مبا في الإدارة المستدامة، سان فرانسيسكو الهجينة

عام

وصف البرنامج

ربط نظرية الإدارة الصارمة والممارسة مع الوعي البيئي والاجتماعي، والتفكير النظم والقيادة المستدامة.

يرجى ملاحظة ما يلي: نظرا للهيكل المختلط (المخلوطة عبر الإنترنت / شهريا شخصيا) بالطبع، هذا البرنامج غير مفتوح للطلاب الدوليين الذين يحتاجون إلى تأشيرة طالب. يرجى النظر في ماجستير في إدارة الأعمال لدينا في الأعمال المستدامة، برنامج مترو سياتل إذا كان مطلوبا تأشيرة طالب.

كل ثلاثة من درجة الماجستير في إدارة الأعمال (مبا) درجات هي لأولئك الذين يتصورون عالم أكثر عدلا، مزدهرة ومستدامة. بريسيديو كلية الدراسات العليا تمكن الطلاب ليصبحوا قادة المهرة والرؤية، وكلاء التغيير ورجال الأعمال في أي مجال أو مؤسسة. والعنصر الأكثر تميزا في برامجنا هو منهجنا المتكامل للتوقيع المصمم لربط نظرية الإدارة الصارمة والممارسة مع الوعي البيئي والاجتماعي، وتفكير النظم والقيادة المستدامة.

الاستدامة في كل دورة

برامج الماجستير في إدارة الأعمال في مدرسة بريسيديو الدراسات العليا إعداد الطلاب لتكون ماهرة ومديري البصيرة في أي مجال أو مؤسسة. يجب على المهنيين في مجال الأعمال اليوم ليس فقط قيادة المنظمات الناجحة ولكن فهم العديد من القضايا المعقدة والمترابطة التي تحدد الاستدامة، من تغير المناخ والتكنولوجيا النظيفة لإشراك أصحاب المصلحة والمسؤولية الاجتماعية.

لدينا ماجستير في إدارة الأعمال درجة ربط نظرية الإدارة الصارمة والممارسة مع الوعي البيئي والاجتماعي، ونظم التفكير والقيادة المستدامة. منهجنا ينسج هذه العناصر معا لتمكين طلابنا لتصبح قادة فعالة، وكلاء التغيير ورجال الأعمال في خدمة عالم أكثر عدلا، مزدهرة ومستدامة.

مبا نظرة عامة على البرنامج

خريجي مدرسة بريسيديو الدراسات العليا تزدهر لأن المهنيين في الأعمال الناجحة اليوم يجب أن يقود المنظمات فقط ولكن فهم العديد من القضايا المعقدة والمترابطة التي تحدد الاستدامة. من تغير المناخ و كلينتيش إلى إشراك أصحاب المصلحة والمسؤولية الاجتماعية هناك مهارات جديدة والعقليات الجديدة التي تعتبر حاسمة لضمان عالم أكثر عدلا، مزدهرة ومستدامة. ونحن نحدد الكفاءة في الإدارة المستدامة باعتبارها إتقانا عمليا لهذه المفاهيم الأساسية الثلاثة.

ماجستير في إدارة الأعمال تنسيق البرنامج

برامج الماجستير في إدارة الأعمال بس هي مناهج 60 الائتمان مع 15 دورات المطلوبة والاختيارية واحدة. البرنامج يجمع بين وجها لوجه تجربة الفصول الدراسية مع المرونة التفاعلية التعلم عن بعد. الطلاب لديهم أكبر قدر من الوقت في فئة برنامج الماجستير في إدارة الأعمال التقليدية. ومع ذلك، يوفر بس مستوى إضافي من التعلم من خلال عنصر قوي على الانترنت التي تطور المهارات الإدارية الأساسية ويسهل التعاون الظاهري بين الطلاب.

يمتد برنامج الدوام الكامل لمدة عامين وبرنامج بدوام جزئي أربع سنوات. كل فصل دراسي، وتعليم الفصول الدراسية تجري على مدى فترة الإقامة لمدة أربعة أيام (الطلاب بدوام جزئي حضور دروس لمدة يومين). وتحدث هذه الإقامات من الخميس إلى الأحد مرة واحدة في الشهر لمدة خمسة أشهر.

برنامج الماجستير في إدارة الأعمال في مدرسة بريسيديو الدراسات العليا يستعد الطلاب ليكون مديري ومدراء البصيرة في أي مجال أو مؤسسة. يجب على المهنيين في مجال الأعمال اليوم ليس فقط قيادة المنظمات الناجحة ولكن فهم العديد من القضايا المعقدة والمترابطة التي تحدد الاستدامة، من تغير المناخ والتكنولوجيا النظيفة لإشراك أصحاب المصلحة والمسؤولية الاجتماعية.

لدينا درجة الماجستير في إدارة الأعمال يربط نظرية الإدارة الصارمة والممارسة مع الوعي البيئي والاجتماعي، ونظم التفكير والقيادة المستدامة. منهجنا ينسج هذه العناصر معا لتمكين طلابنا لتصبح قادة فعالة، وكلاء التغيير ورجال الأعمال في خدمة عالم أكثر عدلا، مزدهرة ومستدامة.

آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

عن هذه الكلية

Presidio Graduate School (PGS) a graduate school built on integrating sustainability into management practices for the next generation of leaders in every industry and across all sectors. PGS is an in ... قراءة المزيد

Presidio Graduate School (PGS) a graduate school built on integrating sustainability into management practices for the next generation of leaders in every industry and across all sectors. PGS is an independently accredited non-profit private institution with courses in San Francisco, CA and Seattle, WA. إظهار محتوى أقل
سياتل , سان فرانسيسكو + 1 أكثر أقل