EMBA (ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية)

عام

وصف البرنامج

ويدرس هذا ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي (إمبا) برنامج باللغة الروسية.

ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي (EMBA)

مصممة للمدير التنفيذي وكبار رجال الأعمال وأصحاب الشركات، وأعضاء مجلس الإدارة أهدافها هي لتطوير أعمالهم والمشاركة في الشبكات المهنية الجديدة.


تم تصميم برنامج ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية ليس لدراسة التخصصات منفصلة ولكن لتشكيل الرؤية الساحقة لكيفية أن تكون قادرة على المنافسة في الأعمال الحيوية الحديثة. وتهدف الواجبات المنزلية لتعميق المعرفة من التخصصات الوظيفية وشحذ المهارات التحليلية، والتأكد من أن جلسات في غسبا هي فعالة قدر الإمكان. خطوة خطوة، الطلاب تطبيق المعرفة والمهارات التي يحصلون عليها في غسبا لشركاتهم. يستخدم برنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي أساليب التعلم الحديثة.


ويتكون هذا البرنامج وفقا لتجربة غسبا واسعة في مختلف برامج وحدة إدارة الأعمال ماجستير ولها هدف تنفيذ مهمة غسبا، وهو تشجيع إنشاء بيئة الأعمال التنافسية في روسيا.

يعني نظام وحدة:

  • 8 وحدات (8-9 أيام لكل منهما)
  • وحدة واحدة في 2-3 أشهر
  • يتم عقد واحدة من 8 وحدات في المدرسة الشريكة خارج روسيا

الطلاب إمبا

  • دراسة مع أفضل الأساتذة الروس والأجانب
  • الحصول على رؤية استراتيجية ومنهجية العمل
  • تطوير القدرة على تحديد المشاكل وحلها
  • تعميق فهم الأعمال العالمي والحياة الداخلية للمنظمة في الربط بهم متطورة
  • دراسة أحدث المناهج النظرية في المجالات الاقتصادية وإدارة
  • تطوير مهارات الاتصال والقيادة
  • إنشاء اتصالات جديدة والحصول على المجتمع من طلاب غسبا والخريجين.
  • دورات مكثفة في مرافق موسكو غسبا مساعدة طلاب ماجستير إدارة الأعمال الحصول على اتصالات تجارية جديدة وشكل الشبكات المهنية التي تستمر مدى الحياة.

آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

منحة Keystone الدراسية

اكتشف الاختيارات التي يمكن أن تمنحها لك منحتنا الدراسية

عن هذه الكلية

جامعة موسكو الحكومية (جامعة ولاية ميشيغان) أنشئت في 1755 لومونوسوف جامعة موسكو الحكومية (جامعة ولاية ميشيغان) هو أقدم وأكثر الجامعات شهرة في روسيا. اليوم جامعة موسكو الحكومية توفر التدريب في جميع فرو ... قراءة المزيد

جامعة موسكو الحكومية (جامعة ولاية ميشيغان) أنشئت في 1755 لومونوسوف جامعة موسكو الحكومية (جامعة ولاية ميشيغان) هو أقدم وأكثر الجامعات شهرة في روسيا. اليوم جامعة موسكو الحكومية توفر التدريب في جميع فروع العلوم الحديثة تقريبا والانسانيات. قد الجامعيين في اختيار واحد من 57 المؤهلات. العدد الكلي للطلبة جامعة ولاية ميشيغان يتجاوز 40000 ؛ الى جانب ذلك ، حوالي 10000 طلاب المدارس الثانوية حضور الأندية المختلفة والبرامج الدراسية في جامعة ولاية ميشيغان. وهو مركز بحوث علوم تشتهر مدارسها العلمية الرئيسية. كانت هناك 11 جائزة نوبل بين الأساتذة والخريجين. جامعة موسكو الحكومية تضم 29 كليات وأكثر من 350 دوائر ، و 15 معاهد البحوث (4) ، والمتاحف ، وحديقة العلوم ، وحدائق نباتية ، ومكتبة ، ودار النشر والمطبعة الجامعة ، ومركز الترفيه ومدرسة داخلية للأطفال الموهوبين. خريج كلية إدارة الأعمال في جامعة موسكو الحكومية خريج كلية إدارة الأعمال (GSBA) التي تأسست في عام 1989 في جامعة موسكو الحكومية هي واحدة من أقدم المدارس التجارية في روسيا. وهي مصممة لتلبية مطالب الأكثر تهذيبا من الطلاب الروس والأجانب من جميع المستويات ، وبرامج لGSBA (برنامج الدكتوراه في إدارة الأعمال بكالوريوس ، ماجستير في إدارة الأعمال الدولية ، ماجستير في إدارة الأعمال والبرامج التنفيذية ماجستير في إدارة الأعمال). GSBA يذوب التقاليد الأكاديمية من جامعة ولاية ميشيغان مع تقنيات مبتكرة للتدريس وإدارة الأعمال. GSBA هي الشركة الرائدة في إدارة التعليم الروسي ، وفخورة بأن تكون معترف بها من قبل رجال الأعمال والأوساط الأكاديمية من أجل : • المنحى الخريجين الذين يتبنون وجهة نظر المؤسسة ، وتؤدي مع وسلامة الرؤية ، والالتزام ، والحكم الأخلاقي والمسؤولية الاجتماعية ؛ • الطالب محورها المعلقة التدريس التي تقدمها كلية الحقوق مكرسة الدولية بدوام كامل ، والمنتسبين والزائرين ذ باستخدام مجموعة متنوعة من تقنيات إدارة التعليم ، مثل حالة الأسلوب ، ومشاريع العمل الجماعي ، وحالة محاكاة الأعمال الفنية والخبرة العملية ؛ • مناهج تعليمية متكاملة ومبتكرة والمواد المستخدمة في الدورة متفهمين لاحتياجات التعلم مدى الحياة من قادة الأعمال الحالية والمستقبلية ؛ • البحوث ذات الصلة اداريا وذلك بالتعاون مع شريكنا الاستراتيجي ، ومعهد للمجمع الاستراتيجيه جيم دراسات (ICSS) • تعزيز الشراكات المتبادلة مع منظمات الأعمال الروسية والدولية والحكومة وقادة المجتمع المدني التي تقدم للطلاب GSBA إلى العالم الحقيقي للأعمال التجارية. إظهار محتوى أقل