تكنولوجيا المعلومات ميونخ -- برامج التكنولوجيا المعلومات EMBA في ميونخ ، ميونخ

تكنولوجيا المعلومات ميونخ -- برامج التكنولوجيا المعلومات EMBA في ميونخ ، ميونخ

تكنولوجيا المعلومات

تم تصميم درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال (EMBA) للمهنيين الذين لديهم معرفة عملية كبيرة، وهي مصممة لتزويد الطلاب بالأدوات اللازمة للتقدم في حياتهم المهنية. يستطيع الطالب العمل أثناء الدراسة، حيث أن تجربة العالم الحقيقي تثري بيئة التعلم.

هذا البرنامج درجة هو مزيج من كل من قطاع الأعمال وتكنولوجيا المعلومات. وهذا يعني أن MBA المناهج ويغطي المعرفة التقنية فضلا عن منهجيات العمل. وبصرف النظر عن أن يغطي هذا البرنامج درجة أيضا تقنيات إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات السلكية واللاسلكية.

ألمانيا هي وجهة رائعة لscholarsand الدولية لديها نظام جودة عالية التعليم العالي. تم تحسين قيمة هذا المستوى من التعليم من خلال اقتصاد ألمانيا 'ق قوية. الطلاب الأجانب التمتع مستويات المعيشة ممتازة في المناطق المحيطة بها آمنة ومأمونة. برلين هي عاصمة.

ميونيخ هي المدينة الأكبر في ألمانيا 3. وهي تقع في ولاية بافاريا، ولها أكثر من 1 مليون نسمة. كموقع رائد للعلوم والبحوث، ميونيخ لديه أكثر من 4 جامعات كبرى والعديد من الكليات.

تكنولوجيا المعلومات ميونخ -- خذ بي ام دبليو الخاص في ميونخ. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج EMBA المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي في إدارة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات

TUM School of Management Executive Programs
دراسه في الجامعة دوام جزئي 3 - 4 دراسيين October 2019 ألمانيا ميونخ

الطلب على المديرين التنفيذيين الذين لديهم اسعة IT الدراية وكذلك عميقة المعرفة الإدارة العامة يتزايد باستمرار. هذا هو المكان ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي في إدارة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات في كلية توم الشؤون الإدارية ومعهد المعلومات [+]

الطلب على المديرين التنفيذيين الذين لديهم اسعة IT الدراية وكذلك المعرفة العامة عميقة في مجال إدارة يتزايد باستمرار. هذا هو المكان الذي ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي في إدارة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات في جامعة ميونخ التقنية و معهد إدارة المعلومات من جامعة سانت غالن المجيء. وبناء على مبادرة من "الرابطة الأوروبية CIO" و "VOICE-فيرباند دير IT-Anwender فولت"و ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي في إدارة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات انطلقت في عام 2013. وبالإضافة إلى ذلك، تشارك العديد من الشركاء الشركات بشكل مكثف في برنامج مثل أتوس، باير، هنكل، شندلر وتاتا. محور برنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي هو على ربط الأعمال وتكنولوجيا المعلومات، وهذه هي العوامل الأساسية لإدارة الشركات الناجحة. يتم تقديم محتوى الدورة بشكل تفاعلي من خلال الجمع بين والنماذج الأكاديمية الواسعة التي أقيمت مع الخبرة العملية. يتم نقل المعرفة في سياق الشركات ممكن عن طريق استخدام الأمثلة والحالات القائمة على تكنولوجيا المعلومات، وعقد المناقشات. مدراء تقنية المعلومات لا تعد ولا تحصى، من بين آخرين، الذين يتشاركون تجاربهم الشخصية والتحديات، والمساهمة في البرنامج. وترد لدينا المشاركين الذين يأتون من خلفيات فنية رؤى واسعة في عملية صنع القرار الاستراتيجية للشركة والحصول على فهم عميق للفرص ومخاطر تطبيقات تكنولوجيا المعلومات ضمن الإطار العام للشركة.... [-]