برامج الأعمال التجارية ، والبحث عن أفضل برامج EMBA هنا! -- EMBA

التسجيل في برنامج إمبا قد تساعد الطلاب على بناء المعرفة التي اكتسبت بالفعل من خلال عدة سنوات في مجال وظيفتهم المختار. هذا النوع من البرامج يمكن أن يزيد من تعليم الطالب، بل ويمكن أن يؤدي إلى التقدم الوظيفي في المستقبل.

ما هو إمبا في الأعمال؟ وهو برنامج درجة متقدمة تهدف إلى إعطاء الدراسات الخبرة في كل جانب من جوانب مجال الأعمال التجارية، من الإدارة والموارد البشرية إلى التواصل والاستراتيجية. وعادة ما تغطي الدورات مجموعة واسعة من الموضوعات الفردية، بما في ذلك نظرية الإدارة، والممارسات التجارية الأساسية، والتسويق، والتمويل. ويمكن أن يتضمن البرنامج أيضا دورات التعليم العام ذات الصلة، مثل الكتابة والمحاسبة، لإعداد الطلاب بشكل أفضل للمهن في مجال الأعمال التجارية.

الطلاب عادة تطوير العديد من المهارات الحرجة في حين التحق في إمبا في برنامج الأعمال. مهارات القيادة ممتازة قد تساعد الطلاب على النجاح في مجال الأعمال التجارية ويمكن أن يؤدي إلى الترقيات وظيفة وارتفاع الرواتب في المستقبل. مهارات التفكير النقدي يمكن أن تمكن الطلاب من التنقل استراتيجيات الأعمال، في حين مهارات الاتصال مفيدة في حياتهم الشخصية والمهنية.

في حين أن برنامج إمبا يستغرق عادة حوالي عامين لإكمال، والثمن يختلف بين الجامعات. قد يؤثر تحديد الموقع وتكاليف الرسوم الدراسية على السعر لأن كل مدرسة مختلفة.

وجود إمبا في الأعمال التجارية قد تعطي الطلاب الفرصة للعديد من جذابة، وظائف سريع الخطى. العديد من الطلاب يختارون لإطلاق شركاتهم الخاصة، في حين أن آخرين يفضلون أن يصبحوا مديري الأعمال لتلك القائمة. يجد البعض وظائف كمستشارين. أولئك الذين يتمتعون وظائف مبتكرة في بعض الأحيان تصبح المتخصصين في العلاقات العامة أو مديري التسويق. كما يمكن أن تكون الوظائف كمدراء اتصالات، أو شركات توظيف، أو محللين تسويق.

مع التوسع في التكنولوجيا الرقمية بسرعة، المزيد من الجامعات تقدم برامج إمبا على الانترنت. التسجيل في الطبقات على الانترنت يعطي الطلاب المرونة التي يحتاجونها لإنشاء الجداول الزمنية الخاصة بهم. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.

 

 

قراءة المزيد

ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية في الابتكار وخلق الأعمال

TUM School of Management Executive Programs
دراسه في الجامعة دوام جزئي 3 - 4 دراسيين April 2018 ألمانيا ميونيخ

وتلتزم ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية في الابتكار والإبداع رجال الأعمال في مدرسة توم من إدارة إلى كونه برنامج ريادة الأعمال الرائدة للمحترفين. فهو يجمع بين التعليم إدارة ممتازة مع الابتكار الفردي وبدء [+]

وتلتزم ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية في الابتكار والإبداع رجال الأعمال في مدرسة توم من إدارة إلى كونه برنامج ريادة الأعمال الرائدة للمحترفين. فهو يجمع بين التعليم إدارة ممتازة مع الابتكار الفردي والاستشارية بدء التشغيل.

في وحدات التعلم، فسوف تطوير قدرات إدارة الخاص بك، وشحذ فهم تنظيم المشاريع الخاصة بك. في وحدات المشروع، سوف تتعلم كيفية إنشاء بنجاح الأعمال التجارية، من تطوير نموذج الأعمال لدخول السوق.... [-]


ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي في إدارة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات

TUM School of Management Executive Programs
دراسه في الجامعة دوام جزئي 3 - 4 دراسيين October 2018 سويسرا St.Gallen ألمانيا ميونيخ + 2 المزيد

الطلب على المديرين التنفيذيين الذين لديهم اسعة IT الدراية وكذلك عميقة المعرفة الإدارة العامة يتزايد باستمرار. هذا هو المكان ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي في إدارة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات في كلية توم الشؤون الإدارية ومعهد المعلومات [+]

الطلب على المديرين التنفيذيين الذين لديهم اسعة IT الدراية وكذلك المعرفة العامة عميقة في مجال إدارة يتزايد باستمرار. هذا هو المكان الذي ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي في إدارة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات في جامعة ميونخ التقنية و معهد إدارة المعلومات من جامعة سانت غالن المجيء. وبناء على مبادرة من "الرابطة الأوروبية CIO" و "VOICE-فيرباند دير IT-Anwender فولت"و ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي في إدارة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات انطلقت في عام 2013. وبالإضافة إلى ذلك، تشارك العديد من الشركاء الشركات بشكل مكثف في برنامج مثل أتوس، باير، هنكل، شندلر وتاتا. محور برنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي هو على ربط الأعمال وتكنولوجيا المعلومات، وهذه هي العوامل الأساسية لإدارة الشركات الناجحة. يتم تقديم محتوى الدورة بشكل تفاعلي من خلال الجمع بين والنماذج الأكاديمية الواسعة التي أقيمت مع الخبرة العملية. يتم نقل المعرفة في سياق الشركات ممكن عن طريق استخدام الأمثلة والحالات القائمة على تكنولوجيا المعلومات، وعقد المناقشات. مدراء تقنية المعلومات لا تعد ولا تحصى، من بين آخرين، الذين يتشاركون تجاربهم الشخصية والتحديات، والمساهمة في البرنامج. وترد لدينا المشاركين الذين يأتون من خلفيات فنية رؤى واسعة في عملية صنع القرار الاستراتيجية للشركة والحصول على فهم عميق للفرص ومخاطر تطبيقات تكنولوجيا المعلومات ضمن الإطار العام للشركة.... [-]