج قيمة من الحالات الإدارية


- زيادة قدرتك على بناء السيناريوهات المستقبلية


- عليك فهم قيمة الابتكار والإبداع


- سوف تتعامل مع دور القائد في فرق عالية الأداء


- سوف تحصل المهارات في فرق التدريب

الذي ينبغي أن يحضر:

وهو يستهدف المهنيين مع أكثر من ثماني سنوات من الخبرة في العمل، الذين يشغلون مناصب الإدارة الوسطى وكبار المتخصصين وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

في عملية الاختيار، وIESA تشجيع تشكيل مجموعة من المهنيين مع الفائدة المرتفعة في:


- زيادة معرفتهم إدارة
- تعزيز قدرتهم على ممارسة القيادة في فريقك
- تحديد الفرص التجارية
- اتخاذ القرارات الإدارة السليمة
- حلول تبحث إنشاء لمواجهة تحديات النجاح الإداري والمهني على مستوى عال.

لماذا دراسة الماجستير في إدارة الأعمال للمديرين التنفيذيين؟

1. تحصل على لقب ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي (EMBA)، فريدة من نوعها في فنزويلا للخبرة المهنية والإدارية التي وضعتها IESA، وتقع بين العشرة الأوائل في أمريكا اللاتينية، كما صنفتها مجلة أمريكا ECONOMIA (2009). ولديها ثلاث شهادات الاعتماد الدولية: AACSB، AMBA و EQUIS.


2. وسوف تتقاسم مع الأكاديميين خط المواجهة مع الدكتوراه في الجامعات المرموقة في العالم، قادرة على نقل ليس فقط حالة المعرفة الفنية في مجالات مختلفة، ولكن تطبيقه على الواقع الأمريكي والعالمي اللاتينية.


3. سيكون لديك فرصة لاكتساب المعرفة مع التعلم المتمركز حول المشارك الحيوية، التي تهدف إلى تعزيز الدور القيادي للمجموعة من الطلبة في عملية التدريب. سوف المواد تكون شاملة لتعزيز رؤية متعددة التخصصات في الإدارة.


4. تنتمي إلى لفيف من الخبرة في العمل على تغذية المؤهلين تأهيلا عاليا من شأنها أن تثري المناقشات الطبقة الطلاب.


5. يمكنك مشاركة مسؤوليات العمل مع برنامج الدراسة حسبما تسمح به هيكل، والطبقات 4 أيام متتالية كل شهر.


6. سوف تدخل مجتمع نشط من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والخريجين من شأنها توسيع الشبكة، وبالتالي خلق فرص عمل وإعادة التدريب.


7. يمكنك جعل رحلة اختيارية الدولية خلال الربع الخامس، وإثراء الرؤية العامة لقطاع الأعمال.

آخر تحديث للسبتمبر 2017

عن هذه الكلية

IESA -- معهد دي دي ESTUDIOS العلوية الإدارة IESA كلية الإدارة هي مؤسسة خاصة غير ربحية تقدم خدمة عامة للمجتمع كله ، ومستقلة عن المجموعات الاقتصادية الراهنة ، السياسية والدينية أو الحكومية. فنزويلا تس ... قراءة المزيد

IESA -- معهد دي دي ESTUDIOS العلوية الإدارة IESA كلية الإدارة هي مؤسسة خاصة غير ربحية تقدم خدمة عامة للمجتمع كله ، ومستقلة عن المجموعات الاقتصادية الراهنة ، السياسية والدينية أو الحكومية. فنزويلا تسعى لتقديم مدرسة هيبتها الدولية ، وبقية دول أميركا اللاتينية ، والإنتاج العلمي والفكري الذي يفهم التحديات الخاصة بك وواقع الإدارة. انها واحدة من أربع مدارس الإدارة والأعمال في أميركا اللاتينية و 34 من العالم أن يكون الثلاثة الاعتمادات الدولية الأكثر أهمية ، والتي تمثل لجودة الأداء الأكاديمي في التدريس ، والإنتاج الفكري ، وفقا لالأكثر تطلبا معايير الجودة. من بين أهدافها الاستراتيجية للفترة 2009-2015 ، ما يلي : العدد المتزايد من المشاركين في الدراسات العليا والتنفيذية. مربحة نماذج الجيل الجديد ، وخلق ونشر المعرفة. توسيط تعميق تدريس المشاركين طريقة التعلم. تطوير التعليم والبحوث المتميزة في أهميتها الدولية والمحلية ، لا سيما في مجال الأعمال الحرة. له وجود في ثلاث مدن رئيسية في فنزويلا (كراكاس ، ماراكايبو وفالينسيا) ، لتلبية احتياجات السوق المحلية. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال مؤسسة للدراسات العليا في الإدارة (EGF) ، التي تقع في مدينة المعرفة (بنما) ، ويعزز قدرتها على الاتصال وخدمة لامريكا اللاتينية. إظهار محتوى أقل
كاراكاس , مدينة باناما , شنغهاي , بوغوتا , باريس , بوينا فيستا , نيو أورليانز + 6 أكثر أقل