EMBA منطقة فالندر -- برامج الEMBA EMBA في منطقة فالندر ، منطقة فالندر

EMBA منطقة فالندر -- برامج الEMBA EMBA في منطقة فالندر ، منطقة فالندر


درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال

تم تصميم ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي (EMBA) درجة لالمهنيين ذوي الخبرة الذين هم على استعداد لاكتساب المهارات اللازمة للعمل في المناصب القيادية والإدارة التنفيذية. برامج استكشاف تعقيدات القيادة والتمويل والتسويق وغيرها من المواضيع ذات الصلة.

يمكن للأفراد الذين اكتسبوا بالفعل على درجة البكالوريوس ويرغبون في زيادة معرفتهم والتدريب اختيار لكسب ماجستير في إدارة الأعمال، أو ماجستير في إدارة الأعمال. ماجستير في إدارة الأعمال هو برنامج لمدة عامين التي قد تساعد على إعداد الخريجين للعمل في مجال القيادة والإدارة في عالم الأعمال.

ألمانيا، رسميا جمهورية ألمانيا الاتحادية، هي جمهورية برلمانية اتحادية في أوروبا الغربية والوسطى. تتكون البلاد من 16 ولاية، وعاصمتها وأكبر مدينة هي برلين.

يقع Vallendar في منطقة مايان-كوبلنز. ويبلغ عدد سكانها الصغيرة التي تخدمها جامعة خاصة محترمة وجدت داخل حدودها التي تقدم برامج مختلفة لاسيما في مجال الإدارة.

EMBA منطقة فالندر -- خذ بي ام دبليو الخاص في منطقة فالندر. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج EMBA المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

برنامج مبا التنفيذي العالمي

Kellogg-WHU Executive MBA Program
دراسه في الجامعة دوام جزئي 2 سنة September 2018 ألمانيا منطقة فالندر دوسلدورف بادن فورتمبيرغ + 2 المزيد

تم تصميم برنامج الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية كيلوغ-وو للمديرين الذين يسعون جاهدين لتصبح قادة أكثر فعالية ومسؤولة في بيئة تنافسية الضغط العالي اليوم. [+]

و كيلوغ-وو برنامج ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية العالمية هو برنامج راسخة والمرموقة التي حافظت على مكانتها المهيمنة ضمن أفضل 20 برامج إمبا في جميع أنحاء العالم وأعلى 10 برامج إمبا في أوروبا في التصنيف المالي فايننشال تايمز. ويستفيد البرنامج من كل من الإدارة الأمريكية والأوروبية الدراية من خلال شراكتها بين كلية كيلوغ للإدارة، جامعة نورث وسترن في الولايات المتحدة الأمريكية و أوتو بيشيم مدرسة الإدارة في ألمانيا. والهدف من هذا البرنامج هو تزويد كبار المديرين في المستقبل بالأدوات اللازمة للنجاح في قيادة المنظمات في بيئة عمل معقدة. ويضع البرنامج تركيزا قويا على قيادة الفريق، والتنمية الشخصية، والعالمية من خلال العمل الجماعي، والتدريب، والوحدات العالمية. خريجي كسب درجة الماجستير في إدارة الأعمال المشتركة من كلية كيلوغ للإدارة، جامعة نورث وسترن و أوتو بيشيم مدرسة الإدارة، والاستفادة من شبكة خريجي عالمية قوية حتى بعد فترة طويلة من التخرج. هيكل برنامج الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية العالمية كيلوغ-وو يسمح المديرين التنفيذيين لمواصلة العمل في حين تشارك بنشاط في البرنامج. الطلاب لديهم الفرصة لتطبيق مهاراتهم المكتسبة حديثا على الفور في مكان العمل. ويتكون البرنامج من 30 دورة تغطي مجموعة واسعة من المواضيع المتعلقة بالإدارة العامة. ويستند برنامج كيلوغ-وو بشكل نمطي، مع الطبقات التي تجري في الحرم الجامعي جميلة وسلمية في فالندار، ألمانيا كل شهرين مع عطلة نهاية الأسبوع إلى الوراء (خميس الشمس) على مدى فترة 2 سنوات. وتتكون فرصنا العالمية من وحدة مدتها أسبوعان في الحرم الجامعي كيلوغ (إيفانستون / شيكاغو)، ومدة أسبوع واحد على الأقل اختيارية عالمية في إحدى المؤسسات الشريكة لنا في هونغ كونغ أو بكين أو تل أبيب أو تورونتو... [-]