ييل مبا للمديرين التنفيذيين

عام

2 locations available

وصف البرنامج

ييل ماجستير في إدارة الأعمال للمدراء التنفيذيين:
القيادة في الرعاية الصحية

البرنامج

و ييل ماجستير في إدارة الأعمال للمديرين التنفيذيين: القيادة في برنامج الرعاية الصحية هو برنامج ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية مكثفة، لمدة 22 شهرا مما يؤدي إلى درجة الماجستير في إدارة الأعمال ييل. مصممة خصيصا للمهنيين الحاليين الذين يطمحون لقيادة التغيير في قطاع الرعاية الصحية، وهذا البرنامج ماجستير في إدارة الأعمال يعلم الطلاب القيادة والمهارات التجارية اللازمة لمعالجة القضايا الأكثر إلحاحا في طليعة صناعة الرعاية الصحية المتطورة باستمرار.

برنامج الشكل التنفيذي تمكن المهنيين العاملين لكسب ماجستير في إدارة الأعمال ييل مع الاستمرار في التقدم حياتهم المهنية في مجالات تخصصهم. طلابنا يأتون من خلفيات مهنية متنوعة والبيئة تعزز التعاون لتوسيع وجهات النظر وتمكن من تقدير أفضل للتحديات الفريدة التي تواجه الرعاية الصحية. ونتيجة لذلك فإن طلابنا أكثر ثقة في اتخاذ القرارات الحاسمة المطلوبة للتغيير.

العناصر الرئيسية للبرنامج:

  • ييل مدرسة الإدارة المبتكرة والمناهج الأساسية المتكاملة
  • ماجستير في إدارة الأعمال المناهج مع التركيز المتخصص على الأعمال الصحية
  • الوصول إلى الموارد من الطراز العالمي في جامعة ييل
  • أحجام الفصول الصغيرة ومجموعات الأفواج الحميمة من المهنيين مع قيادة أظهرت في تقاطع الأعمال والمجتمع
  • شبكة خريجي واسعة من الرعاية الصحية العالمية وقادة الأعمال
  • شكل التعليم التنفيذي لتسهيل استمرار العمل بدوام كامل
  • ييل درجة الماجستير في إدارة الأعمال


يتم وضع المقررات الدراسية صارمة في سياقها الحقيقي في العالم من قبل ندوة في الرعاية الصحية القيادة، ونظرا للتطبيق العملي من قبل برنامج الدراسات الميدانية. سلسلة الندوة يجلب الممارسين البارزين من جميع جوانب الرعاية الصحية إلى الحرم الجامعي للالتقاء مع الطلاب في وضع مجموعة صغيرة والتحدث عن وجهات نظرهم بشأن القضايا الراهنة في مجال الرعاية الصحية، ومنظماتهم، وعملهم، ومهنهم. الدراسات الميدانية هو برنامج قائم على المشروع لمدة عام، والذي يدمج المعرفة والمهارات المكتسبة من الدورات الدراسية والندوات في إعداد الرعاية الصحية النشطة.

ومن المقرر أن تبدأ الفصول الدراسية أيام الجمعة والسبت كل أسبوع، مع فترات مكثفة في الإقامة لمدة أسبوعين في الصيف الأول وأسبوع في الثانية. في هذا الجدول الزمني، والطلاب قادرون على استكمال متطلبات يال ماجستير في إدارة الأعمال في اثنين وعشرين شهرا. التخرج هو بالتزامن مع درجة الماجستير في إدارة الأعمال بدوام كامل.

الذي يختار القيادة ييل في ماجستير إدارة الأعمال الرعاية الصحية

يعكس ماجستير في إدارة الأعمال لمناهج التنفيذيين والتصميم التعليمي التزامنا لتثقيف القادة للأدوار التي هي على حد سواء التكاملية والاستراتيجية، والتي سيكون لها دور فعال في تحديد الاتجاه لمنظماتهم. كما نولي أولوية عالية لجمع الطلاب الذين يتيح لهم التنوع المهني لهم التعلم من بعضهم البعض في نفس الوقت الذي يتعلمون فيه من أساتذتهم. وهذا يعني المهنيين من جميع أنواع منظمات الرعاية الصحية - وحتى من المنظمات خارج الرعاية الصحية التي تخدم عملاء الرعاية الصحية أو العملاء - العثور على القيادة في إدارة الأعمال الرعاية الصحية على قيمة لا تقدر بثمن لأنها تسعى أهدافهم الشخصية والمهنية.

لماذا يجب أن تنظر في ماجستير في إدارة الأعمال ييل للمدراء التنفيذيين

منهاج دراسي

من خلال ييل منهج مبتكر متكامل ماجستير في إدارة الأعمال، سوف تتعلم المهارات التجارية الأساسية في سياق غني. سوف دورات متقدمة مع أعضاء هيئة التدريس ييل تعطيك فهم عميق لأكبر القضايا التي تواجه صناعة الرعاية الصحية.


التقويم

الجدول الزمني يسمح لك لتلقي التعليم المهني صارم دون انقطاع حياتك المهنية أو اقتلاع حياتك. لدينا بيئات العمل على الانترنت تسمح لك لقاء مع فرق المشروع والأساتذة حتى عندما كنت لا في الحرم الجامعي. وتنهي دروسنا على جدول يسمح لك بالتخرج مع بقية الجامعة.

الزملاء

سوف زملائك وأساتذة تصبح شبكة الدعم المهني مدى الحياة. القيادة في مجال الرعاية الصحية من سنوات أخرى تمتد تلك الشبكة؛ وسوف تكون عضوا في مجتمع الرعاية الصحية ييل التي تضم خريجي كلية ييل، كلية ييل للطب، مدرسة ييل للصحة العامة، مدرسة ييل للتمريض، وبرامج العلوم المتقدمة في ييل، وكذلك خريجي كلية الإدارة برنامج بدوام كامل، وجميعهم يمكن العثور عليها في المناصب الرئيسية في كل ركن من أركان قطاع الرعاية الصحية.

آخر تحديث للأيلول (سبتمبر) 2017

عن هذه الكلية

بعثة سوم ييل لتثقيف القادة لقطاع الأعمال والمجتمع ووضع موضع التنفيذ في كل يوم من قبل الخريجين ، الذين يجسدون رؤيتنا لهم كما الملهم ، وتعمل على نطاق واسع ، على أساس القيم القادة الذين يملكون وحل المشاك ... قراءة المزيد

بعثة سوم ييل لتثقيف القادة لقطاع الأعمال والمجتمع ووضع موضع التنفيذ في كل يوم من قبل الخريجين ، الذين يجسدون رؤيتنا لهم كما الملهم ، وتعمل على نطاق واسع ، على أساس القيم القادة الذين يملكون وحل المشاكل الصعبة التي المسألة. الإدارة المتكاملة للتصميم المناهج وييل لتعزيز وتطوير الصفات المميزة التي جعلت من خريجي ييل سوم قادة في العديد من المجالات. قيادة وإدارة عبر الحدود. مع المؤسسات المتعددة القطاعات في التراث من المدرسة ، ويتم التقاطها الآن مفاهيم المشاركة واسعة ومنظور أوسع في تقديم متعددة التخصصات من مناهجنا الدراسية المتكاملة ، وكذلك في عناصر دولية رائدة المطلوب من برنامج الماجستير في إدارة الأعمال لدينا. ويتجسد أيضا في وظائف العديد من الخريجين ، الذين عرفوا على مستوى عال من التعاون ، والذين يعملون في ، تشغيل ، وإنشاء المنظمات التي تستجيب للواقع التنظيمي العالمي من العالم الحديث. تحويل القيم الإيجابية في الشخصية والمهنية ، والالتزامات المؤسسية. في اليوم اجتماع كبار المسؤولين ، من خلال شركائنا في التنمية برنامج القيادة وغيرها من الأنشطة المصاحبة للمناهج الدراسية والمناهج الدراسية ، ونحن نشجع طلابنا على التفكير بعمق في قيمهم الشخصية وماذا تعني هذه القيم لاختيارات مستقبلهم الشخصي والمهني والإجراءات. وبالإضافة إلى ذلك ، في مناهجنا الدراسية الأساسية ، وذلك لأن تنظيم دورات لا حول التخصصات الأكاديمية بل في جميع أنحاء الدوائر التنظيمية ، ونحن قادرون على التركيز على الاعتبارات الأخلاقية التداول في السبل التي ماجستير في إدارة الأعمال التقليدية لا تستطيع ذلك. ولكن هذا الالتزام بالقيم ليس من قبل المنتج من مناهجنا الدراسية الجديدة : فمن خصائص الأساسية للمدرسة ييل للإدارة منذ تأسيسها. ونتيجة لذلك ، من المعروف أن خريجي جامعة ييل سوم سلامتهم والمساءلة ، وليس فقط في أعمالهم ، ولكن أيضا في المنظمات لأنها تخلق والتي تستهدف على حد سواء لخلق القيمة والقيمة المضافة للمجتمع. تحقيق الإبداع والانضباط لمشاكل الإدارية المعقدة. دي التشديد على تطبيق عن ظهر قلب من الأطر والصيغ التي تدخل في صميم المناهج القائمة على الانضباط ، والمناهج الدراسية لدينا متكامل يقدم الطلاب مع المشاكل الإدارية التي ليست "الجاهزة" لتحليل سهلة ، وبالتالي تحفيز الإبداع في نهجها في حل المشكلة. وفي الوقت نفسه ، من خلال تقديم الحاسمة لإدارة المعارف في السياق التنظيمي ، طلابنا تطوير عادات منضبطة العقل التي تتيح لهم تحقيق أقصى فعالية لإدارة صنع القرار. وبالمثل ، منذ فترة طويلة خريجي ييل اجتماع كبار المسؤولين ، وخاصة تلك المشاريع أو في المساعي المشتركة بين القطاعات ومعترف بها لمجموعة فريدة من المهارات "الناعمة" و "الثابت" -- مجموعة هي أكثر تيسيرا للاعتراف -- والعمل بنجاح على -- الفرص و وهم يقدمون أنفسهم. إظهار محتوى أقل
ملاذ جديد , نيويورك + 1 أكثر أقل