برامج الالماجستير المزدوج التنفيذي في إدارة الأعمال . بحث عن برامج الالماجستير المزدوج التنفيذي في إدارة الأعمال أعلى هنا!

برامج الالماجستير المزدوج التنفيذي في إدارة الأعمال . ابحث عن برامج الماجستير المزدوج التنفيذي في إدارة الأعمال أعلى هنا!

الماجستير المزدوج التنفيذي في إدارة الأعمال

درجة مزدوجة تسمح للفرد لإتقان اثنين من التخصصات المختلفة في نفس الوقت. هذا هو خيار كبير للأفراد مع هدف وظيفي محدد التي لا تغطيها تماما من قبل واحد رئيسي فقط. مثل هذا المسار يسمح للطلاب لتصميم برنامج لأنفسهم لتتناسب مع احتياجاتهم وتطلعاتهم.

ما هو ماجستير في إدارة الأعمال المزدوجة؟ وهو الخيار الذي يجعل من الممكن للفرد لإتقان ممارسات الإدارة من وجهة نظر إدارة الأعمال، فضلا عن خيار آخر من الدراسة. كونه ماجستير في إدارة الأعمال، أو ماجستير في إدارة الأعمال، هو دراسة متعددة التخصصات، فمن السهل أن تدمج مثل هذه المفاهيم في مجالات أخرى. وسوف يركز قسم إدارة الأعمال على المنهجية والمهارات اللازمة لوضع وظائف الأعمال أو الحفاظ عليها أو تعزيزها.

متابعة ماجستير في إدارة الأعمال المزدوجة يمكن أن يثبت أن تكون مفيدة جدا. مهارات الإدارة التي يساعدك بالطبع على صقل يمكن تطبيقها في أي منصب أو الاحتلال. فإنه يمكن أن تعطيك ميزة تنافسية على المنافسين وظيفة أخرى أو مكان لكم على رأس الخط للترويج المقبل داخل شركتك الحالية.

برامج ماجستير إدارة الأعمال المزدوجة تختلف في التكلفة بسبب بضعة عوامل مختلفة. اختيار الدراسة في الحرم الجامعي أو عبر الإنترنت يمكن أن تؤثر على التكلفة، فضلا عن المنطقة الجغرافية للمدرسة والتكلفة المشتركة للدراسة في المعهد الفعلي.

مع ماجستير في إدارة الأعمال المزدوجة يمكنك تعيين الكثير جدا المسار الوظيفي الخاص بك. اعتمادا على أي مجال الدراسة اخترت أن إقران مع درجة إدارة الأعمال الخاصة بك، وهناك العديد من الخيارات الوظيفية المتاحة. كونها تركز على إدارة الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال، ومعظم الخريجين يمكن أن نتوقع أن تبدأ في موقف إدارة أقل مع أي خبرة، مع زيادة الفرص مع الخبرة المكتسبة.

ماجستير في إدارة الأعمال المزدوج الخاص بك يعتمد تماما عليك والمسار الوظيفي المطلوب. لمعرفة المزيد عن الخيارات الخاصة بك وتطبيق، والبحث عن البرنامج أدناه والاتصال بمكتب القبول من المدرسة التي تختارها مباشرة عن طريق ملء النموذج الرئيسي.

 

قراءة المزيد

الماجستير المزدوج في إدارة الأعمال - ماجستير في إدارة الأعمال المزدوجة؛ روما وباريس أو لندن

Swiss School of Management, Rome Italy
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 24 أشهر October 2018 إيطاليا روما + 1 المزيد

واحدة من التجارب الدولية الكريمة التي من شأنها أن تسمح لك الدراسة والعمل في عاصمتين الرئيسية للاتحاد الأوروبي؛ روما أو باريس أو لندن. مما يتيح لك الفرصة لكسب المعتمدة الدولي المزدوج درجة في 18 شهرا فقط. [+]

لماذا المدرسة السويسرية للإدارة في روما؟

ببساطة، التعليم السويسري يحمل قيمة.

معتمدة لدينا الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي المزدوج ماجستير في إدارة الأعمال درجة يمنحك أكثر من خط جديد على سيرتك الذاتية. فهو يوفر لك المهرب المهنية لمهنة تريد، في أي مكان في العالم.

يوفر درجة الماجستير المزدوج برنامج SSM-INSEEC طلاب ماجستير إدارة الأعمال لدينا مع مجموعة قوية من الخبرات والفرص الدولية. خلال البرنامج، ماجستير في إدارة الأعمال المزدوج تقدم للطلاب منظور دولي داخل وخارج الفصول الدراسية على حد سواء. الاستفادة من تجارب مدرستين الأعمال الحيوية، وسوف تضاعف شبكات الطلاب من زملاء وأساتذة، في حين أن خريجي المزدوج ماجستير في إدارة الأعمال يمكن أن يصبح مرشحا أقوى لأرباب العمل مع درجة الماجستير من كل من مدرسة السويسري للإدارة في روما وINSEEC في باريس أو لندن. ومع الوقت الذي يقضيه في روما أو باريس أو لندن يمكن للطلاب تكوين صداقات حقيقية من جميع أنحاء العالم! ينتهي البرنامج مع ستة أشهر تدريب مدفوعة الأجر سواء في باريس أو لندن.... [-]