هينلي ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي مرنة في آسيا

ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي هينلي مرنة هو برنامج بدوام جزئي 2 سنة مصممة للمديرين من ذوي الخبرة والمديرين التنفيذيين مشغول تتطلع لتطوير الكفاءات الإدارية الدولية. مع مزيج من دراسة الفردية والجماعية، والتعلم عبر الإنترنت وورش عمل وجها لوجه، وهو مثالي للمديرين التنفيذيين مع الجداول المحمومة السفر، وإمكانيات نقل والالتزامات العائلية من مختلف أنحاء المنطقة بسبب مرونة كبيرة بشأن كيفية ومتى وأين البرنامج أعضاء تحقيق التأهيل ماجستير في إدارة الأعمال الخاصة بهم. هناك المجتمع في جميع أنحاء العالم تقريبا من 3000 مشاركا الحالي على هذا البرنامج فضلا عن أكثر من 56،000 الخريجين في 150 بلدا.

المرونة

برنامج يلتف حول عائلتك، والحياة الاجتماعية والمهنية وغيرها من الالتزامات، مما يتيح لك العمل بدوام كامل كما كنت مسبقا من خلال البرنامج. يتم تسليمها من خلال مزيج من التعلم عبر الإنترنت، ورشة عمل بداية السكنية في المملكة المتحدة، وجها لوجه ورش عمل عطلة نهاية الاسبوع في هونغ كونغ عقدت ثلاث إلى أربع مرات في السنة، فضلا عن أنشطة فريق التعلم مجموعة الأقران، إما عبر الإنترنت أو غير متصل. ثم كنت مدعوة إلى الاستفادة من مجموعة واسعة من الموارد الأكاديمية ومصادر المعلومات المتاحة في البوابة هينلي في التعلم عبر الإنترنت، للاستفادة من الدعم الذي تقدمه شبكة من الاولياء مقرها هينلي وتحقيق التوازن مزيد من مجموعة والدراسة الفردية مع التزامات الحياة الأخرى. المناسب في الجدول الزمني الخاص بك مشغول، وسيتم الانتهاء من جميع حلقات العمل عطلة نهاية الأسبوع في غضون 24 شهرا مع فترة مرنة لإكمال التحدي إدارتك.

نهج عملي

برنامج هينلي هو كل شيء عن التطبيق العملي. ما يميز برنامجنا عن الآخرين هو قدرتنا على مساعدة المديرين التنفيذيين رؤية الجانب الشمولي للعمل في حين تدرس الشركات الخاصة وحل تحديات الحياة الحقيقية. التعلم من البرنامج يركز على التطبيق المباشر لمكان العمل، وضمان وجود درجة عالية من الملاءمة والتطبيق العملي لأعضاء البرنامج وأصحاب العمل على حد سواء. وتستند جميع التخصيصات حول حل التحديات المتصلة بالأعمال التجارية العملية داخل المؤسسة. هل يمكن تطبيق المعرفة الجديدة ووضع ما تتعلمه في الممارسة في مكان عملك على أساس يوما بعد يوم من ورشة العمل الأولى.

الخبرة الدولية

نحن نقدم برنامج MBA دولي حقيقي في واحدة من المدن العالمية الكبرى في العالم. أعضاء البرنامج، كل منتصف لكبار المديرين، لديهم فرصة للعمل مع المديرين التنفيذيين من ذوي الخبرة من العديد من الصناعات الأخرى والخلفيات الثقافية المختلفة. حوالي 60٪ من أعضاء البرنامج هينلي في هونغ كونغ ليست المحلية لهونج كونج ولكن من بلدان مثل كندا وألمانيا والدنمارك وجنوب أفريقيا، والفلبين، وبالطبع المملكة المتحدة. ونحن نركز على التفاعل بشكل استثنائي عالية الجودة والتعلم مجموعة الأقران، وسوف تتعلم أيضا الممارسات التجارية مختلفة من واحدة من المجموعات الأكثر تنوعا ثقافيا في آسيا. مع وجود هينلي العالمي في 17 دولة، وهناك أيضا فرصا فريدة لحضور ورش العمل في المواقع الدولية بما في ذلك المملكة المتحدة وفنلندا والمانيا وايرلندا ومالطا والدول الاسكندنافية وجنوب أفريقيا. كلية لدينا دوليا، سواء من جانب جواز سفر والخبرة. جميع لديهم خبرة تجارية واسعة، والاستمرار مع العديد من الاستشارات التجارية خاصة للحفاظ على على حافة القطع. هذا يزود أعضاء البرنامج مع فهم أكبر لبيئات العمل المختلفة والثقافات، وتوسيع نطاق الدراسات من خلال إعدادهم للأعمال التجارية العالمية من خلال التبادل الدولي.

تنمية الشخصية

في هينلي، غير المنسوجة تنمية الشخصية في نسيج البرنامج ويتم تقييمها في كل مرحلة كدليل لحياتك المهنية والحياة كما تحرك على طول الرحلة ماجستير في إدارة الأعمال الخاصة بك. ونحن نلقي نهج الشخص كله، وهو ما يعني أننا نبدأ بالاعتراف تعقيد الموازنة بين العمل والمنزل، والدراسة والمهنية، فضلا عن التخطيط للتحدي للانخراط مع العالم التي سوف تأتي مع دور الإدارة العليا. التفكير والحوار وتحديد الأهداف هي قلب التنمية الشخصية وتكملها ورش عمل تفاعلية في كل مرحلة من مراحل البرنامج.

يُدرَّس البرنامج في:
  • الإنجليزية

أبحث عن 1كورسات اخرى في Henley Business School Asia »

هذه الدورة عبارة عن الحرم الجامعي تستند
Start Date
أيلول (سبتمبر) 2020
Duration
2 سنة
دوام جزئي
Price
275,000 HKD
حسب المواقع
حسب التاريخ
Start Date
أيلول (سبتمبر) 2020
أخر موعد للتسجيل

أيلول (سبتمبر) 2020