مسا، ب، ييل، أدب، بسبب، البنية بتصميم

عام

2 locations available

وصف البرنامج

مدرسة ييل للهندسة المعمارية وكلية الإدارة تقدم برنامج درجة مشتركة في الهندسة المعمارية والإدارة. ويهدف هذا البرنامج بشكل خاص إلى الأفراد الذين يرغبون في دمج التصميم والتطوير الحضري، ومهن الإدارة في متابعة المهن في الحكومة أو القطاع الخاص.

طلاب درجة مشتركة في ثلاث سنوات المهنية الأولى M.Arch. يجب على البرنامج إكمال جميع المتطلبات لدرجة، بما في ذلك ستة شروط تصميم الاستوديو، مع المصطلحات الأربعة الأولى التي اتخذت على التوالي. هذا هو درجة مهنية معتمدة، ولا يجوز تجاوز المتطلبات المحددة، إلا عندما يتم منح الإعفاءات عن أعمال الدورة التي أنجزت سابقا في مؤسسات أخرى. الطلاب في هذا البرنامج سوف يكون عددهم الإجمالي من الاعتمادات بالطبع المطلوبة ل M.Arch. درجة خفضت من العادي 108 الاعتمادات إلى 90 ساعة معتمدة. وهذا يعني أنهم سوف يستغرق 18 أقل من الاعتمادات الانتخابية (ستة مقررات الاختيارية). وعادة ما يسمح هذا التعديل للطالب لتقسيم الجدول الزمني النهائي (الرابع) العام بين اثنين من الاستوديوهات المتقدمة المطلوبة في كلية الهندسة المعمارية والدورات في كلية الإدارة.

طلاب درجة مشتركة في عامين بعد المهنية M.Arch. البرنامج يجب إكمال 54 ساعة معتمدة في كلية الهندسة المعمارية، بما في ذلك أربعة استوديوهات متقدمة. وسوف يكملون برنامج درجة مشتركة في ثلاث سنوات، وعادة ما تتكون من سنة كاملة في كل مدرسة وسنة النهائية مقسمة بين المدرستين.

في ختام الدراسات المطلوبة، يمنح برنامج درجة مشتركة على حد سواء ماجستير في إدارة الأعمال (مبا) وماجستير في الهندسة المعمارية. الانسحاب أو الفصل من كلية الإدارة سوف تلزم الطالب تلقائيا لاستكمال جميع المتطلبات العادية ل M.Arch. (108 ساعة معتمدة للدرجة المهنية الأولى؛ 72 ساعة معتمدة لخيار درجة ما بعد المهنية). و M.Arch. درجة لن تمنح لمرشحين درجة مشتركة حتى الانتهاء من جميع المتطلبات لكلا الدرجات.

يتم تحديد القبول بشكل مستقل من قبل المدرستين. يمكن للطلاب التقدم بطلب إلى كلتا المدرستين في نفس الوقت، وإذا قبلت، ستبدأ دراستهم في كلية الهندسة المعمارية، لأن القبول في المدرسة لا يمكن تأجيلها؛ أو قد تنطبق على كلية الإدارة قبل السنة النهائية في كلية الهندسة المعمارية. الطلاب المسجلين في كلية الإدارة قد تنطبق على كلية الهندسة المعمارية خلال السنة الأولى. وينبغي على أولئك الذين يتقدمون في نفس الوقت أن يشيروا إلى كلا الطلبين. يجب الموافقة على الطلبات إلى كلية الهندسة المعمارية من قبل لجنة برنامج درجة مشتركة. ويمكن توجيه الاستفسارات إلى المسجل، كلية الهندسة المعمارية، ومدير الخدمات الطلابية، مكتب الخدمات الطلابية، كلية الإدارة.

آخر تحديث للأيلول (سبتمبر) 2017

عن هذه الكلية

بعثة سوم ييل لتثقيف القادة لقطاع الأعمال والمجتمع ووضع موضع التنفيذ في كل يوم من قبل الخريجين ، الذين يجسدون رؤيتنا لهم كما الملهم ، وتعمل على نطاق واسع ، على أساس القيم القادة الذين يملكون وحل المشاك ... قراءة المزيد

بعثة سوم ييل لتثقيف القادة لقطاع الأعمال والمجتمع ووضع موضع التنفيذ في كل يوم من قبل الخريجين ، الذين يجسدون رؤيتنا لهم كما الملهم ، وتعمل على نطاق واسع ، على أساس القيم القادة الذين يملكون وحل المشاكل الصعبة التي المسألة. الإدارة المتكاملة للتصميم المناهج وييل لتعزيز وتطوير الصفات المميزة التي جعلت من خريجي ييل سوم قادة في العديد من المجالات. قيادة وإدارة عبر الحدود. مع المؤسسات المتعددة القطاعات في التراث من المدرسة ، ويتم التقاطها الآن مفاهيم المشاركة واسعة ومنظور أوسع في تقديم متعددة التخصصات من مناهجنا الدراسية المتكاملة ، وكذلك في عناصر دولية رائدة المطلوب من برنامج الماجستير في إدارة الأعمال لدينا. ويتجسد أيضا في وظائف العديد من الخريجين ، الذين عرفوا على مستوى عال من التعاون ، والذين يعملون في ، تشغيل ، وإنشاء المنظمات التي تستجيب للواقع التنظيمي العالمي من العالم الحديث. تحويل القيم الإيجابية في الشخصية والمهنية ، والالتزامات المؤسسية. في اليوم اجتماع كبار المسؤولين ، من خلال شركائنا في التنمية برنامج القيادة وغيرها من الأنشطة المصاحبة للمناهج الدراسية والمناهج الدراسية ، ونحن نشجع طلابنا على التفكير بعمق في قيمهم الشخصية وماذا تعني هذه القيم لاختيارات مستقبلهم الشخصي والمهني والإجراءات. وبالإضافة إلى ذلك ، في مناهجنا الدراسية الأساسية ، وذلك لأن تنظيم دورات لا حول التخصصات الأكاديمية بل في جميع أنحاء الدوائر التنظيمية ، ونحن قادرون على التركيز على الاعتبارات الأخلاقية التداول في السبل التي ماجستير في إدارة الأعمال التقليدية لا تستطيع ذلك. ولكن هذا الالتزام بالقيم ليس من قبل المنتج من مناهجنا الدراسية الجديدة : فمن خصائص الأساسية للمدرسة ييل للإدارة منذ تأسيسها. ونتيجة لذلك ، من المعروف أن خريجي جامعة ييل سوم سلامتهم والمساءلة ، وليس فقط في أعمالهم ، ولكن أيضا في المنظمات لأنها تخلق والتي تستهدف على حد سواء لخلق القيمة والقيمة المضافة للمجتمع. تحقيق الإبداع والانضباط لمشاكل الإدارية المعقدة. دي التشديد على تطبيق عن ظهر قلب من الأطر والصيغ التي تدخل في صميم المناهج القائمة على الانضباط ، والمناهج الدراسية لدينا متكامل يقدم الطلاب مع المشاكل الإدارية التي ليست "الجاهزة" لتحليل سهلة ، وبالتالي تحفيز الإبداع في نهجها في حل المشكلة. وفي الوقت نفسه ، من خلال تقديم الحاسمة لإدارة المعارف في السياق التنظيمي ، طلابنا تطوير عادات منضبطة العقل التي تتيح لهم تحقيق أقصى فعالية لإدارة صنع القرار. وبالمثل ، منذ فترة طويلة خريجي ييل اجتماع كبار المسؤولين ، وخاصة تلك المشاريع أو في المساعي المشتركة بين القطاعات ومعترف بها لمجموعة فريدة من المهارات "الناعمة" و "الثابت" -- مجموعة هي أكثر تيسيرا للاعتراف -- والعمل بنجاح على -- الفرص و وهم يقدمون أنفسهم. إظهار محتوى أقل
ملاذ جديد , نيويورك + 1 أكثر أقل