Filter
نوع الدراسة: التعلم عن بعد الوتيرة: الكل

برامج الطاقة عبر الإنترنت والبحث عن أفضل برامج EMBA هنا! -- EMBA

عند الحصول على درجة جامعية في مجال الأعمال ويكون لدى الطلاب خبرة عملية كبيرة، فإن الخطوة التالية هي دراسة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال. تجمع البرامج بين المواد الأساسية مثل المالية، والمحاسبة، والتسويق، والقيادة لتمكن الطلاب من الوصول إلى مناصب تنفيذية وإدارية عالية المستوى.

وفي حين أن دورات التعلم عن بعد لدي تواريخ بسبب التي يجب الوفاء بها، فإن هناك قدرا من رائع الامتثال إلى متى يمكنك القيام بمهام عند دراسة على مسافة. مع خيار على شبكة الإنترنت، هل يمكن أن خروج فريق المناقشة على النحو المطلوب للعودة إلى العمل ومن ثم الانضمام بعد العمل إذا لزم الأمر. يمكن أن تؤخذ دورات التعلم عن بعد في أي مكان لديك الوصول إلى الإنترنت. يمكنك حتى اكمال الصفوف من صالة الإنترنت في أي من الفنادق في جميع أنحاء العالم إذا كنت في حاجة الى اجازة.

برامج التعلم عن بعد EMBA : ابحث عن برامج الطاقة هنا. الحصول على جميع المدارس وعلى التعلم عن بعد معلومات EMBA directely ، توفيرا للوقت والاتصال القبول EMBA هنا!

قراءة المزيد إظهار محتوى أقل

1النتائج في الطاقة, التعلم عن بعد

Michael F. Price College of Business, University of Oklahoma

صمم بالتعاون مع صناعة الطاقة، وEMBA في الطاقة يوفر MBA مستوى عالمي لقادة قطاع الطاقة المستقبلية التي يتم تسليمها في المقام الأول على الانترنت. هذا يمكن أن يكون أفضل استثم ... [+]

ALL الطاقة، فقط الطاقة: في 15 شهرا في المقام الأول برنامج الماجستير في إدارة الأعمال عبر الإنترنت

على مدى السنوات ال 100 الماضية، احتلت جامعة أوكلاهوما مكان بارز، وتعليم الطلاب للمهن في مجال إدارة الطاقة، وخاصة في مجال إدارة النفط والغاز. من شركات النفط الكبرى إلى المستقلين في جميع أنحاء الولايات المتحدة، يمكنك العثور على الخريجين OU في كل مستوى من هذه المنظمات، بما في ذلك العديد على المستوى التنفيذي. يجلس الموقع الجغرافي OU وعلى مفترق طرق خطوط الأنابيب الرئيسية وليست سوى بضعة أميال على الطريق من القادة في مجال الحفر الموجه، مما يجعل من جامعة أوكلاهوما في موقع فريد لتقديم ماجستير في إدارة الأعمال في إدارة النفط والغاز.... [-]

الولايات المتحدة الأمريكية نورمان
September 2019
دوام كامل
15 أشهر
دراسة عبر الأنترنت
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية