ماجستير في إدارة الأعمال (الممارسة المهنية)

عام

12 locations available

وصف البرنامج

ماجستير في إدارة الأعمال (الممارسة المهنية)

مواقع:

  • حزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي ملبورن
  • حزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي سيدني
  • كاسوارينا الحرم الجامعي
  • الدراسات الخارجية

تم تصميم هذه الدورة لتطوير الصفات والمهارات الأساسية المطلوبة من قبل كبار ومتوسطي المديرين في مجموعة من المجالات بما في ذلك التجارة والصناعة والقطاع العام. اختيار المشاركين على دراسة مجموعة معينة من الوحدات، جنبا إلى جنب مع فترة افق ممارسة الخبرة المهنية / أو البحوث، وتوفير الدراسات العليا الفرصة لتطبيق الفهم النظري للواقع في مكان العمل.

مواضع الممارسة المهنية محدودة وقد لا تكون متوفرة في كل ولاية وإقليم. الطلاب هي المسؤولة عن اتخاذ ترتيبات السفر والإقامة الخاصة بهم وتلبية جميع التكاليف المرتبطة بها.

يجب على الطلاب الراغبين في إجراء وحدة الممارسة المهنية تتعهد أول مقابلة أولية مع مدير المدرسة. يرجى أن يكون على علم لن يتم عرض الوحدات الممارسة المهنية في حزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي سيدني حتى عام 2015.

شروط القبول

الأسترالية مركز القبول الجامعي الجنوبية (SATAC) يتلقى ويعالج طلبات القبول للجامعة تشارلز داروين التعليم العالي الطلاب المحتملين.

الانتهاء بنجاح من على درجة البكالوريوس المعترف بها، وشهادة الدراسات العليا أو دبلوم الدراسات العليا في الأعمال التجارية أو مجال آخر ذي صلة؛ أو الانتهاء بنجاح من على درجة البكالوريوس المعترف بها في حقل لا علاقة لها مع خبرة عمل لا تقل عن سنتين "في دور الأعمال ذات الصلة.

طلاب مع درجة البكالوريوس في حقل لا علاقة لها الذين أكملوا أيضا اختبار القبول عليا الإدارة (GMAT) بنتيجة لا تقل عن تسجيل يعني الاسترالية في غضون 12 شهرا قبل القبول هي أيضا مؤهلة لتطبيق لهذه الدورة.

شروط القبول إضافية

يجب على المتقدمين الراغبين في أن ينظر على أساس درجة GMAT على تقديم نسخة مصدقة من اختبار GMAT النتائج لفريق القبول في جامعة تشارلز داروين في أقرب وقت ممكن بعد تقديم الطلب SATAC.

متطلبات اللغة الإنجليزية للطلاب الأجانب

الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.

الاعتراف المهني

الدراسات العليا المتخصصة في مجال المحاسبة المهنية ينصح بشدة على تطبيق لعضوية استراليا اتفاق السلام الشامل، ومعهد المحاسبين القانونيين في أستراليا (بمشاكل).

آخر تحديث للأيلول (سبتمبر) 2015

عن هذه الكلية

More than 120 years ago, Banjo Paterson described the Northern Territory as a “vast wild land, full of huge possibilities”.And he was right.So how did a relatively small population, spread sparsely ac ... قراءة المزيد

More than 120 years ago, Banjo Paterson described the Northern Territory as a “vast wild land, full of huge possibilities”.And he was right.So how did a relatively small population, spread sparsely across an area, one–fifth the land mass of Australia, with little educational resources to speak of, turn those possibilities into a reality?By creating a study environment where the freedom exists for people to evolve their lives.Today this environment is captured at Charles Darwin University (CDU). إظهار محتوى أقل
داروين , داروين , داروين , داروين , داروين , داروين , داروين , داروين , داروين , داروين , سيدني , ملبورن + 11 أكثر أقل