MBA في العلاقات الدولية

عام

وصف البرنامج

مدة الدراسة: سنتان

مدة التدريب:

  • 1 شارع العام: شهرين
  • العام 2: 6 أشهر

الأهداف:

ال MBA في العلاقات الدولية هو تدريب النخبة المتخصصة، والانفتاح على العالم المعاصر ومكرسة خصيصا لدراسة الحياة السياسية الفاعلة ومؤسساته على المستوى الوطني وخاصة على الصعيد الدولي. ويهدف البرنامج إلى تمكين الطلاب من اكتساب القدرة الصلبة إلى العقل والتحليل لتطوير قدرات التشخيص والتحليل المطلوب في العلاقات الدولية والأعمال التجارية.

شروط القبول :

ماجستير في إدارة الأعمال في العلاقات الدولية هو متاح لدرجة مرخصة و / أو ما يعادلها أو أعلى في الحقوق والعلوم السياسية والعلاقات الدولية والاقتصاد وقطاعات الإدارة.

قبول المرشحين يخضع لإجراءات الاختيار على الاطلاق وتقييم الدراسة.

وجهات النظر المهنية للدورة:

ماجستير في إدارة الأعمال في العلاقات الدولية يسمح للنظر في الفرص الوظيفية المختلفة. فإن الصفقات يفترض أن الخريجين هم في المناصب العليا في:

  • أحزاب سياسية
  • الصفقات للشؤون الدبلوماسية والأجنبية
  • المنظمات الأجنبية
  • المؤسسات الدولية
  • الشركات متعددة الجنسيات
  • خزائن ومكاتب التصميم

ماجستير في إدارة الأعمال في العلاقات الدولية أيضا يمكن أن تتطور في المهن المتعلقة المشورة، والأعمال التجارية والعلاقات الدولية، وكذلك في مجال Lobbybing.

تنظيم التدريب:

ماجستير في إدارة الأعمال في العلاقات الدولية يركز على أدوات وأساليب لالفضائية الدولية والسياسة الخارجية والتعاون في الشؤون الخارجية.

وينتشر MBA أكثر من عامين في أربعة فصول دراسية، مع الدورات والحلقات الدراسية التي تدرس من قبل أكاديميين والمهنيين والخبراء في المشاريع الدولية.

آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

عن هذه الكلية

The Institute of Political Studies of Tunis develops projects of prestigious partnerships in collaboration with international institutions and organizations including the International Association of ... قراءة المزيد

The Institute of Political Studies of Tunis develops projects of prestigious partnerships in collaboration with international institutions and organizations including the International Association of Political Sciences, the European Association for the Defense of Human Rights, the Association International of Sociology and the French Association of Political Science. إظهار محتوى أقل