مبا / ميم أو مف مع مدرسة ييل من الغابات والدراسات البيئية

عام

2 locations available

وصف البرنامج

برنامج الماجستير المشترك هو برنامج لمدة ثلاث سنوات التي تقدمها مدرسة ييل للإدارة (سوم) ومدرسة ييل للدراسات الحرجية والبيئية (فيس) من خلالها الطلاب كسب كل من ماجستير في إدارة الأعمال ودرجة الماجستير البيئية. المناهج الصارمة تتيح للطلاب الفرصة للعمل مع والتعلم من أعضاء هيئة التدريس العالمية الشهيرة في اثنين من المدارس العليا رئيس الوزراء، فضلا عن كبار المهنيين في مجال إدارة الأعمال والبيئة. هذا البرنامج هو في العام ال 25، مما يجعلها أقدم برنامج من نوعه في العالم.

يوفر برنامج الماجستير المشترك فرصة فريدة لدراسة اثنين من المجالات التي أصبحت على اتصال متزايد. ويعد إعداد القادة لفهم العلاقات بين قطاع الأعمال والبيئة أمرا حاسما في التصدي للتحديات التي يخلقها مجتمع حديث وعالمي على نحو متزايد. تقاطع الأعمال والبيئة يوفر العديد من الفرص المثيرة والديناميكية للإبداع في التحرك نحو اقتصاد مستدام.

وهناك حاليا 22 طالبا في البرنامج الذين يأتون إلى ييل من خلفيات متنوعة وخطة للذهاب إلى العمل على القضايا البيئية متعددة عبر مجموعة واسعة من القطاعات والصناعات. ويتم تشجيع الطلاب المحتملين على الاتصال بمكاتب القبول في كل مدرسة، وكذلك أعضاء هيئة التدريس والطلاب الحاليين، لمعرفة المزيد عن البرنامج.

آخر تحديث للأيلول (سبتمبر) 2017

عن هذه الكلية

بعثة سوم ييل لتثقيف القادة لقطاع الأعمال والمجتمع ووضع موضع التنفيذ في كل يوم من قبل الخريجين ، الذين يجسدون رؤيتنا لهم كما الملهم ، وتعمل على نطاق واسع ، على أساس القيم القادة الذين يملكون وحل المشاك ... قراءة المزيد

بعثة سوم ييل لتثقيف القادة لقطاع الأعمال والمجتمع ووضع موضع التنفيذ في كل يوم من قبل الخريجين ، الذين يجسدون رؤيتنا لهم كما الملهم ، وتعمل على نطاق واسع ، على أساس القيم القادة الذين يملكون وحل المشاكل الصعبة التي المسألة. الإدارة المتكاملة للتصميم المناهج وييل لتعزيز وتطوير الصفات المميزة التي جعلت من خريجي ييل سوم قادة في العديد من المجالات. قيادة وإدارة عبر الحدود. مع المؤسسات المتعددة القطاعات في التراث من المدرسة ، ويتم التقاطها الآن مفاهيم المشاركة واسعة ومنظور أوسع في تقديم متعددة التخصصات من مناهجنا الدراسية المتكاملة ، وكذلك في عناصر دولية رائدة المطلوب من برنامج الماجستير في إدارة الأعمال لدينا. ويتجسد أيضا في وظائف العديد من الخريجين ، الذين عرفوا على مستوى عال من التعاون ، والذين يعملون في ، تشغيل ، وإنشاء المنظمات التي تستجيب للواقع التنظيمي العالمي من العالم الحديث. تحويل القيم الإيجابية في الشخصية والمهنية ، والالتزامات المؤسسية. في اليوم اجتماع كبار المسؤولين ، من خلال شركائنا في التنمية برنامج القيادة وغيرها من الأنشطة المصاحبة للمناهج الدراسية والمناهج الدراسية ، ونحن نشجع طلابنا على التفكير بعمق في قيمهم الشخصية وماذا تعني هذه القيم لاختيارات مستقبلهم الشخصي والمهني والإجراءات. وبالإضافة إلى ذلك ، في مناهجنا الدراسية الأساسية ، وذلك لأن تنظيم دورات لا حول التخصصات الأكاديمية بل في جميع أنحاء الدوائر التنظيمية ، ونحن قادرون على التركيز على الاعتبارات الأخلاقية التداول في السبل التي ماجستير في إدارة الأعمال التقليدية لا تستطيع ذلك. ولكن هذا الالتزام بالقيم ليس من قبل المنتج من مناهجنا الدراسية الجديدة : فمن خصائص الأساسية للمدرسة ييل للإدارة منذ تأسيسها. ونتيجة لذلك ، من المعروف أن خريجي جامعة ييل سوم سلامتهم والمساءلة ، وليس فقط في أعمالهم ، ولكن أيضا في المنظمات لأنها تخلق والتي تستهدف على حد سواء لخلق القيمة والقيمة المضافة للمجتمع. تحقيق الإبداع والانضباط لمشاكل الإدارية المعقدة. دي التشديد على تطبيق عن ظهر قلب من الأطر والصيغ التي تدخل في صميم المناهج القائمة على الانضباط ، والمناهج الدراسية لدينا متكامل يقدم الطلاب مع المشاكل الإدارية التي ليست "الجاهزة" لتحليل سهلة ، وبالتالي تحفيز الإبداع في نهجها في حل المشكلة. وفي الوقت نفسه ، من خلال تقديم الحاسمة لإدارة المعارف في السياق التنظيمي ، طلابنا تطوير عادات منضبطة العقل التي تتيح لهم تحقيق أقصى فعالية لإدارة صنع القرار. وبالمثل ، منذ فترة طويلة خريجي ييل اجتماع كبار المسؤولين ، وخاصة تلك المشاريع أو في المساعي المشتركة بين القطاعات ومعترف بها لمجموعة فريدة من المهارات "الناعمة" و "الثابت" -- مجموعة هي أكثر تيسيرا للاعتراف -- والعمل بنجاح على -- الفرص و وهم يقدمون أنفسهم. إظهار محتوى أقل
ملاذ جديد , نيويورك + 1 أكثر أقل