ماجستير في إدارة الأعمال

عام

3 locations available

وصف البرنامج

ماجستير في إدارة الأعمال

الجانب الأكثر فريدة من برامج الأعمال في الجامعة الآسيوية هو شرط الخبرة في العمل. كل صيف، وجميع الطلاب لديهم فرصة لاكتساب الخبرة في العمل في العالم الحقيقي من خلال سلسلة من التدريب لمدة 3 أشهر. يطلب من جميع الطلاب ماجستير في إدارة الأعمال بدوام كامل لإجراء التدريبات.

في الماضي، شارك عدد من المنظمات ذات السمعة الطيبة في برامج التدريب في الجامعة الآسيوية. كان لدى طلبة جامعة آسيا فرص للعمل في كابيتال نومورا) تايلند (، والمدير العام) تايلند (، وهونج كونج، وشنغهاي المصرفية) تايلند (، و جاردين فليمينغ ثاناكوم، و لوي لينتاس وشركاه، و بروكتر أند غامبل) ، ولجنة الأوراق المالية والبورصات في تايلند، وبورصة تايلند، وتيسكو لوتس، والخطوط الجوية التايلاندية الدولية، وتمب لإدارة الأصول، واتصالات الوصول التام (دتاك).
هذه الفرص تعطي الطلاب تجربة تعليمية ممتازة في الجوانب العملية والوظيفية للعمل في تنظيم الأعمال الحقيقية.

بيئة التعلم الديناميكية

يتعرض طلاب جامعة آسيا لبيئة تعليمية ديناميكية جدا مع فئات صغيرة ومستوى عال من التفاعل بين الطلاب والمحاضرين. وعلاوة على ذلك، أعضاء هيئة التدريس الذين يأتون من جميع أنحاء العالم خلق ديناميكية. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم تعيين العديد من الطلاب للمعلمين الشخصية، ومسؤوليتهم هي رصد والمساعدة في تطوير الطلاب. وعادة ما تكون مجموعات الدراسات صغيرة وتجري خارج أوقات الصف العادية.

المناهج المرنة

ال يتوجب على جميع طالب إدارة األعمال االلتزام بأي تخصص حتى يأخذوا جميع المواد األساسية) سنة واحدة لطلبة الماجستير في إدارة األعمال (، والتي تهدف إلى إعطاء الطالب فهما واسعا لمختلف التخصصات التجارية. بعد الانتهاء من المتطلبات الأساسية، والطلاب لديهم خيار للاختيار من بين عدد من التخصصات المتاحة في الجامعة الآسيوية (على سبيل المثال، المحاسبة والمصرفية والمالية واقتصاديات الأعمال وإدارة نظم المعلومات (ميس) والتسويق). ويمكن للطلاب أيضا اختيار منطقة ثانوية من التخصص.

وصف البرنامج

تم تصميم هذا البرنامج كقاعدة واسعة درجة الماجستير في إدارة الأعمال العامة. ويتكون المنهاج من 12 موضوعا على مستوى الدراسات العليا ومشروع الفرد. الموضوع الموحد للبرنامج هو "الإدارة في بيئة متغيرة" مع التركيز على كيفية إدارة يمكن رصد وتخطيط وتنفيذ التغيير لتحقيق الأهداف والغايات التنظيمية. وينعكس هذا الموضوع في محتوى المناهج الدراسية لجميع المواد التي تدرس في هذا ماجستير في إدارة الأعمال. مع الأخذ في الاعتبار الطبیعة الطبیعیة لجمیع الطلاب المستھدفین، سیتم تقدیم منھج الدرجات في کل من مسار بدوام کامل ومسار بدوام جزئي.

الأساس المنطقي لاختيار محددة الموضوعات المدرجة في هذا المنهج ماجستير في إدارة الأعمال العامة يلي الأهداف والغايات المذكورة أعلاه من البرنامج. تصميم البرنامج واسع القاعدة بحيث يكون لجميع الطلاب أساس قوي في المجالات الوظيفية وكذلك التقنية لإدارة الأعمال، وسوف تكون قادرة على متابعة أي تخصص في المستقبل. تظهر أوصاف الموضوعات الفردية لاحقا في هذه الوثيقة.

وسيتم نشر مجموعة من أساليب التعليم والتعلم في جميع أنحاء البرنامج، وفقا للاستراتيجية التعليمية والتعلم المؤسسية الشاملة. سوف تكون المحاضرات والدروس وورش العمل والفصول العملية واضحة طوال فترة البرنامج وسيتم تحديد وقت االتصال هذا ضمن كل مخطط للدورة. وفيما يتعلق بالنشاط التعليمي، سيتم تنظيم الطلاب في "مجموعات النقابة". النقابات هي المسؤولة عن العمل المشترك (بما في ذلك الأعمال المقدرة) في شكل دراسات الحالة والتقارير والمقالات والمشاكل والعروض الصفية. ومع ذلك، فإن كل مادة تعتمد استراتيجية تهدف إلى نقل الشعور بالمسؤولية للتعلم من جانب الطالب. وسيتم استخدام التعلم الموجه والقائم على الموارد، بما في ذلك الاستخدام الملائم لتكنولوجيا المعلومات، وسيساهم في تطوير "المتعلمين مدى الحياة".

آخر تحديث للأيلول (سبتمبر) 2017

عن هذه الكلية

تأسست في عام 1993، جامعة الآسيوية هي أول جامعة دولية بالكامل في تايلند. وتقع الجامعة في مقاطعة تشون بورى ما يقرب من 150 كم من بانكوك، وفترة قصيرة 25-30 دقيقة بالسيارة من المنتجعات الشاطئية من نجوميتها ... قراءة المزيد

تأسست في عام 1993، جامعة الآسيوية هي أول جامعة دولية بالكامل في تايلند. وتقع الجامعة في مقاطعة تشون بورى ما يقرب من 150 كم من بانكوك، وفترة قصيرة 25-30 دقيقة بالسيارة من المنتجعات الشاطئية من نجوميتها وباتايا. الفصول الصغيرة تتحول خريجي المدارس المعتدلة لخريجي استثنائي. كما يقولون، 'في طبقة صغيرة لا يمكن أن أفهم '. في فصول التفاعل مع المعلم والطالب مكثفة، والنهج التعليمية المبتكرة مثل التعلم النشط، تعليم الند للند، والتعليم مينيملي هي القاعدة وليس الاستثناء. يتم تدريس المقررات باللغة الإنجليزية. وعلمت جميع المحاضرين في الجامعات الغربية، ونحو 75 في المئة هم من الناطقين باللغة الإنجليزية.وراء مؤهلاتهم الأكاديمية، وجميع المحاضرين الاستفادة من خبرة عملية واسعة. الجامعة لديها كافة التسهيلات من إحدى الجامعات الحديثة، بما في ذلك مساكن للذكور و للطالبات، ومجمع رياضي حديث يتضمن مركزا للياقة البدنية، وأربعة ملاعب اسكواش مكيفة الهواء، وأربعة ملاعب تنس الريشة، وملاعب كرة السلة اثنين وملعب لكرة القدم كاملة الحجم . إظهار محتوى أقل
بانكوك , بانكوك , مدينة باتايا + 2 أكثر أقل