تكنولوجيا المعلومات في ألمانيا -- برامج التكنولوجيا المعلومات EMBA في ألمانيا

تكنولوجيا المعلومات في ألمانيا -- برامج التكنولوجيا المعلومات EMBA في ألمانيا

تكنولوجيا المعلومات

تستهدف درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال (EMBA) المهنيين من ذوي الخبرة المستعدين لاكتساب المهارات اللازمة للعمل في مناصب قيادية والإدارة التنفيذية. يدرس الطلاب في هذه البرامج تعقيدات القيادة، والمالية، والتسويق ومواضيع أخرى ذات علاقة.

ماجستير في إدارة الأعمال في مجال تكنولوجيا المعلومات هو برنامج مصمم لأولئك الذين يرغبون في بناء مستقبل مهني في مجال تكنولوجيا المعلومات. وبما أن التكنولوجيا تتطور باستمرار، وبرامج الكمبيوتر الجديدة والتطبيقات والبرمجيات والناشئة، والمتخصصين تكنولوجيا المعلومات هي الآن واحدة من تلك الوظائف إقبال شديد في السوق العالمية. ماجستير في إدارة الأعمال في مجال تكنولوجيا المعلومات يوفر الأساس النظري والتطبيقي في مجال القيادة والإدارة والتمويل، مع التركيز على التنفيذ وفهم التكنولوجيات الجديدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات.

ألمانيا، رسميا جمهورية ألمانيا الاتحادية، هي جمهورية برلمانية اتحادية في أوروبا الغربية والوسطى. تتكون البلاد من 16 ولاية، وعاصمتها وأكبر مدينة هي برلين.

تكنولوجيا المعلومات في ألمانيا -- خذ تكنولوجيا المعلومات الخاصة بك في ألمانيا. كل برنامج التكنولوجيا المعلومات والمعلومات المدرسية. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة هنا!

قراءة المزيد

ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي في إدارة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات

TUM School of Management Executive Programs
دراسه في الجامعة دوام جزئي 3 - 4 دراسيين October 2019 ألمانيا ميونخ

الطلب على المديرين التنفيذيين الذين لديهم اسعة IT الدراية وكذلك عميقة المعرفة الإدارة العامة يتزايد باستمرار. هذا هو المكان ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي في إدارة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات في كلية توم الشؤون الإدارية ومعهد المعلومات [+]

الطلب على المديرين التنفيذيين الذين لديهم اسعة IT الدراية وكذلك المعرفة العامة عميقة في مجال إدارة يتزايد باستمرار. هذا هو المكان الذي ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي في إدارة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات في جامعة ميونخ التقنية و معهد إدارة المعلومات من جامعة سانت غالن المجيء. وبناء على مبادرة من "الرابطة الأوروبية CIO" و "VOICE-فيرباند دير IT-Anwender فولت"و ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي في إدارة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات انطلقت في عام 2013. وبالإضافة إلى ذلك، تشارك العديد من الشركاء الشركات بشكل مكثف في برنامج مثل أتوس، باير، هنكل، شندلر وتاتا. محور برنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي هو على ربط الأعمال وتكنولوجيا المعلومات، وهذه هي العوامل الأساسية لإدارة الشركات الناجحة. يتم تقديم محتوى الدورة بشكل تفاعلي من خلال الجمع بين والنماذج الأكاديمية الواسعة التي أقيمت مع الخبرة العملية. يتم نقل المعرفة في سياق الشركات ممكن عن طريق استخدام الأمثلة والحالات القائمة على تكنولوجيا المعلومات، وعقد المناقشات. مدراء تقنية المعلومات لا تعد ولا تحصى، من بين آخرين، الذين يتشاركون تجاربهم الشخصية والتحديات، والمساهمة في البرنامج. وترد لدينا المشاركين الذين يأتون من خلفيات فنية رؤى واسعة في عملية صنع القرار الاستراتيجية للشركة والحصول على فهم عميق للفرص ومخاطر تطبيقات تكنولوجيا المعلومات ضمن الإطار العام للشركة.... [-]