مساء ماجستير في إدارة الأعمال

عام

4 locations available

وصف البرنامج

اختيار واضح لأفضل في فئتها الأعمال التجارية التعليم



في ميشيغان، ماجستير في إدارة الأعمال ليس فقط حول إدارة التعليم. انها أيضا حول تطوير الإدارة. من خلال التفوق الأكاديمي الشامل، وبرامج متعددة التخصصات فريدة من نوعها والتعلم القائم على العمل، مدرسة روس ميشيغان للرجال الأعمال يتطور قادة الأعمال غدا فرد واحد في وقت واحد. برنامج الماجستير في إدارة الأعمال مساء يدمج عمق والموارد من برنامج ماجستير في إدارة الأعمال ميشيغان في شكل مرنة، بدوام جزئي لتلبية الاحتياجات المتنوعة من المهنيين العاملين.


البرنامج يعرض لك لمزيج من رأس المال الفكري تهدف إلى تحفيز تجربتك كطالب، وتقديم فائدة فورية في مكان عملك وتوفير منصة للتعلم مدى الحياة. وينعكس جودتها في الخبرة من أعضاء هيئة التدريس، الذين يدرسون في برنامج ماجستير في إدارة الأعمال يوم فضلا عن برنامج التعليم التنفيذي المشهود ميشيغان. كطالب مسائي، سوف تتلقى تعليم إدارة رئيس الوزراء، وتعزيزها من الموارد من واحدة من الجامعات البحثية الأكثر احتراما في العالم.


منهج الماجستير المكثف ماجستير في إدارة الأعمال مساء، مكثفة يوفر أساسا قويا في التخصصات الإدارية الأساسية التي يتم تعزيزها من خلال الاختيارية مقنعة والتطبيقات عبر وظيفية داخل وخارج الحرم الجامعي. برنامج الماجستير في إدارة الأعمال مساء يتميز الطلاب وأعضاء هيئة التدريس مع مختلف الخلفيات الشخصية والمهنية وكذلك وجهات نظر متنوعة. كطالب ماجستير في إدارة الأعمال مساء، وسيتم الطعن فضولك من خلال تحفيز الدورات الدراسية ومشاركة جماعية إشراك، بما في ذلك العمل الجماعي على تحليل حالة والعروض التقديمية، والمشاريع الخاصة. في النهاية، سوف تخرج مع التعليم لمدى الحياة، غنية في النظرية وذات الصلة العالم الحقيقي لإبقاء لكم قبل المطالب المتغيرة باستمرار من عالم الأعمال الحديثة.


تقديم جودة غير مصحوبة إلى المهنيين العاملين

برنامج الماجستير في إدارة الأعمال مساء ماجستير في مدرسة روس ميشيغان لرجال الأعمال يوفر منهجا غنيا مصممة لاستيعاب الأفراد العاملين الذين ينتخبون لمتابعة درجة على أساس عدم التفرغ. الخريجين تستفيد من نوعية وسمعة ماجستير في إدارة الأعمال ميشيغان، وكسب نفس المؤهلات نفسها كما بدوام كامل ميشيغان، طلاب برنامج اليوم.



ماجستير في إدارة الأعمال مساء يسلم المعرفة الرائدة والتطوير المهني التدريجي على أساس التزام ميشيغان للبحث والعالم الحقيقي، والتطبيق العملي. وعلاوة على ذلك، كما طالب ماجستير في إدارة الأعمال مساء، سوف تواجه أفضل برنامج الدراسات العليا لهذا العرض: التدريس على مستوى عالمي من أعضاء هيئة التدريس الشهير، مما يشكل تحديا مناقشة الفصول الدراسية مع الطلاب أرفع، وفرصة للذهاب أبعد من أفضل الممارسات للوفاء طموحات حياتك المهنية.


مرونة برنامج الماجستير في إدارة الأعمال مساء يسمح لك لمواصلة العمل الخاص بك مع تعظيم تجربتك التعليمية في ميشيغان. تبدأ الفصول الدراسية إما في أيلول / سبتمبر أو كانون الثاني / يناير، وتقدم في موقعين، في الحرم الجامعي الرئيسي في آن أربور وفي منشأة مخصصة للسواتل في متنزه التجارة في ديربورن. وتجتمع معظم الدروس مساء واحد في الأسبوع، بعضها في شكل مكثف أيام السبت لتوفير خيارات إضافية. على الرغم من أن بعض الطلاب مساء كسب درجة في أقل من ثلاث سنوات، والطلاب يستغرق عادة ما بين ثلاث وأربع سنوات لإكمال البرنامج.


منهاج دراسي

مرنة، الأساسية و ينطبق على مدى الحياة



مصممة بعناية لاستيعاب المهنيين العاملين، ويوفر مدرسة روس ميشيغان من الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال مساء منهج متوازن لتحقيق أفضل النتائج. تأسيسها، ويشار إليها باسم "الأساسية"، ويوفر تدريبا مكثفا في 10 مجالات الأعمال الأساسية: المحاسبة المالية؛ الاقتصاد الجزئي. الإحصاءات التجارية؛ سلوك الإنسان وتنظيمه؛ المالية؛ ادارة التسويق؛ المحاسبة الإدارية؛ إدارة العمليات؛ نظم المعلومات الحاسوبية؛ واستراتيجية الشركة.



جوهر يشمل 30 من البرامج 60 ساعة معتمدة. يتم الحصول على الاعتمادات المتبقية من خلال الدورات الدراسية الاختيارية التي تمكنك من تطبيق أساسيات كور إلى القضايا العملية، في العالم الحقيقي من خلال مشاريع تعاونية وتحليلات حالة مفصلة. ويقدم البرنامج أكثر من 100 الاختيارية داخل الإدارات الأكاديمية 12 مدرسة. الدورات الاختيارية تتراوح من سبعة إلى 14 أسبوعا، ويمكن أن تؤخذ جنبا إلى جنب مع الطبقات الأساسية، شريطة استيفاء بعض الشروط المسبقة. هذا المزيج والمرونة تمكنك من الحفاظ على الحالية مع الموضوعات المبتكرة والبحوث أعضاء هيئة التدريس، في حين ترسيخ فهمك لنظريات الأعمال الأساسية. قد يستغرق ما يصل إلى 10 ساعات معتمدة خارج كلية إدارة الأعمال روس لبناء برنامج درجة يركز على قضايا الأعمال ذات الصلة، بما في ذلك الرعاية الصحية، والقانون، أو السياسة العامة، دون الحاجة إلى متابعة درجة كاملة في مجال الموضوع الثاني.



والنتيجة هي فرصة نادرة للمشاركة في خلق تجربتك التعليمية، في حين يجري الطعن في تحمل المخاطر ومواصلة المغامرة الفكرية مدى الحياة. في ميشيغان، أنت لست المتلقي من ماجستير في إدارة الأعمال المجانسة. كنت مشاركا نشطا في عملية تعليمية مخصصة.

شروط القبول

قبل تطبيق يجب

  • أكمل ما يعادل درجة البكالوريوس في الولايات المتحدة لمدة أربع سنوات. وبناء على ذلك، نحتفظ بالحق في مراجعة السجلات الأكاديمية للطلبات الدولية وتحديد ما إذا كانت أوراق الاعتماد الأكاديمية المقدمة من مؤسسة غير أمريكية مؤهلة للنظر فيها.
  • خذ اختبار القبول إدارة الدراسات العليا (غمات). لديك النتيجة غمات أرسلت تلقائيا إلى روس، واستخدام التعليمات البرمجية: SN1-J6-64. يجب على الطلاب الدوليين أيضا أن تأخذ اختبار اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية (توفل) إذا لغتهم الأولى ليست الإنجليزية. أن يكون لديك درجة التوفل ترسل تلقائيا إلى روس، استخدام التعليمات البرمجية: 9585.
آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

عن هذه الكلية

وستيفن م روس كلية إدارة الأعمال في جامعة ميشيغان هو المؤسسة التعليمية الممتاز ضمن واحدة من أرقى الجامعات والبحوث في جميع أنحاء العالم. مهمتنا هي لتطوير قادة في الفكر والعمل ، الذين هم على استعداد للتص ... قراءة المزيد

وستيفن م روس كلية إدارة الأعمال في جامعة ميشيغان هو المؤسسة التعليمية الممتاز ضمن واحدة من أرقى الجامعات والبحوث في جميع أنحاء العالم. مهمتنا هي لتطوير قادة في الفكر والعمل ، الذين هم على استعداد للتصدي للتحديات والمشاكل التي تواجه المجتمع المتعدد التخصصات. القادة الذين يمكن أن توفر القيادة الأخلاقية والمدنية ، والذين يستفيدون من نفوذها لصالح المجتمع. في ميشيغان ، قوتنا الظليل هو قدرتنا الفريدة على جسر نظرية علمية مع الممارسات التجارية. ونحن نعتقد القيادة الحقيقية تبدأ مع فهم شامل للأعمال التجارية. في أعمالنا الأساسية هي السعي لتحقيق "رأس المال الفكري مع تأثير." هذه هي الأفكار جلب أعضاء هيئة التدريس في الفصول الدراسية والأدوات خريجينا استخدامها لصياغة العالم. نحن مهتمون طلاب الذين يرغبون الدخول في شراكة مع كلية للمشاركة في إنشاء وقوية جدا مخصصة الخبرة التعليمية. استراتيجيتنا لتطوير قدرات الطلاب القيادية -- بالإضافة إلى الأثر المطلوب المعارف والمهارات التجارية -- هو توفير العمل المستندة إلى فرص التعلم متأصلة في قضايا العالم الحقيقي. مع ماجستير في إدارة الأعمال من كلية روس للأعمال في ميشيغان ، عليك دخول السوق كشركة رائدة في إطار من الثقة والحكمة لتحديد وتحقيق رؤيتك للنجاح. إظهار محتوى أقل
آن أربور , بنغالورو , دبي , بانكوك + 3 أكثر أقل