إدارة المشاريع في إسبانيا -- برامج الإدارة المشاريع EMBA في إسبانيا

إدارة المشاريع في إسبانيا -- برامج الإدارة المشاريع EMBA في إسبانيا

إدارة المشاريع

تستهدف درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال (EMBA) المهنيين من ذوي الخبرة المستعدين لاكتساب المهارات اللازمة للعمل في مناصب قيادية والإدارة التنفيذية. يدرس الطلاب في هذه البرامج تعقيدات القيادة، والمالية، والتسويق ومواضيع أخرى ذات علاقة.

ماجستير في إدارة الأعمال في إدارة المشاريع هو برنامج درجة شعبية حقا وكل عام مختلف المهنيين تختار لذلك. تم تصميم هذا البرنامج درجة بالنسبة للأشخاص الذين ينتمون إلى العالم الفني، وأنها تقوم حاليا إدارة مختلف المشاريع والأعمال التجارية / التقنية. يغطي برنامج إدارة المشاريع الكبرى في جميع الجوانب التجارية من الموارد البشرية والتسويق والمالية.

إسبانيا (الإسبانية: إسبانيا) بلد متنوع تقاسم شبه الجزيرة الايبيرية مع البرتغال في الطرف الغربي للبحر الأبيض المتوسط. وتعتبر أسبانيا دولة غريبة في أوروبا نظرا لسكانها ودية وحياة مريحة. مدة المعتادة لدورات جامعة في اسبانيا هي 4 سنوات، ما عدا الطب، ودرجة مزدوجة، والتي هي 6. مدريد وبرشلونة معروفة جيدا في جميع أنحاء العالم المدن لمطبخه، والحياة الليلية النابضة بالحياة، والفولكلور والاحتفالات الشهيرة على مستوى العالم.

إدارة المشاريع في إسبانيا -- خذ إدارة المشاريع الخاصة بك في إسبانيا. كل برنامج الإدارة المشاريع والمعلومات المدرسية. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة هنا!

قراءة المزيد

ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية في الشركات العالمية في قطاع البنية التحتية

Structuralia
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام كامل 650 ساعات October 2019 إسبانيا ألكوبينداس

أصبح MBA التنفيذي في الشركات في قطاع البناء والتشييد، وبعد علمت سبعة عشر طبعات في كل من مدريد وبرشلونة، في اشارة في قطاع كبرنامج التدريب على إدارة الأعمال في إسبانيا وأمريكا اللاتينية. منذ عام 2010، عندما تم إطلاق النسخة الدولية لها، فإنها تشارك الطلاب من ثمانية عشر بلدا في أمريكا اللاتينية، وذلك بدعم وتعاون من منظمة الدول الأمريكية (OAS). الوضع الحالي لقطاع البناء على الصعيد العالمي، والحاجة إلى تعزيز تدويل الشركات هو السبب وراء تقديم هذا البرنامج الدولي تستهدف على وجه الخصوص المهنيين من القارة الناطقة باللغة الاسبانية على حد سواء الأوروبية والأمريكية. [+]

إذا كنت تعرف مع أي من هذه الحالات، وهذا هو البرنامج الخاص بك!

تريد ل دفع القطاع الخاص وتطوير مهنيا في أداء الحالي. وأود أن توجيه الوزارة في الشركة الحالية أو شركة في صناعة ومهنة. لديك الوهم للقيام ومواجهة التحدي المتمثل في خلق شركتك أو بعض المبادرة من تلقاء نفسها. تريد أن تتخصص في إدارة الأعمال في مجال البنية التحتية. كنت تفكر في إمكانية تطوير في أمريكا اللاتينية وإسبانيا، ويمكن أن تبادل الخبرات مع غيرهم من المهنيين وكأنك في مدينة عالمية مثل ريال مدريد. ... [-]