برنامج الماجستير المشترك هو برنامج لمدة ثلاث سنوات التي تقدمها مدرسة ييل للإدارة (سوم) ومدرسة ييل للدراسات الحرجية والبيئية (فيس) من خلالها الطلاب كسب كل من ماجستير في إدارة الأعمال ودرجة الماجستير البيئية. المناهج الصارمة تتيح للطلاب الفرصة للعمل مع والتعلم من أعضاء هيئة التدريس العالمية الشهيرة في اثنين من المدارس العليا رئيس الوزراء، فضلا عن كبار المهنيين في مجال إدارة الأعمال والبيئة. هذا البرنامج هو في العام ال 25، مما يجعلها أقدم برنامج من نوعه في العالم.

يوفر برنامج الماجستير المشترك فرصة فريدة لدراسة اثنين من المجالات التي أصبحت على اتصال متزايد. ويعد إعداد القادة لفهم العلاقات بين قطاع الأعمال والبيئة أمرا حاسما في التصدي للتحديات التي يخلقها مجتمع حديث وعالمي على نحو متزايد. تقاطع الأعمال والبيئة يوفر العديد من الفرص المثيرة والديناميكية للإبداع في التحرك نحو اقتصاد مستدام.

وهناك حاليا 22 طالبا في البرنامج الذين يأتون إلى ييل من خلفيات متنوعة وخطة للذهاب إلى العمل على القضايا البيئية متعددة عبر مجموعة واسعة من القطاعات والصناعات. ويتم تشجيع الطلاب المحتملين على الاتصال بمكاتب القبول في كل مدرسة، وكذلك أعضاء هيئة التدريس والطلاب الحاليين، لمعرفة المزيد عن البرنامج.

يُدرَّس البرنامج في:
  • الإنجليزية

أبحث عن 10كورسات اخرى في Yale School of Management »