ماجستير في إدارة الأعمال

Fundesem Business School

وصف البرنامج

اقرأ الوصف الرسمي

ماجستير في إدارة الأعمال

Fundesem Business School

أفضل المحترفين هم أولئك الذين يعرفون أنه يمكنك دائمًا التحسن

تم تصميم ماجستير إدارة الأعمال من FBS لأولئك المهنيين والمديرين الذين يدركون الحاجة المستمرة لتوسيع معرفتهم الإدارية للتكيف مع التحديات المهنية المستمرة التي يطرحها السوق.

درجة الماجستير FBS هي تجربة تكوينية تهدف إلى الجمع بين الطبقات مع الحياة المهنية للطلاب.

في FBS قمنا بتعديل ماجستير إدارة الأعمال من إصدار أبريل 2019 مع مواضيع جديدة من أجل تكييفها مع واقع الشركة. وهكذا ، قمنا بتضمين مواضيع متعلقة بالتحويل الرقمي وقمنا بتكييف مواضيع أخرى.

لقد قمنا أيضًا بتضمين فترة تدريب قبل وبعد الماجستير. وبهذه الطريقة ، يمكن للطلاب الوصول إلى فترة تسوية قبل بدء البرنامج. وبمجرد أن يصبحوا خريجين ، يمكنهم توسيع المعرفة في بعض التخصصات.

بالإضافة إلى ذلك ، تم تعزيز التجارب داخل وخارج الفصول الدراسية في هذه الدورة. مكملة مع ورش المهارات الإدارية.

منهجية

تعد منهجية كلية FBS للأعمال عملية بشكل بارز: فهي تركز بشكل كامل على مبدأ "التعلم بالممارسة" ، أي التعلم بالممارسة. المنهجية المتبعة في جميع برامج ماجستير إدارة الأعمال في FBS هي طريقة Case ، والتي يجب على الطلاب من خلالها إعداد وتقديم الحلول للحالات العملية ، ووضع الطالب أمام عملية صنع القرار. تتطلب هذه المنهجية رُبًا جيد التدريب في هذه التقنية ، حيث يجب أن تصبح الطبقات منتديات حقيقية للمعرفة المشتركة.

هيكل البرنامج

ينقسم برنامج الماجستير في إدارة الأعمال في كلية إدارة الأعمال FBS إلى ثلاث فترات.

التسوية - ماجستير في إدارة الأعمال الفترة - اكسسوارات

تبدأ فترة الإستواء قبل بضعة أسابيع من الموعد الرسمي لدراسة الماجستير. في هذه الفترة من المساعدة التطوعية ، يتلقى الطلاب فصولاً في أساسيات المحاسبة ، واستخدام أدوات Office وغيرها من الموضوعات التي يمكن أن تساعد في تحقيق البرنامج.

تنقسم فترة الماجستير في إدارة الأعمال إلى الأجزاء التالية أو المراحل التالية:

أساسيات: مراجعة أساسية من البانوراما الحالية للجوانب الأساسية للتنمية الإدارية ، وتوفير رؤية تجارية 360º.

ADVANCED: تعميق المهارات والمهارات الإدارية من خلال محتوى يتراوح من البيانات الكبيرة إلى التجارة الدولية.

التخصص: الفترة الأخيرة تتكون من التخصص حسب مجالات الشركة ، مثل الإدارة العامة ، الإدارة المالية ، إدارة الموارد البشرية أو غيرها.

المشروع: وضع مشروع إنشاء شركة لتطبيق الشرح المكتوب بالدعم والمراقبة الفردية للمعلم.

خطة الرعاية الشخصية: مرافقة لتخطيط الخطة الإستراتيجية للتطوير الوظيفي للطالب. التوظيف هي واحدة من أهم خصائص ماجستير في إدارة الأعمال FBS.

عندما يتخرج الطلاب ، يمكنهم الذهاب إلى تدريب Complementos. في هذه الفترة من المساعدة التطوعية ، يوسع الطلاب معرفتهم في مجال الأعمال الرقمية ، مع التركيز على الموضوعات المتعلقة بالنظام الإيكولوجي الرقمي ، والرؤية والاستراتيجية الرقمية ، ونماذج الأعمال في البيئات الرقمية ، والتقطيع التكنولوجي ، والتفكير في التصميم ، والتسويق الرقمي ، والتجارة الإلكترونية وإدارة الموارد البشرية في البيئات. الرقمية ، وكذلك التمويل الرقمي.

من بين المواضيع التكميلية ، يتم إضافة وحدة تحسين اللغة.

ورش تكميلية

خلال تطوير الماجستير سوف يشارك الطالب في ورش العمل وورش العمل المختلفة لإكمال تدريبهم.

الابتكار. ورشة بنيت لتسهيل العمليات والأدوات والرؤية اللازمة للابتكار. إنه يوفر للطالب إمكانية التعلم ، بطريقة عملية ، بطريقة الخلق المشترك والبحث والابتكار.

رؤية المهارات المهنية من المقرر أن تساعد ورش العمل والدورات التدريبية طوال الدورة التعليمية الطلاب على تحسين إمكانية الوصول أو النمو في سوق العمل.

المعدات المحرضة ، المعدات المنتجة. في الاتجاه الصحيح لهذه الفرق تكمن إنتاجية الشركة ولهذا من الضروري أن يكتسب القادة الجدد مهارات متنوعة مثل التواصل الإيجابي والذكاء العاطفي والاعتراف بها وتطويرها ...

أيام من التطبيق المهني. خلال فترة الماجستير في إدارة الأعمال ، سيتمكن الطالب من حضور المؤتمرات والندوات وورش العمل التي يقودها متحدثون محترفون من عالم الأعمال.

دير

تتكون كلية FBS من أفضل المحترفين من عالم الأعمال ، مع خبرة واسعة في المجال المهني ، وكذلك في التدريس والبحث والاستشارات والاستشارات.

يمتلك فريق التدريس خبرة في المناصب الإدارية للشركات الوطنية والمتعددة الجنسيات ، بالإضافة إلى إعداد تربوي عظيم ، والذي يمكنهم من تعليم المواد عن الشركات التي يكونون فيها خبراء. هؤلاء المهنيين ينقلون معارفهم ، المستمدة من الممارسة المهنية ، في برامج الماجستير في إدارة الأعمال لدينا ، مما يمنح الطلاب عالميًا ودقيقًا ومتكيفًا بشكل صادق مع واقع الشركة.

تمويل

FBS هي مؤسسة غير ربحية هدفها تطوير المهنيين والشركات. لذلك ، تقدم المؤسسة سلسلة من المنح الدراسية للمرشحين لبرامج ماجستير إدارة الأعمال ، بحيث يمكن لأي طالب ملتزم حقا بتدريبه أن يكمل ماجستير إدارة الأعمال بدون مشاكل اقتصادية ، وبالإضافة إلى ذلك ، فإن FBS لديها اتفاقيات تمويل مفيدة للغاية مع العديد من الكيانات المالية.

تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الأسبانية


آخر تحديث November 28, 2018
المدة والسعر
هذه الدورة عبارة عن الحرم الجامعي تستند
Start Date
تاريخ البدء
نيسان 5, 2019
Duration
المدة الزمنية
دوام كامل
Locations
إسبانيا - اليكانتي, بلنسية
تاريخ البدء : نيسان 5, 2019
أخر موعد للتسجيل أتصل بالجامعة
تاريخ الانتهاء أتصل بالجامعة
Dates
نيسان 5, 2019
إسبانيا - اليكانتي, بلنسية
أخر موعد للتسجيل أتصل بالجامعة
تاريخ الانتهاء أتصل بالجامعة
الفيديوهات

Experiencia FBS Episodio 2_El Acto de Apertura Académica

Business Education | Testimonio | MBA