نهاية الأسبوع التنفيذي مبا

عام

وصف البرنامج

عطلة نهاية الأسبوع التنفيذي ماجستير في إدارة الأعمال

في السنوات الأخيرة أصبحت درجة الماجستير في إدارة الأعمال المؤهل الأكاديمي قبل كل شيء للمديرين. وقد اعترف الأكاديميون والصناعيون على حد سواء بقيمة درجة في تطوير الموظفين لمواجهة تحديات بيئة الأعمال المتغيرة بسرعة. وقد أظهرت الأبحاث أن منح ماجستير في إدارة الأعمال يساعد على التنمية الشخصية للمديرين، فضلا عن الاستفادة من حياتهم المهنية والحياة المهنية.

واحدة من نقاط القوة في برامج ماجستير إدارة الأعمال لدينا هو تنوع خلفيات أعضاء البرنامج والخبرات. مجموعة من المهارات المهنية والمهنية والمهنية والمعرفة التي يجلبها المشاركون للبرنامج يسمح للكلية محاضرة لاختبار صحة المفاهيم النظرية ضد خلفية غنية من التوقعات الشخصية والتنظيمية.

وتشجع البرامج الأفراد من جميع مناحي الحياة، ومن جميع الخلفيات التنظيمية والعمل. يمكن للمهندسين والمحاسبين والممارسين القانونيين، وأولئك العاملين في المهن الرعاية وغيرها من المهنيين القائم على التقنية، الاستفادة جميعا من خبرة ماجستير في إدارة الأعمال. والواقع أن البرنامج متأصل في الاعتقاد بأن مجموعة أوسع من خلفيات أعضاء البرنامج وخبراتهم كلما ساعدت عملية التعلم.

طريقة الحضور


جامعة بليموث برامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذية في كلية غرينتش للإدارة يمكن دراستها من قبل الحضور بدوام جزئي على النحو التالي:

  • تنفيذي - 24 شهرا (7 عطلة نهاية الأسبوع و 3 أيام السبت)

برامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذية لديها عشرة احتمالات التسجيل في كل عام

مسارات

ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية

تم تصميم ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية لأولئك الذين لديهم خبرة كبيرة والذين يحملون حاليا مسؤوليات إدارية المتوسطة أو العليا. البرنامج هو تفاعلي ويتم تشجيع أعضاء الدورة لربط التعلم لأنشطتهم الإدارية الحالية. ويستند البرنامج على الخبرة الحالية ويهدف إلى تطوير أعضاء المسار الوظيفي التطوير الوظيفي ومساهمة الإدارة الاستراتيجية.

الفلسفة الرئيسية للبرنامج هو أن الإدارة يمكن أن تدرس باعتبارها هيئة موحدة من المعرفة، تنطبق على أي منظمة الأعمال.

ويهدف البرنامج إلى تطوير المهارات التحليلية لأعضاء الدورة في سياق الإدارة. هذه المهارات تجسد المعرفة والتقنيات وأفضل الممارسات في إدارة الأعمال والتركيز على تحديد المشكلة وحل المشاكل. وينصب التركيز أيضا على الترابط بين مشاكل الإدارة ومهامها.


ماجستير إدارة الأعمال إدارة الخدمات الصحية التنفيذية

ويهدف ماجستير إدارة الأعمال التنفيذية إدارة الخدمات الصحية في صناع القرار في القطاعين العام والخاص وغير هادفة للربح. ويوفر البرنامج تدريبا إداريا ذا صلة ومؤهلا للدراسات العليا يحظى باحترام كبير لأولئك الذين يبحثون عن وظائف عليا في الرعاية الصحية الأولية والثانوية.

ويجمع البرنامج بين دراسة إدارة الخدمات الصحية والإدارة العامة. ويتيح هذا البرنامج للمهنيين الصحيين الحصول على المهارات اللازمة لإدارة خدمات الرعاية الصحية في بيئات متغيرة بسرعة وتزايدا للأعمال التجارية.

آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

منحة Keystone الدراسية

اكتشف الاختيارات التي يمكن أن تمنحها لك منحتنا الدراسية

عن هذه الكلية

غرينتش كلية الإدارة هي التي لا تستهدف الربح ، مدرسة مستقلة للتعليم العالي. المدرسة هي مؤسسة متخصصة تقدم برامج تعليمية للدراسة مما يؤدي إلى مؤهلات في مجال إدارة الأعمال والمناطق المشابهة ، وكذلك جوائز ... قراءة المزيد

غرينتش كلية الإدارة هي التي لا تستهدف الربح ، مدرسة مستقلة للتعليم العالي. المدرسة هي مؤسسة متخصصة تقدم برامج تعليمية للدراسة مما يؤدي إلى مؤهلات في مجال إدارة الأعمال والمناطق المشابهة ، وكذلك جوائز للهيئات المهنية المختلفة. تأسست في عام 1973 ، أنتجت أكثر من 20000 مدرسة الخريجين ناجحة ، وكثير منهم يشغلون مناصب رئيسية في إدارة الصناعة والقطاع العام في جميع أنحاء العالم. العديد من طلاب المدرسة انتقل إلى مزيد من الدراسات والبحوث في القطاع الجامعي بعد أن أكملت بنجاح برامجها في مدرسة جرين ويتش للإدارة. وهناك حاليا أكثر من 900 طالبا في مدرسة. تقريبا 40 ٪ من الطلاب هم من المملكة المتحدة أو بلدان الاتحاد الأوروبي. ما تبقى تمثل أكثر من 60 جنسية في مختلف أنحاء العالم. برامج اليوم بدوام كامل شعبية خاصة مع الطلاب الدوليين ، في حين المساء وعطلة نهاية الاسبوع التنفيذي دراسة خيارات هي الخيار المفضل للطلاب المنزلية. المدرسة تفخر مزيج متنوع من الجنسيات والخبرات والثقافات. عروض التحقق من المدرسة والتي تشمل برامج درجة البكالوريوس (مع مرتبة الشرف) ، ماجستير في إدارة الأعمال ودرجة الماجستير من خلال شراكات مع مؤسسات مثل جامعة بليموث ، وجامعة ويلز وجامعة نورثوود في الولايات المتحدة الأمريكية. كانت المدرسة تخضع مؤخرا في مراجعة دورية تجري تحت وكالة ضمان الجودة (كالة ضمان الجودة) المبادئ التوجيهية. وكان الاستعراض نجاحا كبيرا وأثبتت التزام المدرسة لضمان الجودة. تقع المدرسة في غرينيتش التاريخية وتحتل غرامة بناء آرت ديكو مع 180 معلما قدم برج الساعة. المدرسة تفخر على اجواء منها شخصيا ، مشددة متماسكة ، ورعاية ودية. بعد يوم ، ومدرسة لديها مزيج من الطلاب الدوليين والمنزل في حين أن الطبقات مساء جذب المدينة المحلية مديري مقرها لندن. عطلة نهاية الاسبوع والطلاب التنفيذية هي منشورات عالية أو بتتبع سريع الموجهة لوظائف الإدارة العليا. المدرسة هي صغيرة بما يكفي للموظفين لمعرفة جميع الطلاب شخصيا وهذا يعطي المكان جو حميم. رعاية الموظفين والطلاب ومتجاوبة جدا يشعرون بأنهم جزء من المجتمع للمدرسة. بلدة غرينتش تاريخية ولها الجماعية لأنه يشعر ، مع المكتبات والحانات والأسواق العتيقة ورويال بارك على عتبة المدرسة. مدرسة وثلاثة مآخذ الرئيسية thoughout السنة : في حزيران / يونيو ، شباط / فبراير وأكتوبر. يمكن أن تبدأ عطلة نهاية الاسبوع والبرامج التنفيذية في أي شهر. هيئة التدريس يجمع بين عمق المعرفة الأكاديمية من ذوي الخبرة العملية للإدارة. وبالإضافة إلى ذلك يشارك في كلية الإدارة في مجال البحوث وكذلك مشاريع الاستشارات الإدارية. أعضاء هيئة التدريس من الجامعات الشريكة في المدرسة تسهم كثيرا في تعليم وتطوير البرامج في غرينتش. أكثر من 1000 حصلت على ماجستير في إدارة الأعمال الناجحة ونحو 800 من خريجي البكالوريوس (مع مرتبة الشرف) شهاداتهم في كلية إدارة غرينتش. على مدى السنوات ال 30 الماضية وقد تم الاعتراف غرينتش كلية الإدارة كمؤسسة التي تلبي احتياجات الطلاب وأرباب العمل وعلى نطاق أوسع الأوساط الأكاديمية ، ولديه جدارة سمعة بأنها واحدة من كليات الأعمال الرائدة المستقلة في لندن. التعليم العالي غرينتش كلية الإدارة الاعتماد : وهي معتمدة من قبل الاعتماد البريطانية المستقلة للمزيد والمجلس. إظهار محتوى أقل