برامج الإدارة ، والبحث عن أفضل برامج EMBA هنا! -- EMBA

الإدارة

بالنسبة لكثير من الناس، ودرجة البكالوريوس هو نقطة انطلاق للتعليم العالي. بعد تطوير مهنة واكتساب الخبرة في العمل، وكثير من الناس قد تقرر التسجيل في برنامج إمبا لتعزيز تعليمهم واكتساب المعرفة المتخصصة في مجال وظيفتهم المختار.

ما هو إمبا في الإدارة؟ هذا النوع من برنامج درجة الماجستير في كثير من الأحيان يعطي الطلاب فهم كامل للمجال الإداري للأعمال التجارية. يمكن للطلاب اتخاذ دورات تركز على المواضيع الفردية مثل ممارسات الموارد البشرية أو الاتصالات التجارية. صمم هذا البرنامج لمساعدة الطلاب على أن يصبحوا قادة أعمال، ويعزز فهم مبادئ الإدارة الأساسية من خلال التركيز على موضوعات مثل نظرية الإدارة.

في حين أن المسجلين في برنامج إمبا في الإدارة، يمكن للطلاب تطوير مهارات القيادة القوية التي يمكن أن تساعد على مواصلة حياتهم المهنية. مهارات الاتصال ممتازة، والتي يمكن أن تساعد الطلاب على شبكة وإنشاء علاقات تجارية، وغالبا ما تزرع خلال البرنامج. مهارات حل المشكلة يمكن أن تكون مفيدة في كل جانب من جوانب الحياة، سواء مهنيا وشخصيا.

وعادة ما يستغرق ما يقرب من عامين لاستكمال درجة إمبا. ونظرا لعدم وجود مدرستين متماثلتين، لا توجد تكلفة محددة للبرنامج. قد يكون من الأفضل الاتصال بالجامعات مباشرة للحصول على تقدير دقيق لسعر البرنامج.

مع مجموعة واسعة من المهارات والمعرفة المكتسبة من خلال كسب إمبا في الإدارة، قد يكون للطلاب العديد من الفرص الوظيفية المتاحة لهم. ويختار الكثيرون أن يصبحوا مديري الأعمال، في حين أن البعض الآخر يبدأ شركاتهم الخاصة ويصبحوا المديرين التنفيذيين. ويقرر البعض متابعة المهن كمديرين ماليين. قد يقرر أولئك الذين يفضلون الوظائف الإبداعية أن يصبحوا مديري التسويق، في حين أن الناس الذين يتمتعون التفاعل مع الناس في بعض الأحيان يختارون العمل كمستجدين الشركات.

إن أخذ دروس على اإلنترنت قد يعطي الطالب القدرة على موازنة تعليمهم مع أسرهم ومهنهم. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.

 

قراءة المزيد
لا يوجد أي برنمج ليتم عرضه ضمن EMBA الإدارة.  Try our category ماجستير إدارة الأعمال الإدارة.

البحث عن برامج مشابهة هنا