MBA Rheinbach -- برامج الMBA MBA في Rheinbach ، Rheinbach

MBA Rheinbach -- برامج الMBA MBA في Rheinbach ، Rheinbach

الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال

ماجستير في إدارة الأعمال لتقف على درجة الماجستير في إدارة الأعمال، ويتألف من برنامج المناهج الدراسية التي توفر الأساس في المفاهيم الأساسية للعمل، بما في ذلك الإدارة، والتمويل، والاقتصاد، والمبيعات، والتسويق، وإدارة الموارد البشرية، وإدارة سلسلة التوريد.

إذا كنت ترغب في تسلق سلم الشركات والحصول على منصب إداري، ماجستير في إدارة الأعمال هو لك. هذا البرنامج يتيح لك المعرفة والمهارات اللازمة لكسب براعة، من حيث الفهم، من مجموعة من المناطق التجارية وظيفية،. بالإضافة إلى القدرة على استخدام الأدوات والتحليل، للمساهمة في التخطيط الاستراتيجي، واتخاذ القرارات.

ألمانيا، رسميا جمهورية ألمانيا الاتحادية، هي جمهورية برلمانية اتحادية في أوروبا الغربية والوسطى. تتكون البلاد من 16 ولاية، وعاصمتها وأكبر مدينة هي برلين.

تقع في ولاية شمال الراين وستفاليا في ألمانيا هو مدينة Rheinbach. ويبلغ عدد سكانها أكثر من 27، 000 نسمة. Rheinbach هي موطن لجامعة العلوم التطبيقية بون راين زيغ-.

MBA Rheinbach -- خذ بي ام دبليو الخاص في Rheinbach. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج MBA المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

المسؤولية الاجتماعية للشركات والمنظمات غير الحكومية والإدارة (ماجستير في إدارة الأعمال)

Hochschule Bonn-Rhein-Sieg
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 18 أشهر October 2017 ألمانيا Rheinbach + 1 المزيد

يقدم بالطبع FIBAA المعتمدة الماجستير قيادة فريدة من نوعها وإدارة البرامج، لإعداد الطلاب للعمل في منظمة غير حكومية. [+]

.

المسؤولية الاجتماعية للشركات والمنظمات غير الحكومية والإدارة (ماجستير في إدارة الأعمال)

مرحبا بكم في برنامج الماجستير في إدارة الأعمال المسؤولية الاجتماعية للشركات والمنظمات غير الحكومية الإدارة في المدرسة العليا بون-راين-زيغ

تم تصميم بالطبع FIBAA المعتمدة الماجستير كبرنامج شطيرة. دورات تقام في أمسيات الجمعة والسبت يحيط بها اثنان أسابيع دورة مكثفة، مما يتيح للطلاب للحصول على درجة الماجستير في غضون 18 شهرا. وقد تم تنفيذ تطوير المفاهيمي للبرنامج بالتعاون مع ممثلين رفيعي المستوى من العديد من المنظمات غير الحكومية المعروفة، والأمم المتحدة، ومدينة بون، والوزارات الاتحادية وكذلك الشركات العالمية.... [-]