وحدات التنفيذي ماجستير في إدارة الأعمال

عام

وصف البرنامج

ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي وحدات

برنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي وحدات من كلية إدارة الأعمال في لاغوس هو برنامج مكثف صمم للمهنيين مشغول يبحث عن التعليم إدارة الجودة الذي يجمع بين المرونة مع خلفية أكاديمية قوية.


ونحن ندرك أن أرباب العمل اليوم بحاجة المديرين مع مجموعة واسعة من المهارات التي تقدم ماجستير في إدارة الأعمال، وذلك منظور الإدارة العامة لدينا يضمن الإعداد الكافي للانتقال الخاص بك بنجاح إلى مستويات أعلى من المسؤولية.


لقد حققنا التدريب لدينا للوصول إلى المهنيين في نيجيريا وخارجها، حتى تتمكن من البقاء على وظيفتك في حين كسب درجة الماجستير في إدارة الأعمال الخاصة بك. هيكل برنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي وحدات كما يسمح تطبيق المشاركين على الفور التعلم الجديدة إلى وظائفهم، وبالتالي إضافة قيمة لا تقدر ولا تحصى للمنظمات.


كما يقدم هذا البرنامج مزايا إضافية لتعزيز فهم الأعمال من خلال مزيج فريد من المشاريع الاستشارية القيام به محليا، وحدة دولية تقدمها المؤسسات الشريكة لنا في آسيا وأوروبا والأمريكتين. يتم تطوير المهارات الحديثة في مكان العمل ويتم الحصول على المعرفة الجديدة لتلبية الاحتياجات التنظيمية الحالية والمستقبلية.


ويتم تنظيم البرنامج في دورتين الأكاديمية. يبدأ كل دورة في سبتمبر وتستمر حتى يوليو تموز. وسوف يتم العمل الأكاديمي في ست وحدات محليا وحدة أجنبية واحدة خلال فترة سنتين.

دورات إعلامية


زيارة إلى مدرسة لاغوس الأعمال، جامعة عموم أفريقيا هو موضع ترحيب أثناء ساعات العمل. وتعقد دورات إعلامية دورية أيضا يوم السبت في المدرسة.في الدورتين المعلومات، سوف يعطيك معلومات شاملة عن وحدات برنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي والبيئة LBS .. 

آخر تحديث للنيسان (أبريل) 2013

عن هذه الكلية

LBS is a community of people committed to creating and transmitting management and business knowledge based on a Christian conception of the human person and of economic activity and relevant to Niger ... قراءة المزيد

LBS is a community of people committed to creating and transmitting management and business knowledge based on a Christian conception of the human person and of economic activity and relevant to Nigeria and Africa at large. We strive to be a world-class business school which will have a significant impact on the practice of management. إظهار محتوى أقل