والرياضة مبا - مبا في إدارة الرياضة

عام

وصف البرنامج

تشوزن أس وان أوف ذي توب 5 أفضل درجات الماجستير في إدارة الرياضة في العالم من قبل مجلة الأعمال الرياضية 2017

جامعة ولاية سان دييغو قوي الأصول في اختيار برنامج الدراسات العليا الصحيح لدراسة الأعمال الرياضية، وهناك عدد من العوامل للنظر فيها. وفيما يلي الأسباب الرئيسية لماذا نعتقد أن سدسو الرياضة ماجستير في إدارة الأعمال هو المكان المثالي لمتابعة ماجستير في إدارة الأعمال تركز على الرياضة. ونحن نعتقد أن الترتيب لدينا مؤخرا رقم 4 عالميا في الرياضة الأعمال الدولية، وهو الترتيب الرائد لبرامج الدراسات العليا الرياضة الأعمال، يعكس العمل نحن وخريجينا وضعت في لجعل هذا الخيار الأفضل للطلاب الطموحين. وعلاوة على ذلك، في المرتبة كلية فاولر الأعمال في توب 50 الولايات المتحدة المدارس التجارية العامة.

أكاديميون: العامل الأول والأهم في اختيار برنامج الدراسات العليا في مجال الأعمال الرياضية هو نوعية التعليم. الرياضة هي الأعمال التجارية، وهذا البرنامج يؤهلك للدخول في هذا العمل مع درجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية فاولر جامعة ولاية سان دييغو للأعمال. في حين أن العديد من الجامعات تقدم درجة الماجستير التي تركز على إدارة الرياضة أو تتطلب منك لإكمال درجتين من أجل الحصول على ماجستير في إدارة الأعمال، ويوفر هذا البرنامج للطلاب مع درجة رجال الأعمال التي تركز على جميع الطبقات الرياضية. ما وراء نوع من درجة، ويتم تدريس دورة في برنامج الماجستير في إدارة الأعمال الرياضية من قبل أعضاء هيئة التدريس أعلى سدسو، هي صارمة للغاية، والتركيز على تطوير مجموعة أدوات ماجستير في إدارة الأعمال من المهارات المطلوبة من المديرين التنفيذيين الرياضية الناجحة.

المكان: سان دييغو، كاليفورنيا هو ربما المكان المثالي لدراسة الأعمال الرياضية. نحن موطن لفريقين محترفين، والعديد من الإدارات الرياضية نكا، بما في ذلك ارتفاع أزتيك ألعاب القوى في الحرم الجامعي الخاصة بنا، وشبكة الرياضية الإقليمية، ومركز التدريب الأولمبي في الولايات المتحدة. هذه هي المدينة النشطة التي يحب رياضاتها، وانها موطن لمئات من المنظمات الرياضية التي تمتد هذه الصناعة، بما في ذلك الرياضة التحمل، والرياضات الرياضية، والملابس، مما، والغولف، والمعدات، والتذكارات، وأكثر من ذلك. لدينا مشهد ناشئ الرياضات الناشئة الناشئة والتي تضم عددا من شركات التكنولوجيا التي تركز على الرياضة. ما وراء خطوط المقاطعة، ونحن على بعد ساعتين فقط من لوس انجليس، ونحن الحد من سوق كرة القدم والبيسبول الناشئة في تيخوانا إلى الجنوب. هذا الموقع الاستثنائي يتيح للطلاب فرصة لتدريب عدة أيام في الأسبوع واكتساب الخبرة في مجال صناعة الأساسية في حين استكمال الدروس. حرمنا ليس في بلدة كلية مع آفاق مهنية محدودة. تقدم منطقة سان دييغو الطلاب ماجستير في إدارة الأعمال الرياضية سدسو مع فرص لا تعد ولا تحصى. ببساطة، هذا هو المكان الذي يمكن للطلاب بناء شبكة والبدء في مهنة ناجحة ومجزية في مجال الأعمال الرياضية.

هناك حدث رياضي في سان دييغو في نهاية كل أسبوع. في الواقع، ينطلق البرنامج كل عام مع الطلاب الذين يعملون طوال خمسة أيام من الحدث جولة بغا، والمزارعين التأمين المفتوحة، لكل من منظمي الحدث، ونادي القرن سان دييغو، والراعي، والتأمين المزارعين.

هذا العام وحده، وقد قضى الطلاب مئات الساعات التطوع في عطلة نهاية الأسبوع للأحداث القريبة مثل 2016 دوري البيسبول كل النجوم لعبة، جولة الندى، الأولمبياد الخاص، روك 'ن' لفة ماراثون سان دييغو، إسبيس، سورفجيرل، مجلة الأعمال الرياضية المؤتمرات، مؤتمر سيت، الحلو 16، بطولة غرب غرب كرة السلة المؤتمر، أحداث الرجل الحديدي، جولة أمجين في ولاية كاليفورنيا، إمغ أكاديمية العالم جونيور للجولف البطولة، حدث أف، و سدسو الأحداث الرياضية، من بين أمور أخرى .

الإطار الزمني المعجل: تتطلب معظم برامج الماجستير في إدارة الأعمال التزام لمدة عامين من الطلاب، ولكن لدينا 18 شهرا التقويم المكثف (12 شهرا في الحرم الجامعي و 6 أشهر في القوى العاملة) يستخدم فترات متتالية مع أي استراحة الصيف لتكثيف ماجستير في إدارة الأعمال نموذجي لمدة عامين والسماح ل التدريب في 18 شهرا. يبدأ البرنامج في يناير. فترة التطبيق يمتد من أغسطس إلى نهاية أكتوبر من العام السابق.

الخريجين: لدينا شبكة مخصصة من الخريجين في صناعة الرياضة يبلغ مجموعها أكثر من 300 المديرين التنفيذيين، وأنها تشارك بنشاط أكثر بكثير من معظم شبكات الخريجين المدارس العليا التي قد تواجهها. بدءا من عملية القبول، حيث يقابلون المتقدمين وتساعد على اتخاذ قرارات القبول، يشارك خريجينا في العملية التعليمية في كل منعطف. سدسو الرياضية ماجستير في إدارة الأعمال الخريجين تعود باستمرار إلى الحرم الجامعي لإعطاء الطبقات، وإظهار البرامج، وورش العمل المضيف، والعمل مع أعضاء هيئة التدريس، واستئجار الطلاب. وبعيدا عن عملهم مع الطلاب الحاليين، فإن خريجينا يعملون في مناصب هامة مع أكبر المنظمات في مجال الرياضة في جميع أنحاء العالم، وعلى هذا النحو هي موارد مهنية قيمة بشكل استثنائي لبعضهم البعض. الجامعة لديها أكثر من 300،000 الخريجين في جميع أنحاء العالم.

متنوع: ولعل أهم تمييز يقدمه برنامج سدسو على منافسينا هو أنه برنامج بوتيك حقيقي يتوقع من كل طالب أن يؤديه على مستوى عال ويساهم في تجربة زمالئه. هذا البرنامج يركز على الصعيد الدولي، مع منهج يركز على العالم، والجسم الطلابي متنوع جغرافيا، وتجربة دولية غامرة المدرجة في المناهج الدراسية. نحن باستمرار تتطور، ووضع التركيز الشديد على التكنولوجيا الناشئة والكفاءة البرمجيات العملية. يشارك الطلاب عمدا في عدد من جلسات الصف إضافي كل أسبوع، خارج المناهج الدراسية، حيث يتعلم الطلاب بعضهم البعض، سكايب مع المؤلفين، استضافة المتحدثين الضيوف، وتطوير المعرفة صناعة محددة. نحن نفضل أيام طويلة في الفصول الدراسية ونأخذ مشاريع إضافية خارج ذلك، لأننا نحب ما ندرسه ونتطلع إلى كل يوم مع زملائنا الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

A سريعة النمو، صناعة مثيرة وتتطور الأعمال الرياضية التي تبلغ قيمتها مليارات الدولارات باستمرار، ولا تظهر الصناعة أي علامات على تباطؤ نموها السريع، سواء في الولايات المتحدة أو في الخارج. وتعد درجة التخصص في هذا القطاع استثمارا قيما للطلاب المحتملين، مع الأخذ في الاعتبار التأثير المتزايد باستمرار للعالم الرياضي. بالإضافة إلى هذا الاختيار العقلاني لمتابعة درجة في هذه الصناعة النمو، طلابنا أيضا جعل خيار عاطفي. طلابنا والخريجين يحبون ما يفعلونه.

الاستثمار في درجة سواء كان لديك صناعة الرياضة بدوام كامل السابقة أم لا، لا يمكن المبالغة في قيمة إضافة ماجستير في إدارة الأعمال إلى بيانات الاعتماد الخاصة بك. وقتك في ولاية سان دييغو توسيع نطاق المهارات الخاصة بك الأعمال التجارية، وتركيزنا على الدورات الدراسية الكمية إعدادك لصناعة الرياضية يحركها البيانات. ببساطة، ماجستير في إدارة الأعمال هو درجة محترمة في معظم الصناعات، وكما يستمر العالم الرياضي للتأكيد على اتخاذ القرارات التحليلية في صفوف الإدارة والخريجين مع درجة الماجستير في إدارة الأعمال هي في الطلب العالي.

ما الفرق بين ماجستير إدارة الأعمال ودرجة إدارة الرياضة؟ العديد من برامج الدراسات العليا ذات الصلة الرياضية تقدم درجات في إدارة الرياضة، وإدارة الرياضة، وتقدم فقط ماجستير في إدارة الأعمال كخيار درجة مزدوجة مع واحدة من هذه درجة الماجستير. مع استمرار المنظمات الرياضية على جميع المستويات في النمو وتعزيز الابتكار، ومهارات خريجي ماجستير إدارة الأعمال بشكل متزايد في الطلب. وعلاوة على ذلك، الخريجين مع درجة الماجستير في إدارة الأعمال لديهم مرونة مهنية أعلى ينبغي حياتهم المهنية إخراجهم من صناعة الرياضة. ماجستير في إدارة الأعمال ينطبق على جميع القطاعات، في حين أن درجة إدارة الرياضة ليست كذلك.

هل أحتاج إلى خبرة رياضية سابقة أو دورات أعمال؟ العديد من طلابنا ينضمون إلينا من دون دورات دراسية سابقة في تخصصات مثل الإحصاء، والمالية، أو تحليلات، ولكن بسرعة تعلم المواد والعمل بالتعاون مع أقرانهم الذين اتخذوا مثل هذه الدورات.

هناك العديد من الأسباب لاختيار برنامج الدراسات العليا في مجال الأعمال الرياضية، ونأمل أن بعض المزايا المذكورة أعلاه من برنامج سدسو الرياضية ماجستير في إدارة الأعمال نداء لك. لمعرفة المزيد عن بعض الميزات الإضافية للبرنامج التي تتعلق لك ومصالحك المهنية محددة، يرجى الاتصال بنا @ smbainfo@sdsu.edu.

آخر تحديث للتموز (يوليو) 2017

عن هذه الكلية

For nearly 60 years, the College of Business Administration at San Diego State University has established itself as a leader and innovator in business education. With an impressive list of alumni, wid ... قراءة المزيد

For nearly 60 years, the College of Business Administration at San Diego State University has established itself as a leader and innovator in business education. With an impressive list of alumni, widely respected faculty and a ground-breaking curriculum, the college continues to educate talented leaders who are equipped with theoretical knowledge and real world experience. إظهار محتوى أقل