عطلة نهاية الأسبوع التنفيذي ماجستير في إدارة الأعمال

في السنوات الأخيرة أصبحت درجة الماجستير في إدارة الأعمال المؤهل الأكاديمي قبل كل شيء للمديرين. وقد اعترف الأكاديميون والصناعيون على حد سواء بقيمة درجة في تطوير الموظفين لمواجهة تحديات بيئة الأعمال المتغيرة بسرعة. وقد أظهرت الأبحاث أن منح ماجستير في إدارة الأعمال يساعد على التنمية الشخصية للمديرين، فضلا عن الاستفادة من حياتهم المهنية والحياة المهنية.

واحدة من نقاط القوة في برامج ماجستير إدارة الأعمال لدينا هو تنوع خلفيات أعضاء البرنامج والخبرات. مجموعة من المهارات المهنية والمهنية والمهنية والمعرفة التي يجلبها المشاركون للبرنامج يسمح للكلية محاضرة لاختبار صحة المفاهيم النظرية ضد خلفية غنية من التوقعات الشخصية والتنظيمية.

وتشجع البرامج الأفراد من جميع مناحي الحياة، ومن جميع الخلفيات التنظيمية والعمل. يمكن للمهندسين والمحاسبين والممارسين القانونيين، وأولئك العاملين في المهن الرعاية وغيرها من المهنيين القائم على التقنية، الاستفادة جميعا من خبرة ماجستير في إدارة الأعمال. والواقع أن البرنامج متأصل في الاعتقاد بأن مجموعة أوسع من خلفيات أعضاء البرنامج وخبراتهم كلما ساعدت عملية التعلم.

طريقة الحضور


جامعة بليموث برامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذية في كلية غرينتش للإدارة يمكن دراستها من قبل الحضور بدوام جزئي على النحو التالي:

  • تنفيذي - 24 شهرا (7 عطلة نهاية الأسبوع و 3 أيام السبت)

برامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذية لديها عشرة احتمالات التسجيل في كل عام

مسارات

ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية

تم تصميم ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية لأولئك الذين لديهم خبرة كبيرة والذين يحملون حاليا مسؤوليات إدارية المتوسطة أو العليا. البرنامج هو تفاعلي ويتم تشجيع أعضاء الدورة لربط التعلم لأنشطتهم الإدارية الحالية. ويستند البرنامج على الخبرة الحالية ويهدف إلى تطوير أعضاء المسار الوظيفي التطوير الوظيفي ومساهمة الإدارة الاستراتيجية.

الفلسفة الرئيسية للبرنامج هو أن الإدارة يمكن أن تدرس باعتبارها هيئة موحدة من المعرفة، تنطبق على أي منظمة الأعمال.

ويهدف البرنامج إلى تطوير المهارات التحليلية لأعضاء الدورة في سياق الإدارة. هذه المهارات تجسد المعرفة والتقنيات وأفضل الممارسات في إدارة الأعمال والتركيز على تحديد المشكلة وحل المشاكل. وينصب التركيز أيضا على الترابط بين مشاكل الإدارة ومهامها.


ماجستير إدارة الأعمال إدارة الخدمات الصحية التنفيذية

ويهدف ماجستير إدارة الأعمال التنفيذية إدارة الخدمات الصحية في صناع القرار في القطاعين العام والخاص وغير هادفة للربح. ويوفر البرنامج تدريبا إداريا ذا صلة ومؤهلا للدراسات العليا يحظى باحترام كبير لأولئك الذين يبحثون عن وظائف عليا في الرعاية الصحية الأولية والثانوية.

ويجمع البرنامج بين دراسة إدارة الخدمات الصحية والإدارة العامة. ويتيح هذا البرنامج للمهنيين الصحيين الحصول على المهارات اللازمة لإدارة خدمات الرعاية الصحية في بيئات متغيرة بسرعة وتزايدا للأعمال التجارية.

يُدرَّس البرنامج في:
  • الإنجليزية
هذه الدورة عبارة عن الحرم الجامعي تستند
Start Date
آب (أغسطس) 2020
Duration
24 أشهر
دوام جزئي
حسب المواقع
حسب التاريخ
Start Date
آب (أغسطس) 2020
أخر موعد للتسجيل

آب (أغسطس) 2020